الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رد الوزارة لي عن درجة الايلز

رد الوزارة لي عن درجة الايلز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تواصل/79
    تواصل/79

مبتعث مجتهد Senior Member

تواصل/79 أيرلندا

تواصل/79 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى طب , بجامعة الكلية الملكية للجراحين
    • الكلية الملكية للجراحين
    • طب
    • أنثى
    • ايرلندا, دبلن
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

October 12th, 2010, 01:10 AM

اخواني اخواتي انا سألت الوزارة قبل شهر تقريبا عن اختبار الايلز واليوم جاني مسج من الوزارة وهذا الرد.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزي الطالب تم الرد على الشكوى بما يلي:
    يتم احضار اختبار الايلتز بعدالترشيح النهائي وعند الوصول الى بلد الابتعاث وتسليمه للجامعة
    ويمكنك متابعة طلبك على الرابط التالي:
    كالعاده في غموض في الاجابه وما ذكر انو لازم تكون الدرجه من 5
    ابغى رأيكم ربي يسهل على الجميع
  2. يتم احضار اختبار الايلتز بعدالترشيح النهائي وعند الوصول الى بلد الابتعاث وتسليمه للجامعة
    ويمكنك متابعة طلبك على الرابط التالي :
    أنا عندي تعليق,, أسم الأختبار مو الايلتز أسمه الآيلتس

وطبعا كلامهم بسيط أنوه الأختبار نختبره في بلد الأبتعاث لأنهم قالوا وعند الوصول الى بلد الابتعاث وتسليمه للجامعة ,,, تحياتي لمن لم يدمر حياتي
    7 "
  3. يعني قصده انو موشرط درجه معينه بس انت لازم تختبر وتحدد مستواك .. وتعطيه الجامعة حتى يعرفوا مستواك .. واذا كانت الدرجة عالية.. يمكن الجامعة تطلب منك دخول السنة التحضيرية على طول لانك لا تحتاج دراسة لغة لان مستواك عالي.. والله عالم..
    بس عندي نصيحة اذا اختبرت وكانت درجتك عالية اطلب دراسة اللغة .. حتى تتعود على البلد .. وعلى الدراسه هناك .. وخصوصا للي ما قد طلع برا المملكة .. لان الاجواء قد تختلف عليك.. وحتى تجيب معدل كويس.. يؤهلك لطموحك.. والله اعلم..
    هذا رأي الشخصي .. وقد يكون صائب وقد يكون خاطئ..
    7 "
  4. ياخ وسم السنين إقرأ الرد كويس قالو بعد الترشيح قصدهم نجبلهم الدرجه ويعطونا قرار الابتعاث بس اللي ماني فاهمه وفيه غموض هل المكلوب 5 او لا لأنو لما اخترنا الدول كتبوا انو تشترط الجامعات 5 وانو مراح نترشح الا بهاذي الدرجه مستنين اراء ربي يسهل
    7 "
  5. انا حصلت على الشهادة قبل يوميين وراسلت الوزارة عن كيف الطريقة اللى اوصلهم الشهادة وكان ردهم

وزارة التعليم العالي
    بأمكانك ان تأتي للوزارة للأحضارها ووضعها في ملفك
    او ترسلها على الأيميل

وبعد ما ارسلت لهم الشهادة طبعا عن طريق الايميل كان الرد

وزارة التعليم العالي
    أخ :علي
    تم أخذ الصوره ورفعها في ملفك
    7 "
  6. يتم احضار اختبار الايلتز بعدالترشيح النهائي وعند الوصول الى بلد الابتعاث وتسليمه للجامعة ويمكنك متابعة طلبك على الرابط التالي:
    أتوقع أنه /
    1- نختبر بالسعودية على كلامهم هذا يتم احضار اختبار الايلتز بعدالترشيح النهائي..
    2- نختبر في بلد الإبتعاث على كلامهم هذا وعند الوصول الى بلد الابتعاث ...
    3- بعدين يآخذون أفضل درجة على كلامهم هذا وتسليمه للجامعة...
    والله أعلم بما يخفى
    7 "
  7. في اعتقادي مو شرط ان تكون درجتك 5 لان الوزارة حتعلن الاسماء النهائية وتحدد الدول ولا يمكن ان ترفض لمن اتى بدرجه اقل ..
    ولماذا وضعوا سنه للغة يعني.. بالعقل.. يعني في اعتقادكم ان الدول تطلب 9 مع العلم ان هذه الدرجه بعض اللذين لغتهم الام انجلش .. ما يجيبوا هذي الدرجه.. مثلا 2000 طالب ما اتوا ب5 .. وين يودونهم بيقولوا ماافي .. ابتعاث... ما اعتقد ذلك..*
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشهد الصافي
    في اعتقادي مو شرط ان تكون درجتك 5 لان الوزارة حتعلن الاسماء النهائية وتحدد الدول ولا يمكن ان ترفض لمن اتى بدرجه اقل ..
    ولماذا وضعوا سنه للغة يعني.. بالعقل.. يعني في اعتقادكم ان الدول تطلب 10 مع العلم ان هذه الدرجه بعض اللذين لغتهم الام انجلش .. ما يجيبوا هذي الدرجه.. مثلا 2000 طالب ما اتوا ب5 .. وين يودونهم بيقولوا ماافي .. ابتعاث... ما اعتقد ذلك..*
    هذا هو والله عــــــــــــــين العقل ::
    7 "
  9. اللى اعرف انة في هولندا وبولندا التشيك والمجر ويقال ايطاليا

الجامعات تطلب اقل شي 5 من 9 في اختبار الايليس

ولازم تجيب هذة الدرجة خلال 3 اشهر من دخولك البلد

والوزارة تورطت في المبتعثين المرحلة الخامسة

عشان ما جابوا الدرجة بس ما ادري هل انحلت مشكلتهم

واذا تبغي معلومات اكثر ادخل ملتقي مبتعثين هولندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.