الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وزير التعليم العالي

مساعدة وزير التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انهار الجنة
    انهار الجنة

مبتعث جديد New Member

انهار الجنة السعودية

انهار الجنة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة ................
    • ................
    • كيمياء
    • أنثى
    • ....................., .....................
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

October 27th, 2014, 08:21 PM

السلام عليكم اخواني اخواتي

انا معيدة و قررت ارفع خطاب شكوى لوزير التعليم العالي ضد جامعتين الآولى ترفض ابتعاثي داخليا و لم تبالي بوضعي المؤلم و الآخرى تماطل في نقلي و لم تحرك خطابي و تدخله المجالس و ذلك من شهرين و نصف من تسليم خطاب النقل مع العلم انني من خريجاتها و تقديري ممتاز

سؤالي ماهو الأفضل لرفع الشكوى هل الكترونيا ام الذهاب لمقر الوزراة بالرياض و تسليم المعروض
    مع العلم انني دخلت على الرابط التالي و اكملت بياناتي و المتبقي رفع الخطاب و لكنني محتارة
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ
    ام اذهب مع اخي لمقرهم بالرياض و نقابل الوزير و ياريت من عنده وصف الوزارة بالرياض ينورني
    و سؤالي الأخر كم تستغرق مدة المعاملة عند الوزير و هل يتم تخليصها بسرعة ام تستغرق وقت طويل ؟ مع العلم انني ارغب بنقلي إلى جامعتي بمدينتي و المتخرجة منها بالاضافة الى ابتعاثي داخليا
    و بالأخير انتظر مشورتكم هل ارفع الشكوى حالا ضد هاتين الجامعتين و أدق خشمهم ام انتظر لنهاية هذه السنة قد امور النقل تمشي او توافق جامعتي على ابتعاثي داخلي مع اني غسلت يدي من هالجامعتين و مابي انتظر منهم موافقات انا ابي اذلهم لأني بجد مقهورة بقوة بقوة منهم و ابي اربيهم لأن ماعندي واسطة توقفهم عند حدهم و إلا لو لاقاربهم مشوا امورهم باسرع مايمكن
    و نفسيتي تعبت جدا جدا و خلاص منهارة بس مااحد حاس فيني و الله وصلت فيني الأمور للاستقالة بنهاية هذه السنة و الجنون وصل فيني حده لدرجة اكلم نفسي و كل يوم مخدتي تمتلئ بدموع الحسرة و القهر

انتظر الرد من ذوي الخبرة
    ادعولي بالتوفيق و تيسير الأمر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انهار الجنة
    السلام عليكم اخواني اخواتي

انا معيدة و قررت ارفع خطاب شكوى لوزير التعليم العالي ضد جامعتين الآولى ترفض ابتعاثي داخليا و لم تبالي بوضعي المؤلم و الآخرى تماطل في نقلي و لم تحرك خطابي و تدخله المجالس و ذلك من شهرين و نصف من تسليم خطاب النقل مع العلم انني من خريجاتها و تقديري ممتاز

سؤالي ماهو الأفضل لرفع الشكوى هل الكترونيا ام الذهاب لمقر الوزراة بالرياض و تسليم المعروض
    مع العلم انني دخلت على الرابط التالي و اكملت بياناتي و المتبقي رفع الخطاب و لكنني محتارة
    ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ
    ام اذهب مع اخي لمقرهم بالرياض و نقابل الوزير و ياريت من عنده وصف الوزارة بالرياض ينورني
    و سؤالي الأخر كم تستغرق مدة المعاملة عند الوزير و هل يتم تخليصها بسرعة ام تستغرق وقت طويل ؟ مع العلم انني ارغب بنقلي إلى جامعتي بمدينتي و المتخرجة منها بالاضافة الى ابتعاثي داخليا
    و بالأخير انتظر مشورتكم هل ارفع الشكوى حالا ضد هاتين الجامعتين و أدق خشمهم ام انتظر لنهاية هذه السنة قد امور النقل تمشي او توافق جامعتي على ابتعاثي داخلي مع اني غسلت يدي من هالجامعتين و مابي انتظر منهم موافقات انا ابي اذلهم لأني بجد مقهورة بقوة بقوة منهم و ابي اربيهم لأن ماعندي واسطة توقفهم عند حدهم و إلا لو لاقاربهم مشوا امورهم باسرع مايمكن
    و نفسيتي تعبت جدا جدا و خلاص منهارة بس مااحد حاس فيني و الله وصلت فيني الأمور للاستقالة بنهاية هذه السنة و الجنون وصل فيني حده لدرجة اكلم نفسي و كل يوم مخدتي تمتلئ بدموع الحسرة و القهر

