الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدورة الإلزامية + الملتقى ...

الدورة الإلزامية + الملتقى ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    أنا مني فاهمه بصراحه كيف يقولوا للناس بتطلعوا على يناير والملتقى شكله بيبدأ على يناير وأغلب الطلاب في المراحل السابقه ما أخذوا قبولهم كلهم في الملتقى

وإلين ال 9 آلاف ونص يروحوا يآخذوا الضمان المالي ويقدموا على الفيز هذا يبغاله شهرين على أقل تقدير هذا غير الفيزا الأمريكيه اللي تآخذ انتظار شهور وإلين تراجع الوزاره وتآخذ قرار الابتعاث وأمر الإركاب وتلقى مكان على أي طيران مع الآلاف اللي بتطلع

هذا غير إنك لو طلعت في توقيت غلط وخلصت مدة دراسة الللغه وجبت قبول الجامعه بس للأسف لازم تنتظر بداية السنة زي كندا مثلاً دراستهم سنوية حيقطعوا عنكم المكافأة ويتهموكم بالاهمال وبعدها راح يتم اعتباركم مهملين وأقل غلطه يرجعوا للملف و يتعودوا على قطع المكآفأة كل كم شهر ويصير سجلك حافل

يبغوا يوتروكم ويستعجلوكم على قله فايده وفي النهايه بتطيح على رآسكم

حتى يوم التدقيق تقولي وحدة من المستشارات إن السفر على محرم بدايه السنه الهجري خخخخ اثاريهم خافظين كلمه بدايه السنه وكل واحد يختار على كيفه سنه هجريه ولا ميلاديه

أخ فيصل

شكراً لك على الموضوع الله يعطيك العافيه لكن بعلق على اللخبطه اللي بيسووها للمبتعثين زي لما قالوا النتائج في شوال وطلعت ثاني أسبوع في القعده تتوقعوا إن الملتقى بيصير في شهر الحج زي ما قالوا

هلا فيك أختي ، الشغلة سهلة إن شاء الله مو صعبة زي ماتوقعين وشلون بقولك كيف ، الحين ملفات جميع المبتعثين عند المكاتب وعلى بداية الملتقى بتكون جميع القبولات جاهزة تخيلي من تاريخ إعلان النتائج بدأت المكاتب بجلب القبول إلى فترة عقد الملتقى عندهم حوالي 50 يوم إذا كان الملتقى بالإسبوع الثالث بعد العيد .

مسألة الفيزا الوزارة عنده إجراء حلو ، راح تحدد شهر للتقديم للطلاب لكل دولة ، والسفارات راح تتساعد كثير خصوصا لوجود شي رسمي بين السفارات والوزارة + موعد بدء الدراسة قريب في كل الدول .*

المبتعث تبع برنامج خادم الحرمين الشرفيين مايحتاج ضمان مالي للسفارة ، الوزارة ترسل خطاب للسفارة بأسماء االمبتعثين .
    بتكلم على أمريكا في أوقات كثيرة لبداية الدراسة وتعتمد على المعهد والجامعة ، في معاهد تبدأ في
    2011/1/5،3
    2011/1/10
    2011/1/14،13
    2011/1/31
    2011/2/24
    2011/2/28 *

أتمنى إني وضحت لك هالشي ، موفقة إن شاء الله ..........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـوفـ
    أنا مني فاهمه بصراحه كيف يقولوا للناس بتطلعوا على يناير والملتقى شكله بيبدأ على يناير وأغلب الطلاب في المراحل السابقه ما أخذوا قبولهم كلهم في الملتقى

وإلين ال 9 آلاف ونص يروحوا يآخذوا الضمان المالي ويقدموا على الفيز هذا يبغاله شهرين على أقل تقدير هذا غير الفيزا الأمريكيه اللي تآخذ انتظار شهور وإلين تراجع الوزاره وتآخذ قرار الابتعاث وأمر الإركاب وتلقى مكان على أي طيران مع الآلاف اللي بتطلع

هذا غير إنك لو طلعت في توقيت غلط وخلصت مدة دراسة الللغه وجبت قبول الجامعه بس للأسف لازم تنتظر بداية السنة زي كندا مثلاً دراستهم سنوية حيقطعوا عنكم المكافأة ويتهموكم بالاهمال وبعدها راح يتم اعتباركم مهملين وأقل غلطه يرجعوا للملف و يتعودوا على قطع المكآفأة كل كم شهر ويصير سجلك حافل

