الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كنت تريد عمل استبيان عن طريق الانترنت فأنا مستعد لمساعدتك

اذا كنت تريد عمل استبيان عن طريق الانترنت فأنا مستعد لمساعدتك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    ابو خليفه هاذي اول مره اسجل بمنتدى وبالصدفه دخلت في قوقل على رابط هذا الموقع

بس كنت حابه اطلبك طلب واتمنى تساعدني حابه بس اسوي استبيان عن الشبكه الاجتماعيه يعني ايش الغرض من عمل مواقع تساعد المستخدمين سواء طلاب او خبراء مثلا هل تواجه صعوبه في التواصل مع اعضاء فريقك ؟؟ او

هل تواجه صعوبه في تقسيم المهام ؟؟ واذا عندك وقت بس مو فاهم الفكره اتمنى ترد لي خبر عشان افهمك التفاصيل واو ضح لك اكثررر

وسواء ساعدتني اولا اقولك جزالك الله خير وفرصه سعيده اني سجلت بالمنتدى
    7 "
  2. السلام عليكم
    عندي سؤال لوتكرمتانا عملت استبيان على SURVEY MONKEY
    ووصلتني بعض الاستبيانات بدون اجابات ممكن اعرف ايش السبب يعني لو اي احد دخل بدون مايعبي الاستبيان رح يوصلني استبيانات بدون اجوبة او يوجد سبب اخر وكيف اتفادى هذه المشكلة وايش اعمل في وقت تحليل البيانات هل استبعد هالاجابات وكيف
    جزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    ووصلتني بعض الاستبيانات بدون اجابات ممكن اعرف ايش السبب يعني لو اي احد دخل بدون مايعبي الاستبيان رح يوصلني استبيانات بدون اجوبة او يوجد سبب اخر وكيف اتفادى هذه المشكلة وايش اعمل في وقت تحليل البيانات هل استبعد هالاجابات وكيف
    جزاك الله خير
    7 "
  3. السلام عليكم
    بالنسبة لسبب ظهور نتائج فارغة ربما ان المستجوبين لايقومون بتعبئة النموذج كامل
    اعتقد هناك طريقة برفض ادخال او السماح بادخال الاستبيانات الغير مكتملة
    وهذي تعتمد على رغبة الباحث
    لكن ارجو الرجو للمشرف على البحث لأن هناك طريقتين في احتساب او عدم احتساب هذه الاستبيانات
    فمثلا عند توزيع استبيان ورقي يسجل في البحث تم توزيع ١٠٠٠ نسخة ووصل منها ٩٥٠
    المعلومة هذي قد تهم وقد لاتهم البحث
    فهي تقيس مدى رغبة واستعداد الناس للاجابة عن استبيانات في هذا الموضوع
    انصح باستخدام استبيانات
    Google Docs
    وتحليل البيانات باستخدام اكسل Pivot table and chart

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رناد
    السلام عليكم
    جزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    جزاك الله خير
    - - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    بالنسبة لسبب ظهور نتائج فارغة ربما ان المستجوبين لايقومون بتعبئة النموذج كامل
    اعتقد هناك طريقة برفض ادخال او السماح بادخال الاستبيانات الغير مكتملة
    وهذي تعتمد على رغبة الباحث
    لكن ارجو الرجو للمشرف على البحث لأن هناك طريقتين في احتساب او عدم احتساب هذه الاستبيانات
    فمثلا عند توزيع استبيان ورقي يسجل في البحث تم توزيع 1000 نسخة ووصل منها 950
    المعلومة هذي قد تهم وقد لاتهم البحث
    فهي تقيس مدى رغبة واستعداد الناس للاجابة عن استبيانات في هذا الموضوع
    انصح باستخدام استبيانات
    Google Docs
    وتحليل البيانات باستخدام اكسل Pivot table and chart

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رناد
    السلام عليكم
    جزاك الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    جزاك الله خير
    7 "
  4. Hello,,
    My name is Khloud Elaimi, I'm doing a master in E-business Technologies, I have an electronic questionnaire needed to be filled by 200 responders. So would you help me in distribute it, I have tried many social networks site but still the responses I've got so far not that much. Please would you try your best in this and I'll highly appreciate it.
    Thanks in advance.

Here is the invitation massage with thesurvey link

Dear All: I would like to invite you to fill out our SHORT electronic survey to help us understand how you share and collaborate your knowledge with your colleagues. This survey is designed for employees who are working in Saudi's corporations. It will take about 10 minutes to complete. All of the responses will be recorded anonymously and your participation is entirely voluntary. Details regarding the study will be found in the letter of information "enclosed with the questionnaire. Please feel free to forward this post to your list of contacts.

Please use the following link to access the survey https://uottawatelfer.az1.qualtrics....3Lcg8LMxXp5lU9.

Thank you for participating.
    Regards
    Khloud
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوخليفة
    يسرني مساعدة كل من يريد عمل استبيان على الانترنت .
    يمكنني مساعدتك في تصميم ونشر الاستبيان على موقع الكتروني.
    وبدورك انشر رابط الاستبيان لتتلقى الاجابات ثم سأقوم بمساعدتك بتحليل الاستبيان.

علماً انني سأقوم بذلك في حال تمكني ووجود وقت مناسب لمساعدتك. فاعذروني اذا تأخرت بسبب الانشغال.

بامكانك وضع طلبك في هذا الموضوع او برسالة خاصة وشكرا لكم

I am a Phd student and I need help to access the female students in SACM to complete my Survey. My Survey is about art & technology interest and the Muslim women.
    I have sent so many emails to my SACM advisor and SACM faculties as well, that I thought they are able to help me, but they don't.

Thank you,
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.