الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عبد الله الموسى وكيل الابتعاث مسح ردي في الفيس بوك؟؟؟

عبد الله الموسى وكيل الابتعاث مسح ردي في الفيس بوك؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5011 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بحبه يا بابا
    بحبه يا بابا

مبتعث مستجد Freshman Member

بحبه يا بابا الولايات المتحدة الأمريكية

بحبه يا بابا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة عامه , بجامعة عبد العزيز
    • عبد العزيز
    • ادارة عامه
    • أنثى
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 9th, 2010, 11:34 AM

السلام عليكم

طبعا الكل او البعض عارف ان وكيل الابتعاث لديه صفحه في الفيس بوك

وانا كتبت رد في صفحته وهي

كيف تفسرلي واحدة طالعه ابتعاث وبتجهز اوراقها وهيه متخرجه من 2002 ومعدلها واطي

طبعا واسطه هل لازم نجيب واسطات عشان ننقبل

معدلات واطيه ومو ذنبنا ولاذنبكم لاكن ذنب الاساتذة حسبي الله ونعم الوكيل فيهم

مايراعوا ربنا لا في تصحيح واهمال في التصحيح بالتفويض في التصحيح وخسف الدرجات

واهمال في الشرح زي استاذ عندنا درسنا مادة فيها 13 فصل شرح 3 فصول كثر الله خيرة والباقي قال انتوا اتصرفوا

انا ما اقدر اشرح كله هع ما ادر ياجل ايش وظيفته

بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في الواسطات وفي كل موظف مهمل في عمله والناس من بعدة هيه اللي تتنكب

بسببه

الله يكافيهم باذن الله

وسلامتكم وان شاء الله غصبا عن الجميع اللي بالوزارة بننقبل باذن الله

واذا ما انقبلنا انا عن نفسي بقدم شكوى للملك عبد الله

والي معايا وحابب ينضم معايا حياه

انا بكتب الشكوى واخلي اللكل يوقع عليها عشان يخفضوا المعدل شويه على الاقل ويبسطوا الاجراءات

انا الحمد لله كل الاجراءت والشروط متوافقه معي بس لو قعدنا كل سنه نستنى حتروح علينا وتعدي السنين ونصير قديمين كمان

2. ههههههه
    اول شيء انا اعرف صفحة الدكتور عبدالله الموسى...
    ثاني شيء .. الدكتور ماهو هو الشخص الي يرد عليكم..
    هذا شخص آخر ماهو هو... وانا متاكد من كلامي مليون بالمئة ...

بصراحة الدكتور عبدالله الموسى مو فاضي يجلس ع الفيس بوك ... من كثر المشاغل والسفرات هع
    اتكلم بصدق
    ولكن في اشخاص يشرفون ع الموقع ... والقهر انو ماتشوفه يرد عليك

الله يعين .. انا مسجل في مجموعة مبتعث في الفيس بوك وكذلك في صفحة عبدالله الموسى...
    7 "
  3. الله يعينك وانا مريح راس منهم وافضل ادرس على حسابي الخاص وابعد عن الوزارة وماعرفهم الا في المعادلة
    الدعوة ماهي واسطات لكن هذا نظام الوزارة اهم شي معدل متخرجة من جامعة ولا من كلية معلمين مافي فرق
    حتى لو تخصصك من التخصصات المشمولة بالبعثة ماهي مهمة عندهم وصدقيني كلنا تعبنا في الجامعة والدراسة صعبة
    لكن صعب ان الوزارة تقتنع بشي غير المعدل وريحي مخك وخليك على حسابك الخاص
    واذا على الوزارة راح تتعبي من انظمتهم وتخبطهم وانا مدري وش علاقة تخصص تربية فنية ولا لغات حتى لو المعدل 5 من 5 بالتخصصات المطروحة
    ومالها داعي تشتكي توكلي على الله وادرسي على حسابك وبالتوفيق
    7 "
  4. الواسطه و ان وجدت ما راح تأثر على الي محقق الشروط و جميع أوراقه صحيحه

