الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

::طلاب الماستر تعالو نستفيد من بعض ونعرف الدول::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماهي الدول التي قمت بإختيارها ؟ ( يمكنك ذكر الدول الثلاث )

المصوتون
303. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • أمريكا

246 81.19%
  • الصين

8 2.64%
  • سنغافورة

16 5.28%
  • كوريا الجنوبية

2 0.66%
  • اليابان

23 7.59%
  • كندا

209 68.98%
  • فرنسا

34 11.22%
  • ألمانيا

26 8.58%
  • أسبانيا

21 6.93%
  • إيرلندا

133 43.89%
  • إيطاليا

14 4.62%
إستطلاع متعدد الإختيارات.
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

قبل كل شي أحب أشكر أخوي هتان على مجهودة الواضح وتواصله بالموضوع
    والرد على اغلب اذا ماكان جميع استفسارات الأعضاء بالموضوع , لدرجة اني
    قريت كل الردود عشان استفيد من كل نقطة ذكرت ..
    خالص دعائي لك بالتوفيق وتحقيق ماتتمناه يابشمهندس ..
    .
    .
    تخصصي :
    بكالريوس رياض أطفال
    وحكمل ماستر باذن الله في مجال يخدمني بمجال العمل <<اخترت تسويق بس اكيد راح اغير التخصص بعد
    اللغة اذا الله اراد
    .
    .
    أختياري للدول كان :

1- امريكا
    2- كندا
    3- ايرلندا
    .
    .
    سبب الأختيار :
    1- قوة جامعاتها , والأكسنت تبعهم يعجبني بكل تفاصيلة لدرجه احس الحرف يطلع منهم بشكل ممتع
    ومريح للأذن , سهولة المعيشه فيها , صديقاتي فيها ويمدحونها , والسبب الأهم حلمي اني ادرس فيها من تخرجت من
    الثانوي بس الله ماكتب ودرست بالسعودية , وان شاااء الله اكمل ماستر فيها اذا الله كتب

2- سمعتها الطيبة بالمعامله اللي هي اساس كل شي , قوة الدراسة فيها , اذا انقبلت فيها راح اتحدى نفسي
    بالقبول وبالتفوق لأني اسمع ان القبول يشترط كفاءة عاليه , وان شاء الله انا قدها بعون الله

3- صراحة الأختيار الثالث , حطيته من دون اقتناع , كان ودي باستراليا لأن ابوي حيل متحمس لهالدوله , بس مو متاحه في هالمرحلة , عشان كذا حطيت ايرلندا لأنها تعتمد الأنجليزية في تدريسها

.
    .

(( بصراحة رغم ان معدلي 91% مع مرتبة الشرف الثانية, الا ان التوتر عندي ماخذ حيز كبييييير , لأني سمعت ان
    القبول راح يكون على حسب احتياج الدول , ماادري انتوا وش رايكم هل خوفي الزايد بمحله وأنا عندي المعدل هذا ,
    أو ان معدلي يعتبر عاااادي بالنسبه للكم المقبل على الإبتعاث ؟؟!!!! ))
    .
    .

بالنهاية
    أشكر كل عضو بمبتعث يحاول يخدم غيره وبالمقدمة أخوي هتان للجهد الجبار والواضح بالموضوع
    استفدت كثير من الردود

الله يوفق الجميع يارب
    7 "
  2. مرحبا بالجميع

احممممم والله انا كان نفسي من زمان اقدم على الماستر بس الظروف في تلك الفترة ما سمحت والحين بعد في ظروف بس هاذي اخر فرصة لي <<<<< بسبب العمر يعني قربنا نعجز والشهادة يعني قربت تخلص مدتها خخخخخخخخ

ان شاء الله تقديم على ماستر صحي .....

حطيت اول رغبة كندا لاني احبها من زمان وابغى ادرس فيها بس متخوفة عشان ما رحتها من قبل وشايلة هم السكن والاستقرار والمصاريف....والحين خوفوني ان القبول فيها صعب .....بس مثل ما يقولون اذا بتبوق بوق جمل خخخخخ...معروفة انها الافضل في مجال التأهيل ودكتورتي المفضلة متخرجة منها لوووولز

الرغبة الثانية ايرلندا لان بريطانيا واستراليا ونيوزيلندا مو موجودين بالقائمة وهي الدولة الوحيدة من الدول الاوروبية الموجودة اللي تتكلم انجليزي وسمعت يقولون رخيصة وزينة والاوضاع مريحة

الرغبة الثالثة امريكا مع اني مو مرتاحة لها وما ادري ايش الجامعات اللي تدعم تخصصي وتناسب اقتصادياتنا ...فخليتها اخر شي

الله يكتب اللي فيه الخير....انا حاملة هم السكن والمصاريف والمحرم اكثر شي.....والحين زاد علي هم القبول الجامعي....بس اذا الله كاتب لنا في الطيب نصيب ومبارك لينا فيه .....بس اذا مو مكتوبة .....الحمد لله على كل حال والله يرزقنا بالوظيفة الحلوة لووووولز وبعدها نجمع فلوس وندرس ونسافر على حسابنا
    7 "
15 من 15 صفحة 15 من 15 ... 101415
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.