الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انت من المدينة المنورة ..!؟ تعال هنا

انت من المدينة المنورة ..!؟ تعال هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ALLWSAM
    ALLWSAM

مبتعث مجتهد Senior Member

ALLWSAM الولايات المتحدة الأمريكية

ALLWSAM , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة James Madison University
    • James Madison University
    • علوم صحية
    • ذكر
    • Harrisburg, Virginia
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 12th, 2010, 02:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل عام وانتوا بألف خير ..... مدري ليش احس اني الوحيد الي بيطلع بعثه من المدينة

المهم : انا يا حبايب موعدي إن شاء الله يوم الخميس 9-9 الساعه 11 ونص (( في احد معي بنفس الوقت ))

وأنا الى الأن ما عرفت وين موقع المريديان بالظبط ؟؟ و هل هو نفس مريديان المدينة ..!؟

علما بأني اقطن في العزيزيه

وبالتوفييييييق للجميع
  2. موقع الفندق , عند مستشفى الملك فهد .. وانت جاي من سلطانه رايح لمستشفى الملك فهد عند الإشاره تاخذ يسار , الفندق في الوجه !

اذا تعرف نادي المدينة الرياضي تخليه على يمينك وتطول الين تجيك اشارة , توقف عند الإشاره وتاخذ يسار , الفندق في الوجه ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. لمن شفتك تقووووول الخميس احسب يعنى موعدك اليوم .......... انا موعدى يوم الاثنين يعنى بعد 3 ايام

خلاص شكلو انا راح اروح قبلكم واحكيكم ايش سار معايا

وانتو متأكدين من موقع الفندق لأنى انا احسب انى راح ألاقيه مع الفنادق اللي عند الحرم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عنان
    لمن شفتك تقووووول الخميس احسب يعنى موعدك اليوم .......... انا موعدى يوم الاثنين يعنى بعد 3 ايام

خلاص شكلو انا راح اروح قبلكم واحكيكم ايش سار معايا

وانتو متأكدين من موقع الفندق لأنى انا احسب انى راح ألاقيه مع الفنادق اللي عند الحرم

ايوه أكيد هوا اللي بسلطانه
    مافي مريديان عند الحرم =)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.