الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين يعرف كيف إجازة المعلم المرافق ويكون متأكد يدخل يساعدني ؟؟

مين يعرف كيف إجازة المعلم المرافق ويكون متأكد يدخل يساعدني ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4951 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب انا اخوي يشتغل بأرامكو هل نفس الوضع للمعلمين ينطبق عليه والا كيف لانه للحين متردد عشان مرتاح في دوامه طيب هوه يقدر يطلع مرافق وياخذ اجازه طويله بدون راتب عشان لولا سمح الله ومامشى بدراسته يرجع ع شئ مضمون بلييييز افيدوني عشان اقنعه
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اخواني سأشرح لكم بالتفصيل اجراءات الاجازة للمعلمين

اولا اخي الفاضل اختي الفاضلة

بما انك مرافق ومدرس

فلا يخلو الامر من انك راغب في الدراسة اوغير راغب في الدراسة

بالنسبة للاجازة الاستثنائية للمرافق

تروح بكرة (ولاتقول انتظر اخذ ورقة من الوزارة او غيرها) خذ العلم الاكيد من مجرب لادارة شؤو ن الموظفين بادارة التعليم وتقولو ابغى نموذج اجازة استثنائية

تاخذ النموذج وتعبي بياناتك وتكتب سبب الاجازة مرافقة مبتعثة او مرافقة مبتعث بالنسبة للاخوات المعلمات

في النموذج موجود رأي المدير وأمام للمدير ثلاث خانات لازم يأشر على وحده منها
    1) اوافق على الاجازة وسوف اغطي جدول المدرس ولا احتاج بديل
    2) اوافق على الاجازة وأحتاج الى معلم بديل
    3) لا أوافق على الاجازة والسبب هو ...

وبعدين يختمها ورجعها لشؤون الموظفين مرة ثانية

حيقولولك طال عمرك خل الاوراق عندنا الى ان تجيب لنا افادة من وزارة التعليم العالي انك مرافق وصورة من كرت العائلة ونبدأ الاجراءات

بالنسبة للاجراءات

اذا المدير أشر على رقم واحد فاجازتك في جيبك ماتخذ يومين عمل ... وتقدر تطلعها حالا حتى لو باقي عن الدراسة والسفر 6 شهور
    اذا المدير اشر على رقم اثنين ، فمعاملتك تاخذ وقت حتى يتم التنسيق مع ادارة شؤون المعلمين بادارة التعليم لتوفير بديل
    ولا تشيل هم فالاجازة مقبولة وتوفير البديل مشكلتهم هم واذا اخروك انتقل للخطوة التالية اللي حأقولها يعد شوي

اذا شؤو ن المعلمين اخروك او المدير أشر على رفض الإجازة خله يختم الورقة وخذها مع الافادة من الوزارة بانك مرافق ومع صورة كرت العائلة ومع صورة قرار الابتعاث واكتب معروض لمدير التعليم اشرح له ظروفك وان المدير رفض الاجازة مع انها حق كفله لك النظام وضروري تكتب له ترى سفري باقي عليه ،،،،، يوم عشان يعجل

مدير التعليم حيحول المعاملة لمدير شؤون المعلمين لابداء الرأي مع التوصية بالاجازة وبعد مايرتبون البديل حترجع المعاملة لمكتب مدير التعليم او مساعده للشؤون التعليمية وحيحولها من جديد لادارة شؤون الموظفين لاصدار القرار

واذا صدر القرار خذ صورة منه وودها لمديرك وقوله جبتها غصبا عنك وخذ ايامك الباقية عنده ويوم اجازتك توكل على الله

هذا بالنسبة للاجازة الاستثنائية اما الاجازة الدراسية فسأتكلم عن طريقتها لاحقا

وبالتوفيق للجميع

وأي استفسار انا بالخدمة
    7 "
  3. الله يسعدك أخويا وتسلم
    بس بابا كم يقدر يأخد إجازة لأنه مايبغى يجلس معانا على طول بس يظبط وضعنا ويرجع تاني يستلم عملو من جديد
    هل دا الموضوع راح يسبب لبابا أي مشاكل
    أنا بستنى الباقي من حديثك
    الله يوفقنا ويسعدنا يارب
    7 "
  4. اتوقع الاجازة الدراسية

شرط قبول مركز التدريبات في الوزارة على ذلك لان هي المختصه بالتفرغ لدراسه التي تسمح لك بأن الراتب يمشي والخدمه محسوبه

لكن اذا كان لدي ( و ) قوية جدا جدا جدا بتوقع تتسهل لكن لو ماعندك الرفض حليفك من الان

كل ما تعرف دهاليز لوزارة تستطيع أن تأخذ ماتريد منها
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.