الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله عليهم

حسبي الله عليهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4933 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انتو لو بدل البربره في المنتدي ، تتكاتفون يدا واحده وكلكم تروحون تتظاهرون امام بمنى الوكالة للإبتعاث الخارجي ، زس ما سوو طلاب كلية المعلمين لوزارة التربية والتعليم قبل 9 شهور عندما تظاهروو مطالبين توظيفهم ، لانهم متخرجين ولا وظفوهم ، انتو روحو تجمهور وصدقوني الجرائد راح تجيكم والإعلام وراح تطل ثاني يوم في الجريدة ، وراح يصلح غلطتها الوزارة ، بس انتو نايمين ما ينفع واحد يروح كلكم الي قدمتم اعتراض اطلعووا الوزارة تجمهروا هناك .
    غير كذا ما راح تأخذون حقكم ابدا من الابتعاث الخارجي ( ويا بلادي واصلي )
    اعذريني خلود مع كل الاحترام والتقدير

ليش ماتكوني أول المتظاهرين بدلل البربره في المنتدى؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلود 2010
    انتو لو بدل البربره في المنتدي ، تتكاتفون يدا واحده وكلكم تروحون تتظاهرون امام بمنى الوكالة للإبتعاث الخارجي ، زس ما سوو طلاب كلية المعلمين لوزارة التربية والتعليم قبل 9 شهور عندما تظاهروو مطالبين توظيفهم ، لانهم متخرجين ولا وظفوهم ، انتو روحو تجمهور وصدقوني الجرائد راح تجيكم والإعلام وراح تطل ثاني يوم في الجريدة ، وراح يصلح غلطتها الوزارة ، بس انتو نايمين ما ينفع واحد يروح كلكم الي قدمتم اعتراض اطلعووا الوزارة تجمهروا هناك .
    غير كذا ما راح تأخذون حقكم ابدا من الابتعاث الخارجي ( ويا بلادي واصلي )
    اعذريني خلود مع كل الاحترام والتقدير

ليش ماتكوني أول المتظاهرين بدلل البربره في المنتدى؟؟؟؟

الا بتقولي ان بس الي مو مقبولين هم إلي مفروض يتظاهروا
    في هالحالة باقول ان عدد الغير مقبولين تقريباً 500 طالب وطالبة<<من أصل إلي قدموا اوراقهم للتدقيق
    وبعضهم سحب أوراقه بعدها والبعض الثاني مو مستوفي الشروط أساساً وهو عارف يعني بنوصل لعدد 300 طالب وطالبة بعضهم مو مستوفي كل الشروط بدون مايحس أو ينتبه (تتوقعي بجيبوا خبرهم لو تظاهروا)

وأعتذر من ان يمكن ما أقرأ ردك فإدا كنتي تنتظري اجابة مني فرسلي لي خاص ان ارجع للموضوع<<هذا ادا انتي من الاساس قرأتي ردي لووووووووول

آسف على كلامي لكن قهرتني كلمة بربرة (مع العلم إن أنا مقبول والحمد لله والكلام موجه لأحمدوف مو إليي)
    7 "
  3. مظاهرة مين يا مسلمين؟؟؟؟

سواق التاكسي وانا راجع على المطار من الوزارة قال لي ( صديق انت في واسطة كله شي يصير مافي واسطة مافي شغل بس روح تعال .... أنا شغل 7 سنه وصل من وزارة للمطار اعرف كلللله وزارة )

الله يفضحكم حتى سواق التاكسي يعرف انكم ما تمشو غير بالواسطات؟؟؟
    ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.