الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسااااار بسيييط بخصوص التحويل ،،

استفسااااار بسيييط بخصوص التحويل ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طبيب مبدع
    طبيب مبدع

مبتعث مستجد Freshman Member

طبيب مبدع مصر

طبيب مبدع , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى علمي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • علمي
    • ذكر
    • لا يوجد, الدمام
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

September 27th, 2010, 10:56 PM

السلام عليكم يا شباااا وشاباااات

اسعد الله مسائكم بكل خير ،،،

سؤالي واضح وبسيط واتمنىالاجابة الاكييدة من اصحاب الخبرة والطلاب السابقين،،

ايش الاجرائات اللي ممكن اسويها عشان اغير ترتيب الدول ،،او اضيف دول جديدة في الخيارات اللي ممكن اني اروح لها ،،،

يعني بالعربي ،،،

كيف اغير دولتي ،،،؟؟

يعطييييكم العافية ،،،
  2. يا حبيبي
    الترشيح اللي بننتظره هاليومين راح يجيك على دولة واحدة فقط
    يعني ممكن يجيك على رغبتك الاولى أو الثانية أو الثالثة
    أو دولة غير رغبتك إذا كنت مأشر صح على الترشيح في دولة غير دول الرغبات
    الآن ما في يدك شي , مالك إلا تنتظر الترشيح , و شوف الدولة اذا ناسبتك خير و بركة و كان بها
    ما ناسبتك عاد اسأل في الملتقى و حاول
    موفق خيو
    7 "
  3. والله توقعاتي يعني انا مو متأكد انا اتذكر يوم نجي لتدقيق كان فيه بعض الطلاب طلبوا تغير الدول وفعلاً خذوا طلباتهم وغيروها لاكن الملتقى ما اتوقع والسبب لأن الملتقى يكون مخصص لطلاب دولة معينة فكيف ينقلونك لدولة اخرى وهم صلاحيتهم في الدولة الي هم مسوين ملتقى عشانها حبيبي تبي الحل هو انك تروح للوزارة بنفسك وتسأل عن الي مسؤل عن التدقيق وتشرح له الحين قبل اعلان النتائج النهائية نصيحة قبل الأعلان لأنك اصلاً متقروش متقروش فخل قروشتك الحين قبل ما تكون مع الزحمة لأن مو انت لحالك الي يبي يغير اتوقع 80 % من طلاب ما اقتنعوا بدولهم فحبيبي روح الحين وغير واتوقع الأجرائات غالباً خطاب وتشرح فيه حالتك وبعدين هم من النظام راح يغيرون لك قبل الترشيح وبعد الترشيح شوف اذا طلعت رغبتك زين ماطلعت رغبتك الي انت تبيها شوف الأجرائات الي فيها تطلب تغير دولتك عاد هينا انا ما اقدر افيدك لأني مو موضف في الوزارة
    تقبلوا تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.