انتظر الرد من ذوي الخبرة
    ادعولي بالتوفيق و تيسير الأمر
    هدي أعصابك وخلينا نمسك الموضوع حية حبة
    - بالنسبة للإبتعاث الداخلي فهو غير ممكن وتذكري انك وقعتي تعهد ابتعاث خارجي لماتوظفتي وفوق هذا توجه الجامعات حالياً فهو لابتعاث المعيدات خارجياً ولعلمك ترى الأقسام بكل الجامعات السعودية عليها إقبال على وظيفتك وسابقاً صارت حالات كثيرة لمعيدات رفضوا الإبتعاث الخارجي وحولوهم إداريات يعني لاتحسبينهم ميتين عليك

- بالنسبة لنقل الخدمات فيبيلك تراكضين ورى مجلس الجامعة وتخلين احد من الرجال يروح يشوف وش صار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد 91
    هدي أعصابك وخلينا نمسك الموضوع حية حبة
    - بالنسبة للإبتعاث الداخلي فهو غير ممكن وتذكري انك وقعتي تعهد ابتعاث خارجي لماتوظفتي وفوق هذا توجه الجامعات حالياً فهو لابتعاث المعيدات خارجياً ولعلمك ترى الأقسام بكل الجامعات السعودية عليها إقبال على وظيفتك وسابقاً صارت حالات كثيرة لمعيدات رفضوا الإبتعاث الخارجي وحولوهم إداريات يعني لاتحسبينهم ميتين عليك

- بالنسبة لنقل الخدمات فيبيلك تراكضين ورى مجلس الجامعة وتخلين احد من الرجال يروح يشوف وش صار
    اخوي اتمني تقرأ هذا الموضوع

و بعدين انا وقعت لما كانت ظروفي تسمح الآن ظروفي تعقدت جدا جدا

http://www.sauress.com/alweeam/196886

و نقل الخدمات رحت و راكضت و لكن لاحياة لمن تنادي رئيس القسم لم يدخل موضوعي مجلس القسم من شهرين و نصف
    7 "
  4. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    أسأل الله أن يفرج كربك وييسر أمرك.
    هُنا بعض النقاط التي أرجو أن تفيدك:
    لاتتصوري كثيراً أن الوزارة ستتخذ قراراً مصيريا تجاه معاملتك. كل جامعة مستقلة بذاتها.
    لايوجد حركة نقل بين الجامعات لمنسوبيها. لكل جامعة الحق في رفض أو قبول أي متقدم لها وفقاً لقرار المجالس في الأقسام.
    ما يتعلق بالابتعاث الداخلي أو الخارجي ، موافقة المجالس شروط له.
    لذلك وفقاً لهذه المعطيات: الشكوى لن تثمر كثيراً. بالعكس الجامعة المقدمة عليها لو علمت بالشكوى ، قد ترفض نقلك تماماً (لأنك في نظرهم ستكوني صاحبة شكاوى).
    لو كنتُ مكانك لاستمريت معاهم في المحاولة بالتي هي أحسن. ومحاولة شرح وضعك للقسم والكلية وإدارة الجامعة فيما يتعلق بالابتعاث الداخلي.
    أما نقل الخدمات إلى جامعة أخرى ،حاولى تزوريهم من فترة لأخرى. وتواصلي مع من سبق أن درسك في البكالوريوس فيها. اشرحي لهم وضعك.
    وأنا أخوك الأمور تحتاج لها صبر وطولة بال.
    هونيها وتهون. وثق بأن الله لن يختار لك إلا ماهو خير. وكل الأمور مقدرة ومكتوبة. ولن يأخذ الإنسان إلا ماكتبه الله له.
    وسعي صدرك ولا تهتمي كثيراً. ليس عند الإنسان شيء أهم من نفسه وصحته.
    واسألي الله كثيراً أن ييسر أمرك ويختار ماهو خير لك. وابذلي الأسباب.
    أسأله سبحانه وتعالى أن ييسر أمرك عاجلاً غير آجل.
    7 "
  5. الله ييسر أمورك
    صلي لك ركعتين وادعي ربك ييسرها ويكتب لك الخير

حاولي تتواصلي مع مسؤول بالوزارة بيده هالأمور، غير كذا لا تتعبين نفسك.

وربنا يوفقك
    وأكيد هالأمور خير لك.
    ربما في ظاهرها شر، لكن باطنها خير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.