الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة باترك الاعادة لعدم امكانية السفر .. مشورتكم يامعيدين ومعيدات

مساعدة باترك الاعادة لعدم امكانية السفر .. مشورتكم يامعيدين ومعيدات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. خذي مني انا خدمت بالتعليم سنتين و الان حولت للجامعة والحمدلله وافضل الجامعة بكثيير من التعليم العام تجيكي طالبه ملقوفه ولا الطالبات ما قفلوا الحاسب ولا المديره غاثتكي
    اتكلي على الله وخذي الوظيفة ترا حرام تروح عليكي
    وبالنسبه للابتعاث الخارجي ما عليكي اذا باشرتي قدمي اعذارك وراح يوافقون انا اعرف بنات كملوا داخل السعوديه بس انتي باشري الان ولا تفوتي الفرصة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عودة طائر
    أنا موظف بأحد الجامعات حاسب آلي وتعينت على السابعة والحمدلله بنعمة والراتب في ازدياد ولله الحمد ...
    وترى يا أختي فيه نظام خدمة مدنية ينص على أن الموظف لا يقوم إلا بالمهام الموكلة إليه والتي تتناسب عادة مع مسماه الوظيفي ... والعادة مسميات الوظايف لتخصص الحاسب (( مشغل أجهزة حاسب - محلل نظم - مبرمج )) طبعا وكلها وظايف إدارية أما شغلة المراسل هذي للوظايف اللي على البند أو المراتب الأولى إلى الثالثة ... فلا تشيلي هم من هذه الناحية .

أختي تخصصها انجليزي وقبلوها معيدة وهي تكمل الآن في جامعة الإمام وتقول لي زميلاتي ما أكملو الدراسة (( علما أن لهم 7 سنوات الآن وهم معيدات )) طبعا وذلك للحاجة الشديدة لهن ...

ثم مسألة الدراسة احتمال يوفقون داخليا ولكن انتبهي تسألينهم أي أسئلة من ناحية الدراسة وتفتحين عيونهم على حاجة (( مستخبة )) وما دام أن التوقيع للابتعاث عام ولم تلزمين بدولة محددة توكلي على ربك .

وأخيرا يمكن يتغير ولي أمرك ويكون عنده نفس الطموووح من يدري ؟!!

الله يوفقك يارب ويبعدك عن كل مايغضب ربك .

والله ردود خلتني أتفاءل كثيييييييييييييير
    مشكور عالرد ..
    الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser_11
    خذي مني انا خدمت بالتعليم سنتين و الان حولت للجامعة والحمدلله وافضل الجامعة بكثيير من التعليم العام تجيكي طالبه ملقوفه ولا الطالبات ما قفلوا الحاسب ولا المديره غاثتكي
    اتكلي على الله وخذي الوظيفة ترا حرام تروح عليكي
    وبالنسبه للابتعاث الخارجي ما عليكي اذا باشرتي قدمي اعذارك وراح يوافقون انا اعرف بنات كملوا داخل السعوديه بس انتي باشري الان ولا تفوتي الفرصة

يارب الله يسمع منك ويوافقون عالداخلي يارب

شكرا عالرد , تفاءلت كثيييييييييييييير

شكرا لكم كلـــــــــــــــــــــكم
    7 "
  4. لا أدري إن كانت نصيحتي مكررة أم لا فأن لم أقرأ كل الردود ..

أقول يا أختي اقبلي الإعادة دون تردد ..

وأمامك مهلة بين سنتين إلى خمس سنوات حتى يتم إجبارك على شيء ..

وخلال هذه الفترة حاولي أن تراسلي مدير الجامعة أو وكيلها وتتقدمين لهم بمعروض تبينين فيه ظروفك ..
    كما يمكنك إرسال برقية لأصحاب السمو أمراء المناطق ، أو سمو النائب الثاني أو ولي العهد أو خادم الحرمين ..

ويتم الرد على البرقيات إما بالموافقة أو بالرفض بشكل سريع وفي مدة لا تتجاوز عشرة أيام ..

