الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي جميع الطلاب الذين تحولوا من دول اوربا الي امريكا وكندا ...< ( تجمع ) >

الي جميع الطلاب الذين تحولوا من دول اوربا الي امريكا وكندا ...< ( تجمع ) >

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: اين تم تحويلك؟

المصوتون
54. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • امريكا

50 92.59%
  • كندا

4 7.41%
  1. الصورة الرمزية dr.abdulaziz
    dr.abdulaziz

مبتعث مجتهد Senior Member

dr.abdulaziz الولايات المتحدة الأمريكية

dr.abdulaziz , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة امريكا
    • امريكا
    • طب
    • ذكر
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 20th, 2010, 03:33 PM

بسم الله الرحمن الوحيم

السلام عليكم ورحمة الله ....

انا اخوكم ( ابو سعود ) تم تحويلي المانيا الي امريكا .. والحمد لله علي كل حال

اخواني / اخواتي ....

ان الاحباط بدا يدخل الي عقول بعضنا ... والقهر قد تغلب علي اغلبنا .. والغبن قد احاط بنا ( نعوذ بالله من غبن الرجااااال ) ... نعم والف نعم هذا حالنا .. لكن لله الحمد علي كل حال والشكر له وحده في الفرح و ترح .

نحن في وقتنا الراهن وان كان هناك استثنات قليله جدا لا نعلم ماذا نفعل ! ولا نعلم اين نذهب ! ولا نعلم مع من نتحدث ! او من يفيدنا ! .....

قد بنينا طموحااااات وامنياااان ... ولكن .... ( لا يوقفنا احد دونها باذن الله ) هذا ما يجب ان نقوله ... نعم ..

اخواني / اخواتي :

دعونا نفد بعضنا البعض هنا باي معلومه ترفع من امالنا .. وتزد قوتنا .. ولكن .. يجب ان تكون صحيحه وهذا ما امله منكم ..

هناك امور نجهلها وهذي هي الحقيقه ..
    واقلها متي ياتي لنا القبووول ؟
    او .. ماذا و كيف واين نحجز نوعد لدي السفاره ..؟

اذا كان من يبتغي الاجر وذهب وسال المكتب المسوول عن كل شي فهذا له دعوة في الغيب وعد مني ( هذا الوعد مني ويخصني انا فقط ) اما غيري الذي ستفيده بالمعلومه فلا اتوقع ان احد سيبخل بجملة ..( وفقك الله و وهبك ما تتمني ) ..

احبتي ....
    اخوتي ...
    اخواتي ...

ارجوكم ... هذا الموضوع يعكس لغيرنا الذين لم يتحولوا صورتنا فاريد الالتزام بروح التعاون في ما بيننا ..

ملاحظه تخصني .. اوعدكم باي معلومه توصلني لن ابخل عليكم بها مهما كان . وعد الحر دين عليه وهذا ديني لكم ...

هذا وتقبلوا تحياتي .. ( ابو سعود ) ...

---------------------------------------

2. بارك الله فيك يا ابو سعود

انا اخوك علي طبعا هذا معرفي الجديد بعد حجب معرفي القديم لأسباب افتخر فيها واتشرف فيها في الدنيا والاخرة

صديقي العزيز انا قرات قبل فترة انة في ناس ذهبوا للوزارة وقالوا لهم اى واحد يقدر يجيب شهادة الايليتس نردة

او اى شهادة لغة المانية وانا اذكر انك قالت انك تدرس كورس في السفارة ليش ما تكمل

وتودية الوزارة وان شاء الله ترجع وتاكد انو المانيا هي التى خسرت ابو سعود وليس العكس

وتقبل تحيتي
    7 "
  3. سلامووو عليكوووم

بخصوص الفيزا الامريكيه

في مكتب في الرياض

يسجل لك موعد ويدفع الرسوم ويعبي لك الابليكيشن كل ماعليك تدفع له الف وميه ريال

طبعا سعر حز الموعد خمسين ريال تقريبن

وسعر السيفس ميتين دولار يعني سبع ميه وخمسين ريال

كذا ثمان ميه

وهذي كلها تدفعها على الفيزا واللي ماعنده فيزا يطلعها من الراجحي بمية ريال تقريبن

يعني تسع مية ريال

واحنا ناس ماندري وش نسوي بالضبط

فاشتري راحتك وروح للمكتب يعبي لك الابليكيشن ويحجز لك ماعليك الا تحضر الموعد بس

المكتب موجود في الرياض مخرج خمسه بجوار معرض برافوو

هذا رابط لموقع المكتب
    طھط£ط´ظٹط±ط© ط§ظ…ط±ظٹظƒط§
    7 "
  4. انا كانت بعثتي بكالوريوس طب في المانيا
    لكن حولوها علوم صحية في امريكا

(لكن الخيرة فيما اختارة الله) والحمدلله على كل حال .. غيرنا يتمنون البعثة (الله يوفقهم ويسهل دروبهم انشاء الله)

بس السؤال اللي محيرني ليش ما قالوا لنا برسائل او ايميلات
    ليش اللي مقدمين من اول امريكا ياخذون قبولاتهم من تجسير واننا محد عطانا وجه

انا استنى تبدا دوامات الحكومة واروح اسألهم وانشب لهم وابشروا انشاء الله كل المعلومات اللي بتوصلني بتوصلكم
    7 "
  5. هلا اخوي ابو سعود

انا طب المانيا وحولوني امريكا علوم صحية حسبي الله عليهم والواحد مايقول الا الحمدالله

اخوي انا اليوم كنت في مكتب تجسير اسئلهم هل جاكم قبول ولا لا قالي الموظف اصلا ملفك مهب موجود عندنا لسه ماوصلنا من الوزاره

يعني الغلط من الوزارة انا اليوم برووح الوزارة وبشوف وش السالفة كل الطلاب زيي ولا انا بس ومتى راح ودهم يرسلونها طال عمرهم ماصارت والله قلة حية

الله يوفقك اخوي ويوفقنا جميع وشكرا .............................

معلومة للفائدة للي بيروح يستفسر :

مكتب تجسير الفــــكر للخدمات الجامعية شارع العليا تقاطع التحلية مقابل سامبا بوابة رقم 188 الطابق الثاني مكتب رقم 15
    7 "
  6. السلام عليكم
    كيفكم ؟؟
    انا ماستر تسويق المفروض في فرنسا بس حولوني لامريكا
    بسبب ان الجامعات الفرنسية ماتقبل الا امتداد التخصص
    بس عندي امل انهم يرجعوني على فرنسا في الملتقى
    و لحد الان ماوصلني قبول .. و لا قدمت على فيزا

الله يوفق الجميع ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.