الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله انقبلت في الاعادة .... ولكن؟؟

الحمدالله انقبلت في الاعادة .... ولكن؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4944 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك وربي فرحت لكـ من كل قلبي

تستاهلين اختي ....محافظة خيبر تقع شمال المدينة المنورة 170 كيلو وخطها زفت وخطير للغاية

انا والله ما اعرف أجابات للأسئلتكــ ولكن اذا بتصبرين علي أبي استفسر لك من معيده

تدرس في طيبه واعطيكي خبر ابشري

7 "
  2. الف مبرررررروك
    بس هما قبلوك بشهادة البكالوريس والا اي شهااادة
    اذا انت قاااعدة تحضري ماااستر كملي
    بس انه الوالد يروحلهم ان شاء االله تتسهلك
    صار لي موقف ماقدرت احضر من الرياض لمحافظة الليث راحت علي الفرصة بس اتعوضت بالبعثة الحمدلله

بالتوووووووفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    الف الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووك وربي فرحت لكـ من كل قلبي

تستاهلين اختي ....محافظة خيبر تقع شمال المدينة المنورة 170 كيلو وخطها زفت وخطير للغاية

انا والله ما اعرف أجابات للأسئلتكــ ولكن اذا بتصبرين علي أبي استفسر لك من معيده

تدرس في طيبه واعطيكي خبر ابشري

الله يبارك فيك يارب مشكور والله ... بانتظارك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ooola
    الف مبرررررروك
    بس هما قبلوك بشهادة البكالوريس والا اي شهااادة
    اذا انت قاااعدة تحضري ماااستر كملي
    بس انه الوالد يروحلهم ان شاء االله تتسهلك
    صار لي موقف ماقدرت احضر من الرياض لمحافظة الليث راحت علي الفرصة بس اتعوضت بالبعثة الحمدلله

بالتوووووووفيق

شكرا يا قلبي ايوا انا قدمت بالبكالوريوس ولساتني في اللغة ما بديت ماستر ... وربك يسهلها ان شاءالله
    7 "
  4. ربي يوفقك لما فيه الخير

استخيري على الوظيفة أولاً ..

ثانياً : حسب معلوماتي البسيطة ان المعيدة يجب أن تباشر العمل ولمدة عام ثم تبتعث .. لكن ممكن فيه جهة تعفيك من الشرط هذا أظنه القسم أو الكلية بما إنك مبتعثة ..

ولا تبخلي علينا بمواضيع ما يخص المحاسبة ..

المسلوب
    7 "
  5. ألف مبرووووووووك محاسبة المستقبل.. والله يوفقك وييسر لك أمورك..

سمعت زميلاتي في كلية خدمة المجتمع يقولون إنه مافي فرق بين المعيد في الجامعة والمعيد في خدمة المجتمع من ناحية البدلات والرواتب..

لكن الفرق إن الجامعة تبتعث للماستر والدكتوراه، بينما كلية خدمة المجتمع ماستر فقط..

هذا الفرق الوحيد..

والباقي لعل الجامعة تساعدك فيه.. حاولي قد ما تقدري ما تضيعي فرصة الابتعاث..

عسى أمورك من خير لخير.. وبالتوفيق
    7 "
  6. أنصحك بالإتصال على إدارة الجامعة وسؤالهم أو ارسال فاكس بخطاب رسمي لرئيس قسمك أو العميد باستفسارك أضمن لك.
    وحسب معرفتي من بعض الصديقات اللاتي جاءهن التعيين وهن مبتعثات في بعثة وزارة التعليم، فإنهن قطعن بعثتهن (سحب ترم مثلا)، وأتين لتوقيع المباشرة وعمل الإجراءات اللازمة لتحويل البعثة للجامعة. لذا، أعتقد أن حضورك لازم لتوقيع المباشرة وعمل الإجراءات وقد استغرق الأمر منهن 3 الى 4 أشهر.
    7 "
  7. الف مبروك عليك الإعادة وان شاء الله يكون لك فيها خير.

أنا معيد في كلية المجتمع بخيبر وأحب أنصحك لوجه الله إنك تأخذي الوظيفة لأنه عميد الكلية جدا ممتاز وأخلاقه عالية ويشجع على الإبتعاث (وين تحصلينها عميد يقولك هات قبولك واطلعي مباشرة)، وانا اعتقد انه زي ما اخبروك الإخوان الأعضاء انه فقدط انتا تجي الجامعة وتزبطي أوراقك وبعدها يعملون لك نقل خدمات من برنامج خادم الحرمين الشريفين إلى ملاك جامعة طيبة لأني أعرف معيدين نفس وضعك رجعوا السعودية وعملوا نفس الشيء وأكملوا دراستهم وبالعكس الجامعة فاهمين الشيء هذا وما عندهم مشاكل

صحيح ان الخط متعب جدا لكن الآن شغالين في توسعة الخط إلى خط مزدوج وتقريبا 70% انتهى والمعيدات اللي في الكلية يداوموا مع المدرسات يوميا والعميد ما هو مقصر معاهم مزبط لهم الجدول يعني آخر محاضرة عندهم تنتهي الساعة الواحدة ظهرا وايضا معطيهم يوم الأربعاء off .واما من ناحية الجدول لا تشيلي هم الساعات راح تكون جدا قليلة ويمكن فقط تستلمي مقرر واحد فقط(3 وحدات).

وانا أقولك ان المعيدة في كلية المجتمع لها نفس الحقوق لأي معيد في أي جامعة في المملكة (وانا الحمدلله حقوقي نفس حقوق زملائي في المدينة)

وفيه معيدتين الإسبوع اللي راح باشروا تخصص حاسب اذا تبغين ارقامهم للإستفسارات اعطيني خبر
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.