الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

فضفضه لمبتعثين المرحله السادسه..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرالباحوث
    الصراحة والله ماضايق علي الا فقدتي لاهلي ..
    وخصوصاً امي الغاليه وخواتي..

الله يعين بس انا ماعندي اي مشكله اني انتظر هالبعثه بس ابي منهم طلب صغير بس يقولوا لي انتا بتسافر بيوم كذا لو بعد عشر شهور..
    عالاقل اعرف ايش الحكايه..
    صح كلاااااااااااااااامك من جددددددددددددددددددد..بس يحددوا لنا الموعد حتى لو بعد سنه كمااان..ولا انه نجلس كده ضايعين..
    عالاقل الواحد يخطط ويشوف حياته..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ran123
    الله يوفقنا ويكتبلنا اللي فيه الخيييييير ياااارب دان دووون انتي نفس حالتي كنت احسب بس انا كذا :S
    امييييييييييييييييييييييييييييييين يارب.. الجميع ان شاء الله..
    انتي زيي؟؟زواجك ماحددتيه ولا شي ثاني قصدك؟؟؟
    7 "
  2. كلام سليم لو قلقنا انفسنا ماراح نستفيد شي في اسوا الاحوال ماحنسافر ,واكيد في خطه بديله و يمكن عشان المدة مابين القبول وتجهيز الاوراق والسفروالمحرم وماادراك مالمحرم ,,و وهي مده طويله لان الواحد يقلق ويشغل باله
    بس انا عن نفسي اشيل هم الشي اول باول مجرد مااخلص منه خلاص ارتاح ونشوف بعدين شوي شوي الين نخلص بس اهم نصيحه انا احب اقولها لنفسي وللكل انوا الخطوة هذي اللي احنا نتحضرلها خطوة كبيرة ومهمه وراح تغيرنا كثيررررر عشان كذا خايفين من المجهول والفشل واهم شي
    الهدوووووووووووووووووووووووء ونتوكل على اللي ماتنام عينه
    جعل ربي ييسر امورنا ويوفقنا قوووولي امين
    7 "
  3. يا اخوان انتو ليه محتارين و قلقانين كده انا دقيت الاحد على تجسير و طمنوني انهم راح يسلمو الطلاب قبولاتهم في 16/11 و وعدوني انهم رح يجيبون قبولات للمرافقين كمان و الله يسهل للجميييييييييييييييييييييييع
    7 "
  4. قرار البعثه والغربه ,, خطوهـ مصيريه ,, وخاصه اذا مافيه احد يساندك (اخوان رجال شباب)

يعني سند قوي , ولا عرض مساعدهـ خاصه للبنت

آسوي اموري بنفسي واشياء تانيه المفروض يساعدوني فيهآ

لكن لامجيب ,,

لكن مااشوف الا ضبآب قدامي ,, والدموع بعيوني

صح هذآ مستقبلي ,, بس لما يكون فيه رجآل يساند ,, يخف الحمل شويآ اقلهآ معنويآآآ

لكن بآذن الواحد الاحد الفرد الصمد ,, تتيسر اموري وتتسهل واجيبهآ واحقق طموحي ,, ولااحتاج لاحد

بـــــــــــــــــــــــــــــــآآآذن الله
    7 "
  5. انا من المرحله السابعه
    بس فيني ضيق وكنت ابكي والله العظيم فجأه فكيتها دموووووووع
    من كثر ما شفت ردود الاعضاء اللي حطمتني
    بسالكم اللي سبقتونا المرحله السادسه
    من تاريخ صدور قرار الابتعاث النهاائي لحد ما وصلتم للبلد كم شهررر جلستوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يرحم والديكم ردوا علي انا صراحه اتمنى الفتره تكون طوويله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمو الغامدي
    انا من المرحله السابعه
    بس فيني ضيق وكنت ابكي والله العظيم فجأه فكيتها دموووووووع
    من كثر ما شفت ردود الاعضاء اللي حطمتني
    بسالكم اللي سبقتونا المرحله السادسه
    من تاريخ صدور قرار الابتعاث النهاائي لحد ما وصلتم للبلد كم شهررر جلستوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يرحم والديكم ردوا علي انا صراحه اتمنى الفتره تكون طوويله
    احتاج اسئل أحد من المرحلة السابعة عندي استفسارات كثيرة أنا لسع مو دحين بطلع لسع بدري لكن حابة أستفسر برسلك دايركت أوك
    7 "
  7. احب اشكر كاتب الموضوع على هذه المبادرة الجيدة .. وردود الاعضاء كاللبلسم قريت مرة بموضوع في الجريدة وكان هذا الموضوع لشيخ الدكتور العودة وعنوانه اشتدى ازمة تنفرجي ولب الموضوع يتكلم عن كلما اشتدت الازمات وعظمت البلاء كان دليلا على الفرج ومع هذا يقل الصبر .. وكان كلامه في الصميم وجدا رائع وصراحة انصح نفسي واياكم بقراءة سورة الانشراح والتامل فيها والاستغفار والصبر والمصابرة والعزم اولا واخيرا ونسال الله الرضى بالقدر والدعاء وباذن الله تعالى ماراح انساكم من الدعاء واتمنى الكل يدعي لنفسه ولي مثل حالتنا وربي ييسرها لنا جميعا...
    7 "
7 من 7 صفحة 7 من 7 ... 267
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.