الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وبعدين معا ذا التأخير ؟؟؟ ..( للمعصبين فقط )

وبعدين معا ذا التأخير ؟؟؟ ..( للمعصبين فقط )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4902 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ShooG
    ShooG

مبتعث مجتهد Senior Member

ShooG الولايات المتحدة الأمريكية

ShooG , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Educational Technology , بجامعة Indiana State University
    • Indiana State University
    • Educational Technology
    • أنثى
    • Terre Haute, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

November 25th, 2010, 11:53 AM

اخرونا وعطلوووووناااااااا مكتب تجسير ذاا

يعني في ناس وانا منهم باقي ماخذنا موعد في السفاره ننتظر القبول >> ولاحد يقلي روحي احجزي مابغا احجز الا لما كل الاوراق تكون كامله قدامي

والشي الثاني باقي وراناا قبول للمرافق يعني يالليل ماطوووووووولك .. وانا خلاص ابغا اسافر تعبت نفسيا

وربي ضغط نفسي يحسبوون ان ايدينا في مويه بارده

معقول كل الوقت ذاا يجيبون قبول للطلبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله لو انه في احسن وارقى معاهد العالم ماكان تعطلنا كذاا .. باقي ورانا تاشيره وسفره للرياض وقروووشه

معليش وربي معصبه ماكتبت ذا الموضوع الا اني خلاص بانفجــــــــــــــــــــــــــــر قلت افضفض لكم شوي
  2. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآخ من جد كلامك صح
    الإنتظااااااااااار شي مره ممل ومتعب جدا
    لكن ما أقولك إلا
    دع الأمور تجري في أعنتها ولا تبيتن إلا خالي البالي مابين غمضة عين وانتباهنها يغير الله من حال إلى حال
    مابعد الصبر الا الفرج بإذن الله الأمور متيسره ادعي ربك بالتيسير هذا اهم شي
    الله يوفقك
    7 "
  3. لا تعصبوا حرام انا رحت مكتب تجسير بس مره ودودوين وكل يوم بجيبوا قبول 200 طالب اللي الوزاره تعطيهم فلا تخافوا ولاشي بس اصبرواااا ^_^
    بس بعد 30 نوفمبر لات زم ترجعوا الوزاره اذا ماجاكم شي ^_^
    كذا قالوا لي يوم رحت ^_^
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dew7
    لا تعصبوا حرام انا رحت مكتب تجسير بس مره ودودوين وكل يوم بجيبوا قبول 200 طالب اللي الوزاره تعطيهم فلا تخافوا ولاشي بس اصبرواااا ^_^
    بس بعد 30 نوفمبر لات زم ترجعوا الوزاره اذا ماجاكم شي ^_^
    كذا قالوا لي يوم رحت ^_^

شكلي من اللي حيراجعو الوزاره ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.