الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يسعدني ان اكون معكم ضمن المقبولين في المرحله السادسه

يسعدني ان اكون معكم ضمن المقبولين في المرحله السادسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4919 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed yo
    mohammed yo

مبتعث جديد New Member

mohammed yo الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed yo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة جامعه نيويورك
    • جامعه نيويورك
    • طب
    • ذكر
    • نيويورك, نيويورك
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 11th, 2010, 04:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جهود جباره لخدمه الوطن والمواطن عبر هذا المنتدى الطيب فدمتم سالمين ايها القائمون على هذا المنتدى

قبلت ولله الحمد في برنامج خادم الحرمين الشريفين في المرحله السادسه

وعندي كم سؤال

اولا . انا وصلت حقيقتا لنقطه الموعد مع القنصليه ووقفت لاني كل ما جيت ابرسل يطلع لي بالصفحه غير مشترك واعمل اشتراك

ثانيا . كم تكون الفتره لو اكملنا الاجراءات للسفر الى البلد المبتعث اليها او التاريخ اذا امكن .. وهل تكون هناك فحوصات تضر بالحامل

ثالثا . هل تتعاون الوزاره في حال وجود مشكله للسفر الى الولايات المتحده وتنقلك الى بلد اقرب مثل الامارات

شاكرين لكم الجهود المبذوله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed yo
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جهود جباره لخدمه الوطن والمواطن عبر هذا المنتدى الطيب فدمتم سالمين ايها القائمون على هذا المنتدى

قبلت ولله الحمد في برنامج خادم الحرمين الشريفين في المرحله السادسه
    مبروك
    وعندي كم سؤال

اولا . انا وصلت حقيقتا لنقطه الموعد مع القنصليه ووقفت لاني كل ما جيت ابرسل يطلع لي بالصفحه غير مشترك واعمل اشتراك

ثانيا . كم تكون الفتره لو اكملنا الاجراءات للسفر الى البلد المبتعث اليها او التاريخ اذا امكن .. وهل تكون هناك فحوصات تضر بالحامل
    [COLOR="Red"]ماصدر اعلان رسمي كل سنة تكون شهر 5 بس بعد الغاء الدورة الالزامية حتكون في حدود شهر 3 بس لاتاخد على التاريخ دا كتير بعد اسبوع ان شاء الله لما تتوزع القبولات حتعرف انت في اي كورس مسجل وسفرك حيكون قبل بدء الكورس في مدة اقصاها شهر/COLOR]
    ثالثا . هل تتعاون الوزاره في حال وجود مشكله للسفر الى الولايات المتحده وتنقلك الى بلد اقرب مثل الامارات
    امور الفيز مسهلة لبعثات الملك عبدالله ولكن لاسمح الله في حالة رفض الفيزا ممكن يحولوك لبلداخر بس ماحيكون الامرات هههههههههه انسى
    لان في برنامج ابتعاث خااااص للدول العربية اما البعثات اللي نحنا مقبولين فيها هي خارجية فقط

شاكرين لكم الجهود المبذوله
    العـــــــــــــــــفو
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.