وإذا لا سمح الله لم تفلح مساعيك في تغيير قناعات الجامعة حول الابتعاث فبإمكانك حينها أن تطلبي نقل خدماتك للديوان ..

وبالتالي لن تخسري أي شيء من الإعادة .. فإما أن يتم ابتعاثك داخليا أو في أسوأ الاحتمالات سيتم نقلك للتعليم العام ..

مع العلم أنه في حال نقلت خدماتك فسيكون مرتبك أعلى من حديثي التعيين لأنه سيؤخذ في الاعتبار سنوات الخدمة التي قضيتيها في التعليم العالي ..

أي قد يتجاوز راتبك 13 ألف ريال .. والله أعلم ..

ملاحظة : لست بحاجة لموافقة الجامعة لإكمال الدبلوم .. فهو برنامج مسائي خارج أوقات الدوام وبإمكانك إكماله دون الرجوع للجامعة ..

هذا ما أعرفه .. والله تعالى أعلم ..

أسأل الله أن ييسر أمرك ..

وأرجو ألا تنسيني بدعوة في ظهر الغيب كما وعدتِ ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأديب
    لا أدري إن كانت نصيحتي مكررة أم لا فأن لم أقرأ كل الردود ..

أقول يا أختي اقبلي الإعادة دون تردد ..

وأمامك مهلة بين سنتين إلى خمس سنوات حتى يتم إجبارك على شيء ..

وخلال هذه الفترة حاولي أن تراسلي مدير الجامعة أو وكيلها وتتقدمين لهم بمعروض تبينين فيه ظروفك ..
    كما يمكنك إرسال برقية لأصحاب السمو أمراء المناطق ، أو سمو النائب الثاني أو ولي العهد أو خادم الحرمين ..

ويتم الرد على البرقيات إما بالموافقة أو بالرفض بشكل سريع وفي مدة لا تتجاوز عشرة أيام ..

وإذا لا سمح الله لم تفلح مساعيك في تغيير قناعات الجامعة حول الابتعاث فبإمكانك حينها أن تطلبي نقل خدماتك للديوان ..

وبالتالي لن تخسري أي شيء من الإعادة .. فإما أن يتم ابتعاثك داخليا أو في أسوأ الاحتمالات سيتم نقلك للتعليم العام ..

مع العلم أنه في حال نقلت خدماتك فسيكون مرتبك أعلى من حديثي التعيين لأنه سيؤخذ في الاعتبار سنوات الخدمة التي قضيتيها في التعليم العالي ..

أي قد يتجاوز راتبك 13 ألف ريال .. والله أعلم ..

ملاحظة : لست بحاجة لموافقة الجامعة لإكمال الدبلوم .. فهو برنامج مسائي خارج أوقات الدوام وبإمكانك إكماله دون الرجوع للجامعة ..

هذا ما أعرفه .. والله تعالى أعلم ..

أسأل الله أن ييسر أمرك ..

وأرجو ألا تنسيني بدعوة في ظهر الغيب كما وعدتِ ..
    جزاك الله خير ..
    بس عندي استفسار , نقل خدماتي للتعليم العام لازم أكون مقدمة على الديوان والا لا ؟

ثاني شي الدبلوم لازم موافقة جهة العمل , بالاضافة انو الترم الثاني تطبيق عملي في المدارس طبعا صباحي وهذا يتعارض مع دوامي في الجامعة ..

الله ييسر أمورنا جميعا
    7 "
  6. الذي أعرفه أنك تقدمين للديوان وتقومين بإجراء ما يطلبونه من اختبارات أو مقابلات شخصية ..

وفي حال تجاوزك لتلك الاختبارات وترشحك للوظيفة وإعلان اسمك تطلبين النقل ..

هناك دبلوم تربوي مسائي برسوم مالية تبلغ خمسة آلاف ريال تقدمه بعض الجامعات كجامعة أم القرى وشهادته أقوى من شهادة الدبلوم المجاني وليس فيه تطبيق في المدارس
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.