الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلاص راح اواجه الواقع

خلاص راح اواجه الواقع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4969 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.fj
    السلام عليكم اخواني و خواتي
    بعد المدوالات و المشوارات قررت اني انسى امر البعثه و اكمل هنا طبعا هذا مو رايي راي الاهل و انا ما بغى اخلفهم رضاهم فوق كل شي حتى لو كان على حساب طموحي الي قد الجبل
    المهم انا ابغى اعرف كيف اقدر الغى البعثه ؟ و اذا الغيتها اقدر اقدم على المرحلة السابعه و لا مايصير ؟
    شكرا جزيلا لكم و لو ان مدة تواجدي بها المنتدى قصيرة قصر الفرحه الي فرحتها بحلم الابتعاث لكن قدر الله و ماشاء فعل

مسااء الخيـــــــــــــــــر اختي..الحال من بعضه انا مقددمه ع ماستر
    وكمان اهلي في البدايه كانوا رافضين وكنت ناوويه اعتذر عن البعثه اذا جااني القبوول ان شا الله
    بعدين حسيتهم بدؤا يفكرون في الموضوع بجديه وصار في احتمااليه قبول من ناحيتهم
    فقررت لو جااني قبول ان شا الله"وان شا الله ياااااااااارب يجيني القبوول"
    اني ااجلها شووي لحد ما تظبط الاموور مع اهلي وسمعت اني اقدر ااجلها لحد شهر 8 السنه الجايه
    وعشاان كذا انا تطمنت ..لذلك اختي سووي زي ماقالوا لك لا تلغين اجلي
    لعل الله يبدل الحال من حال الى حاال...والله يكتب لنا جميعا اللي فيه الخير
    7 "
  2. من ترك شيئا لله عوضه الله خيرا منه.

الصراحه احيانا الواحد ينصدم بقرار اهله الغير منطقي في حالة معينه مثل البعثة.
    او مثلا توظف في بلد اخر

انا مثلا استقلت من وظيفه رسمية في الرياض علشان اسكن عند اهلي.
    افلست وصرت مديون

لكن اسئل الله إن ربي له حكمه لما طعت اهلي وخربت حياتي فقط علشان ارضيهم اكيد ربي عوضني في شي اكبر
    مثل زوجتي ومشروعي التجاري والبعثه كمان

يعني بإختصار خل نيتك رضى الله برضى اهلك وانا متأكد إنك راح تحصلي شي اعظم بإذن الله.
    قرارك مو سهل.
    حاولي،
    بس لو شفتي إنه هو الحل الوحيد لاتتحطمين
    ربي مخفيلك ماهو اعظم واكبر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shams ah
    الله يعينك اختي وماتدرين الخيرة فيما اختارها الله وعسى ان تحزنو لشيء فهو خير لكم
    وانا مع رأي الاخ لاتلغي يمكن يوافقو اهلك وتروحي الله معاك لاتخافي

ياريت تعدلي الايه يااختي
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوعد2010
    ياريت تعدلي الايه يااختي
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.
    اهلين اختي مشكورة ع التصحيح بس انا كتبت معنى الاية مو الاية نفسها فقط المعنى
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تواصل/79
    لالالالا تلغيها أجلي واكيد جاكي كلام من هنا ومن هنا بس قبل ماتسوي اي خطوه حاولي اقناع الاهل وبعدين صلي الاستخاره وخلي الاستغفارملازم لكي وملازمه له وتراه علاج سحري ما تتخيلي ومن الآن ونتي تشوفي ردي أبدئي بالاستغفار طول منتي فاضيه وحتشوفي النتيجه وأدعيلي
    شكرا اختي و جزاك الله الف خير على شعورك النبيل
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.