الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محاضرة بالجامعة ام معلمة بالمدرسة؟؟؟؟

محاضرة بالجامعة ام معلمة بالمدرسة؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماتي
    ماتي

مبتعث جديد New Member

ماتي الولايات المتحدة الأمريكية

ماتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ايرث , بجامعة لاااااااااااا توجد
    • لاااااااااااا توجد
    • ايرث
    • أنثى
    • الرياض, بيت زوجي
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 13th, 2011, 01:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي أنا معلمة منذ تقريبا 8 سنوات واتممت الماستر بفضل الله
    وبعد استقراري بالرياض هالسنة جاء نقلي للرياض عند زوجي
    والمشكلة انني قدمت على جامعة واتصلت الجامعة علي بعد سنة طبعا هي هالسنة 33 والان محتااااااااااااااارة جدا هل اعود للبعد عن زوجي الذي يسكن بالرياض ام اختار فرصة وظيفة محاضر بالرغم من انه لابد من تقديم استقالة لأن الوظيفة تشترط عدم شغل المتقدمة لأي وظيفة فالجميع يرى بأن أتنازل عن وظيفة المحاضر التي أ{ها نادرة من اجل الاستقرار الزوجي
    وانا ارها فرصة لن تعود خصوصا ان الماستر من جامعة سعودية

اشيروا علي الله يسهل لكم امركم
  2. شكلها جامعه نجران !!!!!

عموماً انا ما فهمت بعض كلامك..

اتوقع انك تقصدين انك تقدمين استقاله من ( وظيفة المعلمه ) وزارة التربية و التعليم و تقدمين على وزارة التعليم العالي..<<<< هذا اللي فهمته..

اقولك اذا كان هذا ^^^^^ قصدك كان عندنا معيدة نفس حالتك و قدمت على طلب نقل خدمات من وزارة التربية والتعليم الى وزارة التعليم العالي و نقلت خدماتها و هي حالياً مبتعثة على حساب الجامعه و ما أضطرت انها تقدم استقاله ..

احتمال اذا قدمتي استقاله تروح عليك وظيفه المعلمه و وظيفه المحاضرة ليست مضمونه بعد استقالتك الا اذا كان عندك واسطة بالجامعه يضمنها لك.. لانه احتمال تضيع الوظيفتين من يدك..
    7 "
  3. نصيحتي لك خليك معلمه بتقولين ليش انا اقولج اول شي عند زوجج ولله الحمد افضل شي لج

ثاني شي محاضره يعني بتوقعين انك تكملين دراسات عليا برااااااا يعني بتسافرين وتبين محرم وهل زوجج متفرغ او لا << يعني حوسه

وبالاخير الراي لج
    7 "
  4. اتوقع جامعة جازان لانهم قبل فتره طالبين محاضرين...

والله القرار صعب ومستحيل تأخذنيه من طرف واحد اذا زوجك عنده الاستعداد وظروفه تساعده يستقر بالجنوب ليش لا!!
    لازم تناقشون وتدرسوه من جميع النواحي..

*قلت اكتب لك جميع الاحتمالات أفضل من السرد والتطرق لبعض الامور وغياب بعضها .. النظر من الاعلى يعطي تصور أوضح
    1\ تتفقون أنتي وزوجك ...راح يكون عندك خيارين..
    أ) لا, وتبقين معلمه.. ب) نعم.. تتجهين للخطوه الثانية..
    2\ تقولي للجامعة عن وضعك( إنك معلمة...) بعدها راح يكون عندك ثلاثة خيارات:
    أ) طلب نقل خدمات من وزارة التربية والتعليم الى وزارة التعليم العالي ..
    ب)تقديم الاستقالة والاتجاه الى الجامعة واكمال الاجراءات...>> بعد الاتفاق مع الجامعة وضمان وظيفة المحاظرة
    ج) يرفضوك.. بسبب إنك معلمة...
    وفي كل الاحتمالات الخير إن شاء الله..

ولا تنسي الاستخاره وادعي ربك ..وادعي لي كمان وللوالد بالشفاء..
    والله يوفقك ويسر لك أمورك..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new_light
    شكلها جامعه نجران !!!!!

عموماً انا ما فهمت بعض كلامك..

اتوقع انك تقصدين انك تقدمين استقاله من ( وظيفة المعلمه ) وزارة التربية و التعليم و تقدمين على وزارة التعليم العالي..<<<< هذا اللي فهمته..

اقولك اذا كان هذا ^^^^^ قصدك كان عندنا معيدة نفس حالتك و قدمت على طلب نقل خدمات من وزارة التربية والتعليم الى وزارة التعليم العالي و نقلت خدماتها و هي حالياً مبتعثة على حساب الجامعه و ما أضطرت انها تقدم استقاله ..

احتمال اذا قدمتي استقاله تروح عليك وظيفه المعلمه و وظيفه المحاضرة ليست مضمونه بعد استقالتك الا اذا كان عندك واسطة بالجامعه يضمنها لك.. لانه احتمال تضيع الوظيفتين من يدك..

أشكرك جدا ايوه انا معلمة المشكلة الان بالاختيار احس قرار صعب جدا والاهم انهم الجامعة يرفضون اي متقدمة موظفة وعلى كلامك لو اني استقلت اخاف تضيع الوظيفتين من يدي
    يااااااااااارب اختر لي ما تعلمه خيرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهذب0
    إن كان تريدين الجامعة قدمي نقل خدمات
    وإن كان تريدين الاستقرار ابقي معلمة
    استقالة لا صعبة جدا

وربي يوفقك
    ويوفقك يارب للخير والصلاح
    والله القرار ارى انه صعب والاهم من ذلك احب الاستقرار لكن التعليم العام اصبح مملا جدا بالنسبة لي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف الظفيري
    نصيحتي لك خليك معلمه بتقولين ليش انا اقولج اول شي عند زوجج ولله الحمد افضل شي لج

ثاني شي محاضره يعني بتوقعين انك تكملين دراسات عليا برااااااا يعني بتسافرين وتبين محرم وهل زوجج متفرغ او لا << يعني حوسه

وبالاخير الراي لج
    اشوف انو استقراري بعد عناء 8 سنوات اولى من الوظيفة ... والدراسة واكمال الدكتوراة برا بيكون لغة مع دراسة افضل من اني ادرس هنا لانو تحطيم نفسي فظيييييييييييع الدراسات العليا...
    زوجي بشركة بيطلع على انه مرافق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.