والله كلامك هدا يخوف شوية
    ممكن اختي توضح اكتر ايش تقصدي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يبغوا يوتروكم ويستعجلوكم على قله فايده وفي النهايه بتطيح على رآسكم

حتى يوم التدقيق تقولي وحدة من المستشارات إن السفر على محرم بدايه السنه الهجري خخخخ اثاريهم خافظين كلمه بدايه السنه وكل واحد يختار على كيفه سنه هجريه ولا ميلاديه

أخ فيصل

شكراً لك على الموضوع الله يعطيك العافيه لكن بعلق على اللخبطه اللي بيسووها للمبتعثين زي لما قالوا النتائج في شوال وطلعت ثاني أسبوع في القعده تتوقعوا إن الملتقى بيصير في شهر الحج زي ما قالوا
    و الله صح كلامك لخبطه في لخبطه

[QUOTE=mohanad A;2295079]الله يعطيك العافيه اخوي فيصل وجزاك الله خير
    انا الى فهمته من كلامك انو راح نبدء مع بداية الدراسه واعرف شباب يدرسون برا وبدو الدراسه من شهر تقريبا
    لاكن احنا راح ندرس لغه يعنى احنا محنا مقيدين بموعد بدء الدراسه عندهم
    لان المعاهد تبدا الدراسه عندهم كول شهر وهاذا الشي انا متءكد منه لان اخويه سافر امريكا الاسبوع الى الفات وكنت معاه خطوه بخطوه الين سافر من يوم ما جاه قبول من المعهد الين سافر على حسابه طبعا[/
    UOTE]

حتى انا اشوف كدا احنا في البداية مو مرتبطين ببداية السنة للدراسة الأكاديمية

[QUOTE=M O D E R N;2295205]حسافه والله الدوره اكيد كنا بنستفيد منها لو شي قليل

حتى انا كان نفسي يكون في دورة عشين استفيد لكن يا الله الحمد لله على كل حال

بس اتوقع انو لو جبنا لنفسنا قبول ماراح يقوولون لا ..!!

انا كمان رايي من رايك نحاول نجيبه احنا احسن و ندسه
    و لما نوصل هناك نطلعه

<<<< الخطة السرية من الاخت عواطف الخير اقصد منعطف خطير
    7 "
  3. [QUOTE=سيدة جروحي;2301578]و الله صح كلامك لخبطه في لخبطه

[QUOTE=mohanad A;2295079]الله يعطيك العافيه اخوي فيصل وجزاك الله خير
    انا الى فهمته من كلامك انو راح نبدء مع بداية الدراسه واعرف شباب يدرسون برا وبدو الدراسه من شهر تقريبا
    لاكن احنا راح ندرس لغه يعنى احنا محنا مقيدين بموعد بدء الدراسه عندهم
    لان المعاهد تبدا الدراسه عندهم كول شهر وهاذا الشي انا متءكد منه لان اخويه سافر امريكا الاسبوع الى الفات وكنت معاه خطوه بخطوه الين سافر من يوم ما جاه قبول من المعهد الين سافر على حسابه طبعا[/
    UOTE]

حتى انا اشوف كدا احنا في البداية مو مرتبطين ببداية السنة للدراسة الأكاديمية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M O D E R N
    حسافه والله الدوره اكيد كنا بنستفيد منها لو شي قليل

حتى انا كان نفسي يكون في دورة عشين استفيد لكن يا الله الحمد لله على كل حال

بس اتوقع انو لو جبنا لنفسنا قبول ماراح يقوولون لا ..!!

انا كمان رايي من رايك نحاول نجيبه احنا احسن و ندسه
    و لما نوصل هناك نطلعه

<<<< الخطة السرية من الاخت عواطف الخير اقصد منعطف خطير

حتى المعاهد لها مواعيد بداية والواحد إذا مالحق عليها يعطونه قبول لأقرب سمستر ، مسألة القبول أنا شخصيا ناقشت الدكتور ماجد ورفض رفض قاطع هالشي قال حنا معنين بالقبول بالنسبة للغة .

لكن اللي بقوله تفائلو بالخير تجدوه ...... بالتوفيق
    7 "
  4. ياعمي
    كل واحد يجيب كلام من راسه
    انا قابلت الحربي وانا قابلت الموسى
    أنا بنفسي راسلت الوزارة ع كويسشن ات موهي وردوا علي قالوا توجد دورة الزاميه لهذه السنه
    واللي بيسأل توجد أو لا؟؟

جرب انت ارسل بنفسك مو خسران شي.,...وخذ كلام موثوق من نفس الوزارة

اسف جدا ع الاطاله.....
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.