الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الامور المالية للمبتعثة الى بريطانيا

الامور المالية للمبتعثة الى بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3641 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Optimistic lady
    Optimistic lady

مبتعث مستجد Freshman Member

Optimistic lady المملكة المتحدة

Optimistic lady , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English language , بجامعة KAU
    • KAU
    • English language
    • أنثى
    • Makkah, Not yet
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

May 11th, 2014, 06:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسعدكم ويجزاكم بالخير اتمنى المساعدة لاني متلخبطة كثير في الامور المالية
    بالنسبة للجامعة يصرف نص الراتب الاساسي + بدل الندرة كامل من جامعة الملك عبد العزيز
    هل في بدلات اخرى تصرف ؟!؟
    وهل صحيح في مكافاة من الملحقية غير الراتب وقرات انه المكافاةتكون 2184.16 جنيه استرليني
    وكيف بالنسبة لمكافاة المرافق كم تكون بحثت في موقع الملحقية ومالقيت اجابة ثابتة...... ياليت احد يفيدني
    وبالنسبة للراتب يبدا يصرف نصفه بعد صدور قرار الابتعاث او بعد الوصول الى بلد الابتعاث
    جزاكم الله خير مقدما
  2. يصرف لك نص الراتب الاساسي مخصوم منه التقاعد .. حبيت انبه ع دي النقطة .. اضربي راتبك الاساسي الحالي في 41. و بيطلع لك + بدل الندرة
    +المكافاة اللي راح تاخذيها في بلد الابتعاث غير الراتب طبعا

هذا موقع الملحقية في بريطانيا يبين لك المخصصات المالية
    ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظٹط© ظ„ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

جامعة الملك عبدالعزيز حسب تجربتي ومادري ان اتغير نظامهم او لا "وما اتوقع ااتغير" ،، يتم ايقاف صرف الراتب من صدور قرار الابتعاث وليس الوصول لبلد البعثه
    لذلك انا انصحك لاتصدري القرار الا قبل سفرك بيوم واحد (مجرد ورقة تنطبع والسلام ماتاخذ 5 دقايق) ،، انتبهي لا يكون يوم اجازة وتنحشري

بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    يصرف لك نص الراتب الاساسي مخصوم منه التقاعد .. حبيت انبه ع دي النقطة .. اضربي راتبك الاساسي الحالي في 41. و بيطلع لك + بدل الندرة
    +المكافاة اللي راح تاخذيها في بلد الابتعاث غير الراتب طبعا

هذا موقع الملحقية في بريطانيا يبين لك المخصصات المالية
    ط§ظ„ط´ط¤ظˆظ† ط§ظ„ظ…ط§ظ„ظٹط© ظ„ظ„ظ…ط¨طھط¹ط« | ط§ظ„ظ…ظ„ط*ظ‚ظٹط© ط§ظ„ط«ظ‚ط§ظپظٹط© ظپظٹ ط¨ط±ظٹط·ط§ظ†ظٹط§ | UKSACB

جامعة الملك عبدالعزيز حسب تجربتي ومادري ان اتغير نظامهم او لا "وما اتوقع ااتغير" ،، يتم ايقاف صرف الراتب من صدور قرار الابتعاث وليس الوصول لبلد البعثه
    لذلك انا انصحك لاتصدري القرار الا قبل سفرك بيوم واحد (مجرد ورقة تنطبع والسلام ماتاخذ 5 دقايق) ،، انتبهي لا يكون يوم اجازة وتنحشري

بالتوفيق.
    الراتب الاساسي اذا كان 7065 * 41. + بدل الندرة= هذا الي من الجامعة صحيح كذة
    انا لمن قسمت الراتب الاساسي على ٢ طلعت لي نتيجة مختلفة
    طلع لي المبلغ قرابة ٤ الاف سعودي بس مرة قليل بالباوند .... والله مدري كيف حتكفي الله ييسر
    كيف اصدر القرار قبل يوم من السفر ؟!؟ انا قرات انه امر الاركاب لازم يكون بقرار الابتعاث انا ناوية اصدر القرار قبل السفر بشهر ونص يعني قرابة ٤٥ يوم قبل السفر ؟! علشان الحق على امر الاركاب والحجوزات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Optimistic lady
    الراتب الاساسي اذا كان 7065 * 41. + بدل الندرة= هذا الي من الجامعة صحيح كذة
    انا لمن قسمت الراتب الاساسي على ٢ طلعت لي نتيجة مختلفة
    طلع لي المبلغ قرابة ٤ الاف سعودي بس مرة قليل بالباوند .... والله مدري كيف حتكفي الله ييسر
    كيف اصدر القرار قبل يوم من السفر ؟!؟ انا قرات انه امر الاركاب لازم يكون بقرار الابتعاث انا ناوية اصدر القرار قبل السفر بشهر ونص يعني قرابة ٤٥ يوم قبل السفر ؟! علشان الحق على امر الاركاب والحجوزات
    يب صحيح يطلع لك 2896.65 الراتب + 1330 بدل الندرة = 4226.65 هذا راتبك اللي تصرفو الجامعة + مكافآتك في بلد الابتعاث اللي تصرفها الملحقية

امر الاركاب طال عمرك تروحي الجامعة- ادارة البعثات ،، يعطوكي امر الاركاب و تروحي تحجزي رحلتك ،، المكتب جنب ادارة البعثات في الجامعة
    و ان شاء الله تحجزيها من بكرة ،، انا حجزت و كان باقي على رحلتي حول شهر ونص ،،، و قرار الابتعااث هذا اخر شي تاخذيه من الجامعة

لان القرار لو انطبع من ادارة البعثات راح يبدا خصم الراتب عليكي ،،، فـ تخيلي 45 يوم قبل السفر يعني ضيعتي ع نفسك مبلغ وقدره و بصراحة انتي احوج انه يكون معاكي

بس نقطة لازم تعرفيها ... تسوي اخلاء طرف من الجامعة .. بعدين تسوي امر الاركاب (حجز الرحلة) .. بعدين تسوي قرار الابتعاث وهو اخر شي

و لو حبيتي كمان تتأكدي اكتر اتصلي فادارة البعثات و ربي يسهل امووورك 3>
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.