ودام ان في برنامج خادم الحرمين ما حددوا عدد معين للمبتعثين فيدخلوا الواسطه بكيفهم دامها ما أثرت على المحققين للشروط

وخلك بنفسك وهم لهم رب يحاسبهم .... وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. يسلموووووووووووووو جميعا على تواجدكم

لكن حابه اوضح مو شرط يكون من الوكيل لكن يكون من اللي تحته

ممكن مايبغوا شوشرة على انفسهم

وممكن مايبغى يفتح باب للنقاش ويتهاجم اكثر واكثر

والاخ جرحت عيني ممكن الكلام الي تقوله ليش لا

طيب ليش اساسا كاتب

وهوا مايبغى يرد على احد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLWSAM
    الواسطه و ان وجدت ما راح تأثر على الي محقق الشروط و جميع أوراقه صحيحه

ودام ان في برنامج خادم الحرمين ما حددوا عدد معين للمبتعثين فيدخلوا الواسطه بكيفهم دامها ما أثرت على المحققين للشروط

وخلك بنفسك وهم لهم رب يحاسبهم .... وبالتوفيق للجميع
    الى اخوي راح تاثر علينا الواسطه 100%
    لانهم ماراح يقبلون كل من انطبقت عليه الشروط بالذات لطلاب الباكلوريوس
    واكيد اي واحد راح ينقبل بواسطه راح ياثر علينا لاكن ما اقول الى حسبنا الله ونعم الوكيل
    7 "
  7. شوفوا الواسطه بكل مكان

لو انتي عندك شركه وجوك اثنين بنفس الموهلات واحد منهم من معارفك وواحد غريب وعندك مقعد واحد الاقرب بتعطيه الي من معارفك

بالنسبه للبعثه افضل برنامج عدنا كل الي مستوفي للشروط يطلع ( ولو كنت مستوفي وماطلعت يحق لك تعترض في فتره اعتراض بعد النتايج يعني دلع على الاخر )

بالنسبه للي عندهم واسطات

البعث في نوعين برنامج خادم الحرمين وفي الي ينضموا للبعث

الانضمام للبعثه تطلع على حسابك اوراقك كامله خلال اسبوع شهر بالكثير وانت انضميت للبعثه

مهما كان معدلك مجرد عندك قبول جامعي امورك تمشي

هذا بالنسبه للناس العاديه باسبوع بالكثير شهر يحصلوا بعثه وماهم مستوفيين لشروط ولا فوق هذا ممكن ياخذوا تذاكر بعد من الوزاره

وهم ناس عاديه

نجي للي عندهم واسطه

الوزاره عارفه ان اي احد بيطلع واوراقه كامله بينضم للبعثه

جا احد من معارفهم اوراقه كامله ليش تتعب حالك وتهم حالك بسالفه انك على حسابك نعطيك بعثه من الحين

هل ضر احد هذا الشي

ماضر احد

هالانسان الي طلع بواسطه ماخذ مكان غيره وكان ممكن يطلع على حسابه وياخذ مثل الناس عنده معارف سهلوا اموره

الموسى عسل هالانسان انتي جايه تكتبي له واسطات وماوسطات ماهي كلها بيد الموسى هو بالاخير وان كان وكيل بعثات فهو عبد مئمور
    لو جاه امير يبي يطلع بعثه مو بكيف الموسى لاتطلع لو سواها يطير كرسيه من عنده
    لو زميل معاه بالوزاره حب يطلع احد من اهله مابيسوي له مشكله ويمنعه
    لانه بالاخير هالانسان بياخذ بعثه سوا اخذها من السعوديه لو وصل بلد الابتعاث واخذها
    فليه الموسى يسوي لحاله مشاكل على شي مايسوا

