الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟

هل من المحتمل ان ادرس انا وزجي في قاعة واحدة(دراسة اللغة) وما الحل مع مطار امريكا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4934 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هو على على حسب المعهد الي بتكوني فيه وعلى حسب مستواكم

ادا كان مستواكم متساوي فانتوا وحضكم ادا كان في كلاسين لنفس المستوى او كلاس واحد
    ادا كان في ثنين فتقدروا تكلموا الادارة ان يفرقوكم وادا مافي الا كلاس واحد فالله يهنيكم في بعض<<أهمشي ماحد فيكم يغش والثاني يشوفه ههههههههههه أو مايحل الواجب ويتهزأ <<وحبذا ينطرد لوووووووووووووول

بالنسبة للأشعة فإي أعتقد كلامك صحيح ويبين الجسم كامل وأزيدك من الشعر بيت على حسب الي سمعته وانتوا بكرامة يركزوا على المؤخرة
    أما ادا الصور تنحدف على طول أو لأ فما أدري لكن أهمشي مايجمعوا صور العرب وبعد سنة أو ثنتين نشوف نفسنا في اليوتيوب لوووووووووووووول

الله المعين
    7 "
  2. الصور ماتنحذف ..
    اذكر مرة الممثل الهندي شاروخان زار أمريكا ( الأيام هذي ) وكونه مسلم فتشوه ومرروه على الأشعة هذي وقالوا له لا تخاف الصورة تنحذف .. وبعد ماخرج من المطار انصدم يوم لحقته موظفة من موظفات المطار معها صورة الأشعة حقت شاروخان والصورة مبينة فيه أعضاءه التناسلية بكل وضوح وقالت له بكل وقاحة وقع على الصورة!!

إهانه كبيرة لا تعليق ... والله يعينكم هم بالعربي كلاب يتحججون يقولون حتى الغرب نفسهم يمرون على جهاز الأشعة صحيح يمرون بس مايتم التركيز عليهم التركيـز على المسلميـــــن ومثل ماتفضل الأخ الي فوقي التركيـــــز على الأعضاء التناسلية والمؤخرة حسبي الله ونعم الوكيل قولوا الرجال ماعليه بس البنت؟؟؟؟؟
    7 "
  3. ليش يعني الرجال ماعليه :/
    يعني أنا باغار على أهلي وماباغار على نفسي أو أهلي مابغاروا عليي

أما قصة شروخان اعذرني ماتوقع انها صحيحة لأن هذا عنده معارفه وواسطاته ومثل هالتصرف من موظفة يقدر فيه يوديها لورا الشمس
    7 "
  4. ورى الشمس مين يامسكين .. تحسبه زار التشاد!!!
    القصة معروفة فقط عليك أخي العزيز الموقر إنك تقفز لشيخنا قوقل وتكتب شاروخان والأشعة أو شاروخان اثناء زيارته الولايات المتحدة ابحث واقرى الخبر بأم عينيك

أنا أقصد دام المسألة صايرة صايرة على الأقل الرجال عادي أنا عندي فري بس البنت فهمت؟ زين
    7 "
  5. فيه اشياء لازم نفهمها منها انو الجلد مايبان يجي في الصوره لون ابيض مثل اشعه العظام او اخضر واللي يصور ما يشوف وجهك ابد
    على كلامهم وشوفو هذي المقاطع

الفحص لو انو مخصص لنا بس فيها كلام ثاني لكنه يمشي على الكل ونصيحه لا أحد يرتبك

وعموما الأجهزه مستخدمه في : امريكا - وروسيا - وبريطانيا على ما تبين المقاطع وإسراعــيل بس ما أضن أحد بيدرس فيها
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.