الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من موقع مكتب تجسير ( معلومات عن جلب القبولات )

من موقع مكتب تجسير ( معلومات عن جلب القبولات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4931 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سينار
    انا ماجاتني اي رساله من المكتب؟؟؟؟؟؟؟هل دا يعني اني غير مقبوله؟؟
    ومتى تنزل القبولات مره اخرى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجوكم ردوا علي..

لا تقلقي انشاء الله بتجيكي الرسالة انا اتصلت بهم طلب اسمي ورقم الطلب ورقم الموبايل
    لان حتى انا لم يصلني شيء الا الان ....

وقالوا نتصل ونوضح للك الامور على الساعه 4 العصر اليوم انشاء الله

رقمهم للتاكد: جده - 2906009 ــ02

كرري الاتصااااااااااااااااال حت يردوا دوامهم من 10 الصباح الى 7 المساء

والله يوفق الجميع
    7 "
  2. طيب انا جاتني الرسالة و المباركة و كتبوا انه يوم 12\9 راح يرسلوا القبولات !! لكن ماجاني الكلام حق ادخال بيانات المرافقين او المدينه المفضلة و انه خلال 72 لازم ادخلها !!! انا ابي مدينه معينه و عندي مرافق يبي يدرس بعد !! اصلا انا ماكنت ادري عن هالكلام و لو كنت ادري كيف راح ادخل هالبيانات و انا ماعندي ايميلهم و لا رقم تلفونهم و لا اصلا ارسلوا يسالون عن المرافقين و المدينه بس قالوا انهم بيرسلوا القبولات يوم 12\9 !!!طيب و اللي ماكان يعرف هالكلام مثل حالتي وش يسوي !!!! و كيف اقولهم انه انا عندي لغة و اني خريجة لغة انجليزية و اني راح اختبر التوفل يوم 12 ديسمبر !!! بصراحة ماني فاهمة سالفه تجسير بالمرة اسمع انه انتي لازم تقدمي طلبك ع الجامعة بنفسك بس كل مااجي ابي اقدم يطلع لي الفيز و طبعاانا بعثة و ماني عارفه كيف اقولهم او احصل ع الضمان المالي بصراحة انا مرررة ضايعة ماعندي فكرة عن الابتعاث بلييييييييييييييييييز ردوا علي ضروري
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.