الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

هنا تجمع أهل الجنوب المرحلة السادسة ..... للتعارف والتعاون...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4998 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 07 القحطاني 07
    مساك الله بالسعد والعافية ..

الوزارة بالطبع تكلم مكاتب معينة تجيب قبولات للطلاب وهم يجيبون لكم ..

والمكاتب اجباريه لانها عن طريق الوزاره واسرع لك واوفر لك .. لانك لو رحت لمكتب ثاني راح تدفع وووووالخ .. هذي لا تدفع ولا شي هم يجيبون لك القبول ..

ومكتب تجسير احسن من غيره ..

وما يخيرونكم للاسف .. لكن اذا جاك قبول المعهد والولاية تقدر تطالب بالتغيير ..

لكن احذركم اشد التحذير واقولها من واقع اشوفه وخبره انتبهو من معهد اسمه ( امباسي ) والله ما ينفع ابد .. لانه دايم يكون في منطقه غاليه وسيء التدريس ..

طبعا بعد ما تطلع لكم قبولاتكم عطوني وين مكانها ووش المعهد وانا اقولكم هو زين والا لا .. على حسب معلوماتي والا انا مو قارمن او دكشنري اعرف كل شي على طول ..

ودمت

بيض الله وجهك وجمل الله حالك ...والله لايهينك ....

يعني انحين ما اسوي اي شي لكن ابغا اصير انا واخوياي في ولاية وحده ... هل يمكن ؟؟؟
    ولا ننتظر ونخلي من المطامر والسفريات والعصيد .....

انا افكر كذا ....

واستفساري الاخير ...هل احجز موعد في السفاره انحين ولا انتظر القبول ؟؟؟

واذا جاني القبول واعبيت البيانات ..وبغيت اغير الولاية والمعهد ...متاح لي من السفاره ؟؟؟

افدني وانا اخوك ...والله لايهينك

وارحبوا ..يا اهل نجران يا ربعي ...تراحيب المطر
    7 "
  2. مرررررررررحبا مليارات يا اهل الجنوب يارافعين الراس
    ولا تهون باقي مناطق بلادي الشامخه

ان شالله معاكم الى كندا وباذن الحي القيوم نرجع رافعين الراس
    طبعا انا مرافق لعيون المدام ولاجل عين تكرم دووووووول
    7 "
  3. اررررررررركــــبــــــــوا على وززززززززن ارحــــــــــــــــببببببببببـــــــــــــــــو
    خويـــــــــــكم ساكـــــن جــــــــــــدة بس من الجــــــنوب وبالتحــــــــــــديــــــــــــــد
    ....................... تــــــــــــــــنــــــــــــــدحــــــــــــــــ ــــــة ...........................
    امريكـــــا و تخصص اشعة يعني شعاعــــــــــــــي
    لكم خالص الدعوات ..... والعودة بالشهادات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناوي الفراق
    بيض الله وجهك وجمل الله حالك ...والله لايهينك ....

يعني انحين ما اسوي اي شي لكن ابغا اصير انا واخوياي في ولاية وحده ... هل يمكن ؟؟؟
    ولا ننتظر ونخلي من المطامر والسفريات والعصيد .....

انا افكر كذا ....

واستفساري الاخير ...هل احجز موعد في السفاره انحين ولا انتظر القبول ؟؟؟

واذا جاني القبول واعبيت البيانات ..وبغيت اغير الولاية والمعهد ...متاح لي من السفاره ؟؟؟

افدني وانا اخوك ...والله لايهينك

وارحبوا ..يا اهل نجران يا ربعي ...تراحيب المطر
    ووجهك ابيض ..

لا تطامر ولا شي الين يجيك القبول .. لانه ما بينفعك الطمير بدري .. لكن اذا جاك شف وش تتفق مع اخوياك .. على اي معهد ؟ وخلوه على معهد واحد فيكم .. ثم اثنين منكم ( لو كنتو ثلاثة ) يكتبون خطاب ويشرحون فيه الاسباب - لا تقولي علشان خويي - جب اي سبب ثاني ( مثلا برد وما نتحمل .. المعهد مو قوي ...الخ ) لو قلت خويي بيقول توكل على الله .. وذاك الوقت تغير ..
    لكن اذا بتغير انتبه لا تطلع فيزه اليين تظمن القبول ويجيك حتى ما تضطر تغيرها مره ثانيه ..

وبالنسبة لحجز السفارة فاشوف انك بعد ما يجيك القبول لانك ما تدري هل يحطونك في مدينة حلوه والا لا .. وعلشان تغير وترتاح قبل الفيزا .. لانك لو فيزت على قبولك ما تقدر تغيره الا بموعد جديد ومقابله ووووووووالخ ..

وسلامتك ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبن الوطن
    طيب الان القبولات والله مرة صعبة نسافر جدة علشان قبولات

ايش السالفه

يعني هم مايوزعوها في الملتقى لزم ارووح لها
    لا تتعب نفسك .. لو تبي بيرسلونها لك لمدينتك .. بس اتصل على المكتب وعطهم عنوانك ..

بعدين ترى جده غير .. والبحرين قريب .. وسوريا رخيص
    7 "
33 من 46 صفحة 33 من 46 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.