الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي تبي تسال مستعده اجاوبه(دققت وخلصت)

اللي تبي تسال مستعده اجاوبه(دققت وخلصت)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5003 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكر زياده
    لو سمحتوا نموذج موافقه ولي الامر
    بعد كلمه المقر بما فيه اخلي ابوي يوقع وبس
    !!
    ولا لازم اكتب اسمه بعد مر ة ثانيه واكتب اسمي >_>
    انا صراحه بس من البدايه بين القوسين كتبت اسم ابوي
    وكتبت صفته الشرعيه والدها
    وبس ماكتبت غير هالكلمتين
    وخليت ابوي يوقع جمب كلمه المقر بما فيه .. ماحس يحتاج ارد اكتب اسم ابوي مرة ثانيه واسمي !!
    ضرووووووووووووووووووووووووري الرد عشان ماعندي وقت تكفوووووون
    اذا فيه شي قولوا لي عشان اشوف حل بسرعه =)

ماحد ررررررررد عليييييي ضرووري ردواا
    بعدين عندي سؤال ... اتوقع نسبتي في الثانويه احط بجمب لم اكتب علوم طبيعه صح ؟؟؟
    الي يعرف يرد بليز
    ]

الله يوفقك وييسر لك امورك
    يااختي اول فراغ تكتبين اسمك والفراغ الثاني صلة القرابه واسم ابوك تكتبينه تحت كلمة المقر بمافيه(على الكمبيوتر)وتطبعين الورقه بعدين يوقع ابوك تحت اسمه وبالتوفيق ان شالله
    دعواتك
    7 "
  2. السلام عليكم
    انا وصلني مسج بموعد التدقيق بالخبر يوم الخميس الساعه12ونص بع منتصف الليل تاريخ 9/9 تتوقعون الموعد طافني والا اروح اليوم واذا طافني وش السواة؟؟؟؟
    وثانيا انا متخرجه منسنتين من كلية الحفر وما سلمونا السجل الاكاديمي وش اقول لهم واظن ان الكليه مقفله لاني كلنا اتصل محد يرد الحين تتوقعون ياجلون طلبها كم يوم على ما اسافر الحفر واشوف الكليه؟؟
    تكفون اسعفوني بالرد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shiree
    السلام عليكم
    انا وصلني مسج بموعد التدقيق بالخبر يوم الخميس الساعه12ونص بع منتصف الليل تاريخ 9/9 تتوقعون الموعد طافني والا اروح اليوم واذا طافني وش السواة؟؟؟؟
    وثانيا انا متخرجه منسنتين من كلية الحفر وما سلمونا السجل الاكاديمي وش اقول لهم واظن ان الكليه مقفله لاني كلنا اتصل محد يرد الحين تتوقعون ياجلون طلبها كم يوم على ما اسافر الحفر واشوف الكليه؟؟
    تكفون اسعفوني بالرد
    لا روحي وتاكدي احسن لك وتلقين اسماء دوري على اسمك وان شالله تلقينه يارب
    شوفي بالنسبه للسجل يبي يسالونك عنه وهو مهم بالتدقيق لكن الكليه الحين فاتحه خوذي موعد منهم وروحي للكليه يوم السبت واساليهم عن السجل الاكاديمي وبالتوفيق لكل خير لاتنسين ترجمينه بعد ماتاخذينه عند مكتب معتمد
    دعواتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نؤطه
    /

- وشو هي مرحلة التدقيق أصلن :$ !
    يعني شتسوون فيهآ :$ ؟

+ متى بتخلص ؟

أستحملو أسألتي تكفون هههههههه
    مرحلة التدقيق هي المرحله اللتي تلي مرحلة الترشيح بعد مايرشحون الوزاره الطلاب المستوفين للشروط على حسب البيانات المدخله بالتسجيل الالكتروني تضع الوزاره المرحله التاليه وهي التاكد من صحت هذه البيانات
    من خلال هذه المرحله اللتي تسمى مرحلة التدقيق وهي شبيهه بالمقابله الشخصيه ومراجعة البيانات شاملة الاصول والصور المطابقه واي خدمه انا حاضره
    دعواتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عند الله الخيره
    الله ييسر لك امورك ان شاالله
    اذا مارحتي لتدقيق زين على زين
    تقدرين تغيرين رقم الجواز وتعيدين طباعة الطلب
    وتنحل المشكله
    ان شاالله
    دعواتك
    مشكورة على الرد و الله يوفقك

بس مارديتي على سؤالي الثاني على سالفة الرقم المرجعي اكتشفت انه اخر رقمين مو مكتوبين اقدر اغيره يوم التدقيق من عندهم ؟؟ بس سمعت ورقة تعهد انه تنحرم من البعثة
    7 "
12 من 12 صفحة 12 من 12 ... 71112
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.