الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الاستخارة توصلت الى القرار السليم ان شاءالله

بعد الاستخارة توصلت الى القرار السليم ان شاءالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منير خواجي
    منير خواجي

مبتعث مستجد Freshman Member

منير خواجي ألمانيا

منير خواجي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب , بجامعة تو الناس
    • تو الناس
    • طب
    • ذكر
    • كوكب الارض, المريخ
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

August 16th, 2010, 08:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    بعد الاستخارة في ان اكمل دراستي هنا للسنة الثانية طب بجامعة جازان او الذهاب الى المانيا تبعا لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للمرحلة السادسة توصلت الى ان اكمل دراستي هنا في ارض المملكة وبعد الانتهاء ان شاء الله من بكالوريوس الطب نكمل المشوار في الخارج ان شاءالله ان اراد الله لنا خيرا وذلك للمميزات التالية :
    1- باقي على تخرجي هنا 5 سنوات +الامتياز والبتالى مجموع البكالوريوس 7 سنواااات وقد تكون اكثر لاسمح الله اما في الخارج فهو كالتالى (سنه هنا اللى درستها + سنة تقديم + سنة لغة + سنة تحضيرية + ست سنوات طب + سنة امتياز + سنة تحول اللغة الالمانية الى انجليزية ) وبالتالى اصبح مجموع السنيين هي 12 سنة لبكالوريوس وقد تكون اكثر لاسمح الله
    2-اذا مشت امورك تمااام هنا ان شاءالله تحضر البورد وباقي طلاب الابتعاث ماتخرجو بكالوريوس
    3- تأكدت من المعلومة التي تقول ( شهادة البكالوريوس في المانيا تعادل ماجستير في السعودية ) وهي معلوومة خاطئة أخذت المعلومة الصحيحة من عمي حيث انه أخذ البكالوريوس الطب من المانيا وقال لى لان تحصل على اي وظيفة بعد تخرجك مالم تحول اللغة الالمانية الى انجليزية ونصحني بالدراسة هنا
    4- كرسي الطب في الخارج غير مضموون بعكس هنا انا الحين بسنة ثانية طب وجراحة (انا اتحدث بالنسبة عني اناا )
    5- وهو الاهم ( برا بوالدي اللذين لم يمانعا في ذهابي لدراسة بالخارج ولكن حاولا اقناعي بإكمال دراستي هنا )

* أعتذر من كل الاخوان الذين اتعبتهم معي بمواضيعي والردود عليها واتمنى لكم التوفيق في الدنيا والاخرة

أنا سعيد بان دخلت معكم في هذا المنتدى وسيكون هذا اخر موضووووع مني نلتقي ان شاءالله في السنوات المقبلة إذا حبيت استفسر عن الدراسات العليا

لاتنسوني من الدعااااااااااااااء بظهر الغيب

الحين نهرب من المنتدى ساامحونا

مع السلاامه
  2. وانا كمان نفس الحاله تقريبا انا سنه ثانية علاج طبيعي بجامعه الملك عبدالعزيز بطلت من البعثة لعدة اسباب :
    الاول انه اهلي مو مرة راضين
    الثاني الغربه اللي ماتوقع راح اقدر استحملها لوحدي
    الثالث انه عدد سنوات الدراسه هنا راح اكون بين اهلي وراح اكون سنه ثاني ويبقالي سنتين والخامسه الامتياز
    الرابع انه هناك تقريبا راح اجلس 7 سنوت ولا فوق هذا كله بعد سنه المرمطه هنا تحضيري ممكن ماادخل بشري (كان حلمي بشري في عزوز جبت ومعدل 4.62 مادخلت اكثر من كذا قهر ماشفت ) ممكن احول لكن اجيب معدل دي السنه فوق 4.5
    بس وو غير كدا كل ماابغانه خلاص استوعب اني بسافر احس بضيييقه ونفسي ابكي....
    وفي نفس الوقت الكلام اللي يجيني انها ماتتعوض هيا صح ماتتعوض لكن هذا عمر 7 سنين وبكون عايشه لحالي لااقارب ولا اهل غير ممكن صحبات بس لسا اتعرف واشوف ووو ووبس في النهايه اقول ان شا الله انو خيره ليا يارب في الماستر يكن احسن اكون اكبر واوعى وادرى شويه
    والله يوفق كل اللي مبتعثين ياااارب ويسهلهم امورهم
    7 "
  3. الاخ منير خواجي والاخت رزان ,,,,

الله يوفقكم ويبارك لكم في وقتكم ودراستكم ومستقبلكم ...

والله انكم ناس تبيض الوجوه ... اهم شيء رضا الله ثم رضا الوالدين ... وتاكدو ان الله ما ارح يضيع لكم تعب وهيوفقكم بسبب البر

واهم شيء انكم استخرتو ... والله يختار لكم الطريق الاحسن والاصلح ... وما ندم من استخار ...

تمنياتي لكما بسمتقبل باهر وفي حفظ الله ورعايته ... موفقين يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.