يعني مو كل شي نقطه على الدوله

الواسطه مشكله عدنا بالبلد وينظلموا ناس بسبتها
    لكن بالابتعاث هذا البرنامج الوحيد الي مانظلم فيه احد والي مستوفي شروط اخذ بعثه
    سنتنا الماضيه بعثوا 8000 كان عدد المستوفين
    لو انبعث واحد او عشره زياده واسطه شو بيضرنا احنا الله يهنيهم ويوفقهم بالاخير لو مامشوا بيرجعوا البلد وجامعات برا ماتمزح معهم
    7 "
  8. البعث في نوعين برنامج خادم الحرمين وفي الي ينضموا للبعث

الانضمام للبعثه تطلع على حسابك اوراقك كامله خلال اسبوع شهر بالكثير وانت انضميت للبعثه

هذا بالنسبه للناس العاديه باسبوع بالكثير شهر يحصلوا بعثه وماهم مستوفيين لشروط ولا فوق هذا ممكن ياخذوا تذاكر بعد من الوزاره

قولي امين الله يطمن قلبك على هالكلام

ويفرحك ويوفقك مع دخول هالشهر

يعني مضمون بعد شهر يطلعوني على حساب الوزاره بمجرد قبولي هناك <<< رجعت تتفائل بعد تحطيم الدكتور العريني الله يسامحه بس
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الغـ صدى ـربة
    شوفوا الواسطه بكل مكان

لو انتي عندك شركه وجوك اثنين بنفس الموهلات واحد منهم من معارفك وواحد غريب وعندك مقعد واحد الاقرب بتعطيه الي من معارفك

بالنسبه للبعثه افضل برنامج عدنا كل الي مستوفي للشروط يطلع ( ولو كنت مستوفي وماطلعت يحق لك تعترض في فتره اعتراض بعد النتايج يعني دلع على الاخر )

بالنسبه للي عندهم واسطات

البعث في نوعين برنامج خادم الحرمين وفي الي ينضموا للبعث

وهم ناس عاديه

نجي للي عندهم واسطه

الوزاره عارفه ان اي احد بيطلع واوراقه كامله بينضم للبعثه

جا احد من معارفهم اوراقه كامله ليش تتعب حالك وتهم حالك بسالفه انك على حسابك نعطيك بعثه من الحين

هل ضر احد هذا الشي

ماضر احد

هالانسان الي طلع بواسطه ماخذ مكان غيره وكان ممكن يطلع على حسابه وياخذ مثل الناس عنده معارف سهلوا اموره

الموسى عسل هالانسان انتي جايه تكتبي له واسطات وماوسطات ماهي كلها بيد الموسى هو بالاخير وان كان وكيل بعثات فهو عبد مئمور
    لو جاه امير يبي يطلع بعثه مو بكيف الموسى لاتطلع لو سواها يطير كرسيه من عنده
    لو زميل معاه بالوزاره حب يطلع احد من اهله مابيسوي له مشكله ويمنعه
    لانه بالاخير هالانسان بياخذ بعثه سوا اخذها من السعوديه لو وصل بلد الابتعاث واخذها
    فليه الموسى يسوي لحاله مشاكل على شي مايسوا

يعني مو كل شي نقطه على الدوله

الواسطه مشكله عدنا بالبلد وينظلموا ناس بسبتها
    لكن بالابتعاث هذا البرنامج الوحيد الي مانظلم فيه احد والي مستوفي شروط اخذ بعثه
    سنتنا الماضيه بعثوا 8000 كان عدد المستوفين
    لو انبعث واحد او عشره زياده واسطه شو بيضرنا احنا الله يهنيهم ويوفقهم بالاخير لو مامشوا بيرجعوا البلد وجامعات برا ماتمزح معهم

اخوي انت اضاهر انك ماشفت د.العريني وش كاتب في الفيس بك
    ساله طالب هل سيتم قبول جميع من استوفو بالشروط وقال الدكتور العريني لا لن يتم قبول الجميع

وادخل وتاكد بنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.