الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاعلان المسبق للشروط للمرحلة السادسة كان يوجد به خبر للدورة الالزامية

الاعلان المسبق للشروط للمرحلة السادسة كان يوجد به خبر للدورة الالزامية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4981 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية imaginary
    imaginary

مبتعث جديد New Member

imaginary السعودية

imaginary , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب , بجامعة UOD
    • UOD
    • طب
    • أنثى
    • DAMMAM, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

September 25th, 2010, 09:19 PM

مــررَحـبآآآ ْ~...

أنـآآ طآآلبة مسجلة بـ المرحلة السادسة للإبتعاث ( مرحلة البكلوريوس ) ْ~..

طبعـآآ بتقولون لي من وين طلعتي ووينك طول هالأيآآم ْ~..

بقول لكم .. أنـآآ موجوده واتابع ردودكم أول بأول ومواضيعكم واعاني معكم وانتظر النتايج معكم واصيح واضحك وكل شي ..

بس للأسف مرراا ماعندي وقت أرد واكتب مواضيع ْ~..

مررراا مبسوطه ان الملتقى هذا يضمنـآآ كلنـآآ كل الطلاب المبتعثين والمبتعثات الى كل دول العالم ..

واتمنى انو هالشي يستمر حتى بعد قبولنا .. لأن كثير ينسون الايام الحلوه هذي والسوالف والجمعه ..

مآآلكم بالطويله ْ~..

الخَ ـبرر القآآطع بخصوص الدورة الإلزامية .. طبعا مع تاريخ بدايتها .. انا قريته في الجريده من زمان ..

ويمكن البعض قراه .. بس قلت بنزله عشان بعض الناس كثير يسألون متى وكيف ..

طبعا ماراح انزل شي من عندي .. بنزل رابط المقاله ..

وشــــكرررا ...

.. imaginary =)
  2. عندي استفسار

في من الشروط اللي كاتبينها في جريدة الوطن بخصوص البكالريوس ان يكون درجة التحصيلي 77% و انا يوم قدمت كان المطلوب 75% وعلى هذا الاساس قدمت ورحت لموعد التدقيق واخذ اوراقي وانا ماشي قالي خلاص ان شاء الله هذا هو القبول النهائي لكن باقي الاعلان الرسمي فاللي عنده جواب للاستفسار ياريت يرد علي لاني اتلخبطت الان في الجريدة شرط و في الموقع شرط ثاني

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  3. يا عالم مو اي خبر تقرونه تصدقونه الخبر هذا قدييييييييم ....تأكدو من الخبر 100% مو اذا جاء بكرا وطلع غلط اكلتو
    اللي كاتب الموضوع وقلتو انه ينقل اشاعات ...اما من ناحيتي ما حصدق شئ الا على ملفي بالوزارة لانه هو الاصل

علشان افك نفسي من وجع الراس والاشاعات وحالات النفسية ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.