الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.: لمن حجز موعد في السفارة قبل و غير مواعيد الـKASP :.

.: لمن حجز موعد في السفارة قبل و غير مواعيد الـKASP :.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4923 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا مبتعث لامريكا ورسلولي على الايميل السفاارة لحجز موعدهل الموعد ادفع على الشخص 200 دولار انا والمرافقين الي معاايه ولا الوزاارة الي تتكفل بهذاا الشي بعدين انا جاايت لي خاانه اكتب فيهاا اسم مستعار ورقم سري وادخل رقم الابتعااث اذا كملت البيانات يقولو ادخل رقم المبتعث والرقم متوااجد حاطه وش المشكله هل احد عنده حل او فيه احد يعرف يحجز موعد اوديه اتعاابه ولا احول بعثتي لدوله ثاانيه لان امريكاا معقدين انا انتظر ردكم لان من يوم قاالو مقاابله في السفااره وانا شكلي نااوي اكنسل الابتعااث وجزااكم الله خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة ولكن ..
    سؤال انتو ذحين حجزتو قبل مواعيدهم وعن طريق القنصليات .. وقالو عادي

طيب اللي مو ناويه تحجز ع مواعيدهم وع قنصلية جده كمان عادي ...؟؟؟

وايش اخر موعد للتاخر في الحجز .. بلييييييز حتى لو بالتقريب

لانو مافراسي احجز شي وظروفي ماتسمح للسفر حاليا .. فراسي تاخير لشهر 5 هجري اقلها .. كيف السبيل الى ذالك ..؟؟؟

بلييييييييييز دلوني كيف اتحايل عليهم بالحجز واتاخر .. بنفس الوقت خايفه الوزاره تتخذ اجراء بحق بعثتي وتطيرها ليا بسبب التاخير واني ماخذت ع مواعيد السفاره ..!!!1

بليز اللي عندو خبره يقولي ^_^

اتفضلي هذا الموضوع بيفيدك http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread228692.html

لازم تحجزي بدري , لأن الفيزا بعض الأحيان تاخذ شهر إلى شهرين , يعني حطي في بالك شهرين , بعض الأحيان في اسبوع الى اسبوعين ..

احجزي على شهر واحد بالميلادي
    أو 2 ميلادي اذا تبغي تأخري , لازم تدفعي رسوم الحجز عشان تشوفي المواعيد المتاحه وللعلم شراء الإسم للحجز مدته تقريباً 3 الى اربعه اشهر وتنتهي مدة صلاحيته اذا ما استخدمتيه , بعد كذا لازم تشتري اسم جديد بـ 45 ريال تقريباً ..

بس اذا جاك قبول معهد لازم تأجلي الدراسه , وبالنسبه للتأجيل لازم تتواصلي مع الوزارة بشأن التأجيل على هذا الإيميل KASP(@)mohe.gov.sa أو القسم النسائي Questions(@)mohe.gov.sa ...

بالتوفيـق ..
    7 "
  3. السلام عليكم مشكور خوي ع الموضوع الرائع المفيد صراحة والي تعلمنا منو حاجات كتيره
    عندي سؤال واحد فقط ؟؟؟؟
    انا حصلتلي مشكلة مع رقم الطلب وحجزت موعد عادي مو تبع المبتعثين وبدون رقم طلب في السفارة بالرياض وهل احتاج لضمان مالي هل توجد مشكلة بمعنى ممكن بتوهق معاهم
    واي واحد حصلتله نفس المشكلة وخلص المقابله ياريت يفيدني ......... وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكان
    السلام عليكم مشكور خوي ع الموضوع الرائع المفيد صراحة والي تعلمنا منو حاجات كتيره
    عندي سؤال واحد فقط ؟؟؟؟
    انا حصلتلي مشكلة مع رقم الطلب وحجزت موعد عادي مو تبع المبتعثين وبدون رقم طلب في السفارة بالرياض وهل احتاج لضمان مالي هل توجد مشكلة بمعنى ممكن بتوهق معاهم
    واي واحد حصلتله نفس المشكلة وخلص المقابله ياريت يفيدني ......... وشكرا
    وعليكم السلام ..

تقدر تحجز في مواعيد البرنامج وتقدر تحجز في غير مواعيد البرنامج عادي ..

اعطي القنصل رقم طلبك وماتحتاج ضمان مالي باذن الله ..

بالتوفيـق ..
    7 "
  5. احجزي على شهر واحد بالميلادي أو 2 ميلادي اذا تبغي تأخري , لازم تدفعي رسوم الحجز عشان تشوفي المواعيد المتاحه وللعلم شراء الإسم للحجز مدته تقريباً 3 الى اربعه اشهر وتنتهي مدة صلاحيته اذا ما استخدمتيه , بعد كذا لازم تشتري اسم جديد بـ 45 ريال تقريباً ..

اخوي بالنسبة لشراء الاسم كيف ادفع رسومة عن طريق بطاقة اتمانية ؟
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.