الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التوصيات وبالذات لبنات الاحساء

بخصوص التوصيات وبالذات لبنات الاحساء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حساسه مررره
    حساسه مررره

مبتعث مستجد Freshman Member

حساسه مررره أيرلندا

حساسه مررره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى أحياء , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • أحياء
    • أنثى
    • الاحساء, دبلن
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 6th, 2010, 01:33 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا متخرجة من الكلية العلمية للبنات ومقدمه على ماستر أحياء بأمريكا..
    المهم رحت لهم اليوم للتوصيات وطبعا الكل عارف دكاترتنا المصريين وصراخهم اقصد حوارهم الحضاري وكل دكتورة نفسها بخشمها كأنها متفضلة علينا حتى بكلمة
    ولما طلبت من وحدة توصية عطتني التوصية اللي بشكل جدول وقالت هذا اللي عندنا
    والتانية قامت تتفلسف وتقول لازم تتحدين التخصص الدقيق والجامعة والمنطقة بعدين تعالي ولما قلت لها اني راح احدد لما ادرس اللغه بامريكا عصبت وقالت احنا دارسين وعارفين لازم قبل
    ولامافي توصيات شسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. قلبوووو انا نفس الشي متخرجه من نفس الكليه ونفس التخصص

خلي معك التوصيات الجدول واحتفظي فيها
    في سنة اللغه نشوف متطلبات الجامعه الي راح نقدم عليها وع اساسها نحضر التوصيات
    اذا نزلنا فترة الاجازه !!!!

انا طبعا كذا راح اعمل لانه مافي قدامي الاهالحل

ويمكن يقبلون الجدول مانعرف نشوف وبعدها يصير خير

موفقه لكل خير

بايات
    7 "
  3. انا تجربتي لهالكلية قسم كيمياء كانت الحمدلله مرة مريحة ومتعاونات كثيرر .. :

أخذت الوثيقة والسجل الاكاديمي ونسخت من التوصيات البارغراف الجاهزة من النت وغيرت فيها اسمي و التخصص ..

بمساعدة عمنا قوقل طبعا .. هههههههه وكتبت اخر شي الدكتورة : كتبت اسمهاا .. وحطيت مكان للايميل

والتوقيع والختم .. كله بالانجلش

ووديتها لدكتورتين موجودتين بالقسم وقلتلهم بس ابغى ايميلكم والتوقيع هذي توصيات جاهزة لاني مبتعثة

والجامعات ماتقبل التوصيات الجداول ، قالوا اوكي ، قروا التوصيات و كتبوا ايميلاتهم ووقعوا .. ورحت ختمتها بمكتب الوكيلة ..

وبس ..

فانتوا شوفوا دكتورات حليوات ومتفهمات درسوكم حتى لو مادة وحدة .. وسووا لهم هالطريقة .. لاني لاحظت دكتورات الكلية ابد ماعندهم فكررة عن التوصيات البارغراف ..

اما دكتورات الجامعة لما تروحين لهم يقولوا لك لا احنا بنسوي لك وتجينا اليوم الثاني تستلمينها بالتمام ..

،، أتمنى افدتك والله يوفقكم ويسهل علييييييكم ..
    7 "
  4. ايو الله حتى انا متخرجه من نفس الكليه

وهذا خايفه اروح ومايعطوني وجهه على التوصيات احس صج مو متحضرين ابدا

والسنه الماضيه صديقتي راحت لهم علشان التوصيات لانه راحت امريكا هالحين

ولا احد عطاها وجهه ابد ومافي احد رضى يعطيهاو لاشي

واحتارات وراحت حق الجامعه
    وكلمت دكتور وعطاها توصيات ثلاث هو مجمعهم من الدكاتره زملائه

الله يعين بس مادري شلون بناخذ توصيا من هالكليه الزفت
    7 "
  5. سلام عليكم

ادخل في الموضوع انا مسويه ثلاثه توصيات المشكله غلطانه في التوصيه سويتها دوخه وجع راس
    المهم معدله التوصيات الحمد الله خلصت التوصيات بس طلع لي مشكله ثانيه بعد التعب هذا غيرت الجواز طلع كل تصويه ماكتب عليها الدكتور الايميل بليززززززززززززز المساعده الي يعرف

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.