الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـــــع مبتعثين ومبتعثات الشرقيه ..

تجمـــــع مبتعثين ومبتعثات الشرقيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4963 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أذكر دكتور في جامعة الدمام أردني مرة قال ليي انه أكل من فلافل لقديح ههههههههههههه

ومرة استاذ بريطاني أو أمريكي مانا متأكد يقول عنده صديق من القطيف وجابله مرة فلافل من لقديح لوووووووووووول

وأنا القطيفي ماجربته خخخخخ<<ماتضوقت الفلافل الا وانا قبل سنتين بس وماحب آكله في الشهر أكثر من مرة أو مرتين بالكثير

وحسام ترى أنا جاد ادا تبي تتفضل رسل لي على الخاص كيف نتقابل<<إلي يسمع يقول با أكلك من السنبوك مو فلافل ههههههههههههه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.ER
    طيب وش رااااح تسوو في ده الوقت من احين الى المتلقى؟
    في شئ نسويه او اجراء لازم نسويه ؟
    انتس صاااااااااااااااااحيه ولا صااايحه ..خخخخخخخخخخخ
    المهم والله انا اخاف ادخل دوره وادفع فلوس ويقولون يلا مشينا وخايف اشتغل واتصيرلي مشكله انا بغنى عنهااا
    مافي الا دواااره في الشوااارع
    7 "
  3. طيب انتو تقدرو تطلعوا وتروحو وجو احنا البنات جااااالسين في البيت ما اطلع الا يوم واحد في الاسبوع يوم الخميس لا وارح بيت جدي او بيت خالتي يعني ما اروح مكان غير بيوت
    اني ابي اسجل في دوره انجليزي واخاف يتعارض مع الملتقى
    مره ملانه من الجلسه في البيت
    7 "
  4. dr.er
    والله معاك حق ملل بس أنتي سلي نفسك .. بصراحة أنا جالسة أعمل كل اللي كنت محرومة منه وقت الدراسة
    أقرأ وأشاهد وأطلع وأعمل سبوووور .. صدقيني يضيع الوقت
    وإذا على الطلعات مافي أحسن من الجمعات مع بنات عيلتكم

خخخخ .. طلعي العواطف والمشاعر قبل لاتتركيهم .. وجهزي الاغراض اللي ناقصة للسفر ..

وموفقة يااارب
    7 "
  5. ضيعي وقت بالسوق ..{ يمدحون مجمع الظهرآن هع

جد والله أي مجمع تحبيه كل يوم روحي مجمع منهآ تكملي تجهيزآت السفر ومنهآ تتسلي وتضيعي وقت

.. ترآ بعدين يمكن يصير عندك زحمة أو شي .. { سآعتهآ حتى التجهيز بيصير مآلك خلقه هع

موفقين
    7 "
  6. Dr.Er
    خلينا نفترض ان لو دخلتي دورة بتعترض مع الملتقى

طيب يعني كم بفوت عليك
    يومين من الدورة<<وشو يعني عادي جداً

ادخلي دورة أو داكري في البيت لكن لا تقعدي فاضية جدي

وباقول جملة بالقطيفي
    الله يغربلش يعني شايفتنا احنة لصبيان في مكان نروحه يحسرة
    في الكرنيش روحة رجعة وفرة في لشبيلي وبعدها المزروع ونتعشى في مطعم الساحل كالعادة ونرجع البيت<<أحياناً قهاوي بس شخصياً ماحب أروح
    والله آخر الأيام خلصت السوالف صرنا نطلع في وجوه بعض بس

استغفر الله هالسنة كنت ناوي أروح الحج لأن باسافر وماحد يدري وش بصيبه<<كان هذا السبب الرئيسي
    الحين صرت متحمس للحج مو عشان تكملة الدين أو التخلص من المعاصي وجلب الخير والحسنات<<الا صرت أبغى يصير عندي برنامج أسويه أغير جو
    صرت نفسي باروح رحلة مو أداء واجب
    ان شاء الله ترجع النية القديمة قريباً

الله يعين الجميع لوووول
    7 "
22 من 32 صفحة 22 من 32 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.