الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع ███ ..... ماستر أحياء امريكا ...... ███

تجمع ███ ..... ماستر أحياء امريكا ...... ███

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماستر -احياء-امريكا
    ياريت نسوي تجميع لتخصصات قسم الاحياء وايش اللي حاب تتخصص فية والتخصصات الجديدة في مجالنا
    طبعا انا حابة اتخصص علم اجنة او علم وراثة بس سمعت ان الخرجين منها كثييييييير ياريت احد يفيدنا بمعلومات عن التخصصات والجامعات في امريكا
    7 "
  2. انا بكالوريوس احياء ومقدمة على ماستر احياء
    بس ممكن اغيره مختبرات طبية والاغلب ابقى احياء...

اختي حلم
    في جامعة كنت ستيت فيه تخصصات بيولوجي كتير والجامعة من الجامعات القوية في امريكا بالذات في ولاية اوهايو
    مرة نايس وفيها معهد معتمد
    باذن الله رح اكون فيها اذا ربي راد....
    7 "
  3. تحية طيبه لجميع الاخوه والاخوات المبتعثين الى امريكا ، وارجو الاستمرار دايما وجلب الكثير من المعلومات حتى نستطيع ان نفيد بعض في مجال التخصص في قسم الاحيــاء ، واتمنى ايضا ان نتواصل على الاميل ونحاول ان نبحث عن تخصص مناسب ومرغوب في قسم الأحياء ، ونسئل عن الجامعات الامريكية التى تقدم افضل الدراسة في قسم الأحيـــــــــاء .
    وشكـــــــــــــــرا لكم جميعا ،،،
    اختكم : خــــلود قسم : الأحيـــاء تخصص : نبـــات المدينة : الريـــاض الدرجة : بكاليوريس المسيرة التعليمية : مـــاستر الجـــامعة المتخرجة منـــها : جـــامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن ( كلية التربية الأقسام العلمية سابقا ) سنة التخـــرج : 1429 هــ
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.