الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طموحي الذي اريد (( معيد )) ولكن اين الطريق ؟

طموحي الذي اريد (( معيد )) ولكن اين الطريق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينشي
    مافيه شي اسمه حمل مادة ماينقبل ؟؟
    ناس كثير تقوله هالمعلومة !!!

لايوووجد لها أي اعتبار في الوظيفة !!
    فقط إذا كان هناك مفاضلة بين عدد من المتقدمين أكيد أن الأفضل هو من يحمل معدل مرتفع ولم يحمل أي مادة لكن صدقوووني إذا القسم محتاااج لك لو حملت مادة وحتى لو معدلك أقل من 3,75 ممكن ياخذووونك

الشروط غالبا توضع عند المفاضلة بين عدد من الأشخاص لكن إذا تقدمت أنت فقط للقسم وهم محتاجين لتخصصك ممكن ياخذونك بدون مايدققون على المعدل أو السجل تبعك ...

التخصصات النادرة + أو الجامعات الناشئة + أو الواسطة + = إذا توفر أحد هالشروط ستكون المهمة سهلة .

وقبل كل شي لاننسى الدعااااء والطلب من الرازق الوهاب فهو على كل شي قدير ....

حلوووو يعني في أمل أصير معيدة؟؟
    لأني غاسلة يدي من معدلي 3.35!!!

الله يوفقكم جميعا.
    7 "
  2. حبيت اعلق على نقطتين
    النقطة الاولى
    الاخ كلي طموح يقول العميد مايحق له الرفض !!!
    ياليت يا اخي العزيز تتأكد من الكلام اللي تقوله لان عشان تقبل كمعيد هناك موافقتين الاولى من مجلس القسم والثانية من مجلس الكلية ويحق للعميد الرفض حتى لو القسم موافق

النقطة الثانية:
    لصاحب الموضوع عندما بدأ موضوعه بعبارة : لايخفى على الجميع ان رغبتي الأساسية ان اكون معيد!!

العبارة هذي وانا اخوك ليست في محلها
    لانك تتحدث عن شيء غير معروف للكل

مثلا ممكن نتسخدمها في شيء شائع ومعروف مثل:

لايخفى على الجميع ان كل طالب يرغب بأن يحصل على وظيفة مناسبة
    او
    لايخفى على الجميع الازمة الاقتصادية التي تمر بها الدولة الفلانية والخ
    7 "
  3. يقول الله تعالى ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صيغ الإستغفار

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه "

" أستغفر الله وأتوب إليه "

" أستغفر الله "

سيد الإستغفار " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي إنه لا يفغر الذنوب إلا أنت "

فعليك أخي بالإستغفار فإنه مفتاح الرزق وزوال الهم والكرب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماستر جغرافيا
    يقول الله تعالى ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِين َ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))

صيغ الإستغفار

" أستغفر الله الذي لا إله إلا هو وأتوب إليه "

" أستغفر الله وأتوب إليه "

" أستغفر الله "

سيد الإستغفار " اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك علي وأبوء لك بذنبي فاغفر لي إنه لا يفغر الذنوب إلا أنت "

فعليك أخي بالإستغفار فإنه مفتاح الرزق وزوال الهم والكرب
    الله يسعدك يا ماستر جغرافيا .. وييسر أمرك نصيحتك تشترى بماء الذهب

متفائل بأن الله سيوفقني وسأكون في يوم معيد في جامعة الملك سعود بإذن الله

حفظك الله
    7 "
  5. قبل كل شي لا توقف على جامعة واحدة فقط وتنتظر لان الجامعة تحتاج مثلا معيدين كل سنه وبالكثير 3 .! أبحث بالجامعات الاخرى وخاصه الجديدة
    انا متخرج من جامعة القصيم والحمد لله قبلت بوظيفة معيد بجامعة الملك سعود والسبب جامعة القصيم لها الأن سنه ما طلب أي معيد .!
    التقديم على الأعادة ما يلزم أنهم يعلنون عنه .. افضل شي خذ ملفك وحطه عند رئيس القسم وعلى فكرة طلعو لنا بشرط جديد الأن تطلبه بعض الجامعات اللي هو اختبار قدرات الجامعيين .!!! وعيب هذا الاختبار ما يقام الا 3 مرات بالسنه لحق عمرك وسجل الان مفتوح التسجيل لاختبار بيكون بتاريخ 7/29
    وظيفة المعيد بجامعة الملك سعود اللي ترشحت عليها كنت نقاط المفاضلة بين المتقديمن كالتالي :
    80 درجة على المعدل << يأخذ معدلك بالنسبه المئوية من 100
    10 درجات اختبار تحريري ( 100 سؤال اختيارات عن التخصص )
    10 نقاط على المقابلة ( نقاط المقابلة تقسم على اكثر من محور منها المظهر العام + الأسلوب + ثقة النفس + سرعة الفهم والإدراك + معلوماتك حول التخصص )
    بالنهاية المجموع من 100 درجة بيشوفون أكثر واحد يجيب درجات بيكون من نصيبه ولو طلبو أكثر من واحد ياخذون على حسب الدرجات .
    وقد يختلف تقسيم الدرجات اختلاف بسيط لكن بالغالب هذي الصورة العامة له .. وسبق لي وسويت مفاضلة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني تقريبا ما تفرق كثير لكن كان تقسيمها
    50 درجة المعدل
    10 درجات الدورات
    10 درجات الخبرات < المعيد ما يطلبون وبالعكس يفضلون حديث التخرج
    20 درجة الاختبار
    10 المقابلة

الله يوفقك
    7 "
  6. بالتوفيق ياارب

بس موشرط تنتظر اعلان عشان تقدم
    وبالنسبة للمعدل تقريبا من جيد جدا وفوووق

وفيتامين واااو صراحة فعااال بالوظايف

لكن اللي يتوكل على الله ويدعي ويستغفر ويتقِ الله

ربي بيرزقه

مافي شي مستحيل ع رب العالمين

دعواتكم لي ابتعث
    7 "
  7. 1- ارسل سيرتك الذاتيه لكل الجامعات + الوثيقه + السجل الاكاديمي+ التوصيات + شهادة حسن السيره والسلوك + بطاقتك+ الدورات والخبرات ( الجامعات الي ما تقبلك الا عن طريق موقعها بتتصل عليك وتبلغك ان سيرتك بيرموها و بيقولو تابع موقعنا)

2- جهز3 توصيات لان بعض الجامعات تطلب 3 ( جامعة طيبه منها رفضتني مرتين عشان ناقص توصيه)

3-معدلك جيدجدآ و بعض التخصصات الطبيه بيقبلو جيد ( هالحين ام القرى فاتح عندهم تقديم اعاده ومحاضر )

4- بعض الجامعات تطلب مرتبة الشرف ( سبق ولقيت هالشرط)

5- واو مطلوب مره ( مع انه للامانه الي خذلني بكل مقابلاتي الثقه بالنفس )

6- لا مو تعجيزي بس لازم تكون واثق بنفسك و ملم شوي بتخصصك
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.