الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معقول هذه الجامعات الي حجيبلونا فيها القبولات !!!

معقول هذه الجامعات الي حجيبلونا فيها القبولات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aB0Dy
    aB0Dy

مبتعث مستجد Freshman Member

aB0Dy الولايات المتحدة الأمريكية

aB0Dy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لم يحدد بعد , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • ذكر
    • جدة, لم يحدد بعد
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 2nd, 2010, 02:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    طبعا اغلبكم وصلو امس رسالة من Wrold Education Group الي هو تبع مكتب تجسير في خانة في موقعهم البحث عن الجامعات واغلب الجامعات الموجودة من مقبولة الى سيئة وين باقي الجامعات المعترف بيها من الوزارة يعني تخصص مثل Medical Technology في موقع الوزارة معترف بيه في اكثر من 50 جامعة لكن هنا 3 جامعات الي وجدتها واحدة في كنتاكي و الثانية في لوزيانا والثالثة في ويست فيريجنيا وكلهم في قرى مو مدن كبيرة معقول هذه بس الجامعات الي حيجيبلونا فيها اتمنى احد يوضحلنا ؟؟
  2. نفس تعليقي اخوي والجامعات كلها مستواها نازل...راسلتهم وهذا ردهم علي البارح..بس اتوقع يسكتوني بس وهاذي هي الجامعات إلا يتعاملون معاها

Please note that we deal with a huge number of universities and you will be in a good university.. You can check our website after two days maximum.. you will find everything you search about it but we developed a new website and as you know it takes time to fill out with application. I will have our staff contact you soon and i am sure that you will be happy with us. Thanks
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    نفس تعليقي اخوي والجامعات كلها مستواها نازل...راسلتهم وهذا ردهم علي البارح..بس اتوقع يسكتوني بس وهاذي هي الجامعات إلا يتعاملون معاها
    ههههه احلى شي u will be happy with us محسسني انهم حيودونا رحلة سياحية الله يستر لو هي دي القرى الي حيجبولنا قبولاتنا فيها مو حنكون happy حنكون dissapointment وانا اليوم بتصل عليهم في امريكا اشوف ايش الموضوع لانها كلها قرى تعبانة والله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaLa
    U will be happy with us بسبب الإيميل..كانت اللهجة إلي كتبت لهم بها شوي لاذعة كيف تختارون هالجامعات السيئة لطلاب البرنامج..وكله كلام تسكيت الله يعين جالسين يلعبوا فينا...تقول بعثة غصب >_<
    ان شاء الله ما حنسكت لو طلع حقيقي هذه الجامعات ماحنقبل بيها لو ايش ويا يغيروها ويا جلسنا بالبيت << ما حد سائل فيك
    7 "
  5. طيب انا تقنية طبية ،،

اثناء التدقيق كتبت في نموذج الاقارب لي اقارب في انديانا وارغب الذهاب إليهم ،،

هل راح يجيبون لي قبول في انديانا ولا كلام بس ،،

لأن انت تقول ان الجامعات الثلاث المعتمده في " كنتاكي و لوزيانا و ويست فيريجنيا " ،،

عندي سؤال خارج الموضوع لو تكرمتوا ،،

وش رايكم في ولاية انديانا ؟ ،،

سمعت إنها ماهي زينه - كئيبه - : ( ،،

أنا ماكنت اعرف شي عنها يوم التدقيق ،،

شكراً aB0Dy ،،

لاتخاف إذا جابوا لنا جامعات ضعيفه نروح نحاصر الوزاره ،،

ونسوي مظاهرات قدام الباب ^_^ ،،

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Molham
    طيب انا تقنية طبية ،،

اثناء التدقيق كتبت في نموذج الاقارب لي اقارب في انديانا وارغب الذهاب إليهم ،،

هل راح يجيبون لي قبول في انديانا ولا كلام بس ،،

لأن انت تقول ان الجامعات الثلاث المعتمده في " كنتاكي و لوزيانا و ويست فيريجنيا " ،،

عندي سؤال خارج الموضوع لو تكرمتوا ،،

وش رايكم في ولاية انديانا ؟ ،،

سمعت إنها ماهي زينه - كئيبه - : ( ،،

أنا ماكنت اعرف شي عنها يوم التدقيق ،،

شكراً aB0Dy ،،

لاتخاف إذا جابوا لنا جامعات ضعيفه نروح نحاصر الوزاره ،،

ونسوي مظاهرات قدام الباب ^_^ ،،

بالتوفيق ،،
    بالنسبة للجامعات المعتمدة فهي كثير جدا لكن الجامعات الي يتعامل معها هالمكتب 3 طبعا ده على اساس موقع المكتب التابع لتجسير في امركيا وهذا الي نبى نتاكد منه وكلها جامعات تعبانة اما انديانا صحيح انا سمعت انها مافيها شي مملة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aB0Dy
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طبعا اغلبكم وصلو امس رسالة من Wrold Education Group الي هو تبع مكتب تجسير في خانة في موقعهم البحث عن الجامعات واغلب الجامعات الموجودة من مقبولة الى سيئة وين باقي الجامعات المعترف بيها من الوزارة يعني تخصص مثل Medical Technology في موقع الوزارة معترف بيه في اكثر من 50 جامعة لكن هنا 3 جامعات الي وجدتها واحدة في كنتاكي و الثانية في لوزيانا والثالثة في ويست فيريجنيا وكلهم في قرى مو مدن كبيرة معقول هذه بس الجامعات الي حيجيبلونا فيها اتمنى احد يوضحلنا ؟؟

انا ماجاتني رساله؟؟؟؟
    اسجل بالموقع ولا ايش؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.