الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استلمت قرار تعييني ولدي بعض الاستفسارات!!!!

استلمت قرار تعييني ولدي بعض الاستفسارات!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sensitive soul
    sensitive soul

مبتعث مستجد Freshman Member

sensitive soul المملكة المتحدة

sensitive soul , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة KAU
    • KAU
    • English
    • أنثى
    • جده, ؟؟؟؟
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

March 17th, 2012, 05:11 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساء الخير للجميع
    انا اليوم استلمت قرار تعيني كمعيده (جامعه الملك عبد العزيز_خليص) ع الدرجه الاولى و مذكور فقط بدل انتقال 700
    اللي ابي افهمه هل درجتي مستحقه بما ان درست بالجامعه 5 سنوات و المده الاساسيه 4 سنوات بقسمي -زودت سنه بما اني محوله من قسم؟؟
    ممكن احد يشرحلي القرار التالي و ماهي البدلات المستحقه اللي اطالب فيها و شلون اطالب فيها و شكرااااا

وهذا نص المادة التاسعة من اللآئحة المنظمة لشئون منسوبي الجآمعات السعوديين من أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهمالمادة التاسعة
    1 - يعين المعيد الذي يبلغ معدل دراسته الجامعية أربع سنوات في أول درجة من رتبة معيد .
    2- يعين المعيد الذي يبلغ معدل دراسته الجامعية خمس سنوات في الدرجة الثانية من رتبة معيد
    .3 - يعين المعيد الذي يبلغ معدل دراسته الجامعية ست سنوات في الدرجة الثالثة من رتبة معيد
    .4- يعين المعيد الذي يبلغ معدل دراسته الجامعية سبع سنوات في الدرجة الرابعة من رتبة معيد.
    نقطه ثانيه
    انا المفروض اباشر خلال 15 يوم الحين لو رحت بس اسلمهم قرار التعيين واروح او اداوم من بدايه الدوام كاني مداومه اليوم كله؟؟؟؟

وشكراااااااااااااااا
  2. أختي اولا الف الف مبروك والله يجعلها فاتحة خير عليك. بالنسبة لدرجة اذا كان دراستك اربع فتستحقي الدرجة الاولى والي فهمت
    انك محولة فأتوقع انهم ماحسبو السنة هذي. البدلات استفسري منها من شؤون الموظفين وفيها بدلات تطلب من الكلية وفية من شؤون الموظفين وفية بدل تعيين. والبدلات على حسب القسم الي انتي فية مثل بدل ندرة وبدل ضرر وبدل تعليم جامعي وبدل حاسب الي يعني على حسب القسم والكلية وتفرق من كلية لكلية وجامعة لجامعة. وبالنسبة المباشرة فتستطيعين من الان المباشرة عن طريق كليتك. أفضل طريقة انك تسألين معيدة بنفس قسمك وهي توضحلك. الله يوفقك أختي الكريمة ويسهل عليك أمورك كلها.
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اولا" ألف مبرووك لك الوظيفة اسأل الله لكِ الخير والتوفيق فيها
    نص اللائحة يقصد به من كان خطة دراسته الزمنيه اكثر من اربع سنوات مثل الطب والصيدلة والتخصصات الاخرى
    التي تستلزم اكثر من 4 سنوات
    وليس لعدد السنوات الزائدة التي قضاها الطالب اثناء الدراسه سواء كان محول من قسم لاخر او لاسباب أخرى
    اما فيما يتعلق بالبدلات على حسب كليتك وتخصصك وبامكانك الاستفسار من زميلاتك في القسم لانها تختلف من جامعه لجامعه
    بالنسبة للمباشرة بامكانك الذهاب في اي وقت من اوقات الدوام الرسمي ورفع المباشرة في كليتك وعلى حسب رئيس القسم ممكن يكلف باعمال من اول يوم وممكن يدعك تذهبين
    وتحضرين اليوم التالي

دمتِ بحفـظ الله ...،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.