الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

من يجد صعوبه في تعبئة نموذج DS-160 يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4900 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. حب احط بعض الملاحظات عشان ما يخطيء الناس

بلنسبه للعنوان اللي حاطه صاحب الموضوع للملحيقيه السعوديه
    صحيح وهو ان الملحقيه تقع في مدينة واشنطن العاصمه ورقم الشارع والبيانات صحيحه
    ولكن الملحقيه تقع في مقاطعة كولمبيا اللي هي مش تابعه لأي ولايه اللي رمزها DC وحتلاقوها في الابلكيشن لما يطلب منك اختيار الولايه
    فاتمنى التصحيح لأن مدينة واشنطن تقع في وسط شرق أمريكا وولاية واشنطن في أقصى الشمال الغربي ...

بالنسبه لمن يغلط في بيانات الأبليكيشن فاحب احذر من اعادة كتابة واحد تاني بعد الطبع وبإمكانك مراسلة السفاره على كل خطأ وقعت فيه ويجيك الرد في اقل من ثلاث أيام .الموضوع مو بالسهوله هذي أحيانا الواحد تتاخر فيزته ومايدري أنه هو اللي حط نفسه في موضع تساؤل.

شكرا لك أخ فيصل على مساعدتك وشكرا للكل..
    7 "
  2. .... عندي بطاقة الفيزا كذا visa electron
    بس مالقيت الCCv Card Validation code... وووووينه؟؟؟؟
    شي ثاني اذا جيت احدد الموعد في اختيار المدينه يكتب مـــلااااحظه:
    Please select Riyadh Post Only:
    If you select another post, there will be no appointments available.
    يعني مافية مواعيد الا بالرياض كذا فهمتــ لأن الابلكيشن اخترتة في جدة .. وش السالفة؟ احد يررررررررررد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبعاد كنتم
    حب احط بعض الملاحظات عشان ما يخطيء الناس

بلنسبه للعنوان اللي حاطه صاحب الموضوع للملحيقيه السعوديه
    صحيح وهو ان الملحقيه تقع في مدينة واشنطن العاصمه ورقم الشارع والبيانات صحيحه
    ولكن الملحقيه تقع في مقاطعة كولمبيا اللي هي مش تابعه لأي ولايه اللي رمزها DC وحتلاقوها في الابلكيشن لما يطلب منك اختيار الولايه
    فاتمنى التصحيح لأن مدينة واشنطن تقع في وسط شرق أمريكا وولاية واشنطن في أقصى الشمال الغربي ...

بالنسبه لمن يغلط في بيانات الأبليكيشن فاحب احذر من اعادة كتابة واحد تاني بعد الطبع وبإمكانك مراسلة السفاره على كل خطأ وقعت فيه ويجيك الرد في اقل من ثلاث أيام .الموضوع مو بالسهوله هذي أحيانا الواحد تتاخر فيزته ومايدري أنه هو اللي حط نفسه في موضع تساؤل.

شكرا لك أخ فيصل على مساعدتك وشكرا للكل..
    اشكرك اخوي على التوضيح ووجهة نظرك اقدرها واحترمها

وبالنسبه للولايه اللي فيها الملحقيه سبق وان صار جدال حول الموضوع في الصفحات السابقه

ولكن والعلم عند الله انها تقع في ولاية ديستركت اوف كولومبيا ونبهتنا بهذا الموضوع احد الاخوات جزاها الله خير

اما بالنسبه لاعاده كتابه الابلكيشن فانا سبق وان وضحت قبل ذلك ان تعديل عن تعديل يفرق

مثلا اغلب الاعضاء يعيدون كتابة الابلكيشن من اجل كتابة معلومات الولاية والمعهد وهذا من وجه نظري لا باس بها

لانهم بوقت المقابله يعتمدون اللي تحضرها لهم وتبصم على صحة المعلومات فيها

ووجهة نظري لم ابنيها من فراغ وانما من دلائل منها

1-انهم لم يحذروا او يبينوا ان كتابه اكثر من ابلكيشن ممنوع وذلك برسائلهم لنا عبر البريد

2- كذلك لو كان كتابه اكثر من ابلكيشن ممنوع كان برمجوا النظام على ذلك بحيث عند كتابة رقم الجواز في

ابلكيشن اخر رفض اكمال الابلكيشن

3-في صفحة البيانات الشخصية في الموعد هناك بيانات لا تستطيع تغييرها مثل الاسم ورقم الجواز وغيرها ولكن

رقم الابلكيشن تستطيع تغيييره مما يعطي دلاله ان تغييره مسموح

4-سماح السفاره باخذ موعد قبل وصول القبول رغم ان الابلكيشن يحوي على معلومات كثيرة متعلقة بالقبول

ولكن ولكن ولكن وسبق ان نبهت لهذه النقطه في جواب سابق اضنه قبل 3 او 4 صفحات

هناك بعض التعديلات مثيره للشبهه مثلا ان تتم اجابتين مختلفتين في بعض الاسئلة الحساسه مثل

هل سافرت لامريكا ؟ هل سبق وان ضاع جواز سفرك اوسرق ؟ تكتب مره نعم وفي ابلكيشن ثاني تكتب لا

مثال اخر في الابلكيشن الاول تكتب انك سافرت لسوريا او ايران وفي الثاني تكتب لا

مثل نوعيه هذه الاسئله فعلا تثير الاشتباه

وللمعلوميه انا عبيت لزوجتي 3 ابلكيشنات

الاول : بدون معلومات المعهد قبل القبول

الثاني : بمعلومات المعهد لكن بعد ما خلصته طلع لي بدون صوره

الثالث : هو الذي اعتمدته في المقابله

اما انا اثنان ولم يتطرق اي واحد بالسفاره بخصوص الابلكيشنات بل بالعكس باركو لنا بقبول التاشيرات ولله الحمد

ما كتبته اعلا تمثل وجهة نظري انا فقط ولا اجبرها علي اي شخص كان ولا احاول ان اصر باقناع اي عضو

على رايي وانا في موضوعي هذا اتعامل مع صفوة طلاب وطالبات المملكه المتفوقين

لهم عقول ناضجه تستطيع التمييز بين الصح والخطا

وارجوك يا ابعاد ان لاتضن بردي الطويل هذا اني تضايقت من ردك او انه لم يعجبني بالعكس

ارحب بجميع الاراء التي تختلف معي وانا اوؤمن بالراي والراي الاخر واحترمها واقدرها

ولكن ما كتبته لا يعتبر رد او مجادله وانما توضيح فقط لاغير

اتمنى من الجميع مزيد من التوفيق والنجاح وان يعيننا لما هو صحيح وصواب وان يجنبنا الزلل الاخطاء

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Abraham
    هل يتطلب التعبئة تحميل صورة شخصية ؟

لان الى الان ماعندي صورة بالمواصفات الي طلبوها.
    اكيد اخوي توجه الى اي استديو وقله ابغى صورة تاشيره امريكية وخذ معاك سي دي احتياط

وصور عنده واعطه السي دي لكي يخزن الصور فيه

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غياب احساس
    .... عندي بطاقة الفيزا كذا visa electron
    بس مالقيت الCCv Card Validation code... وووووينه؟؟؟؟

هذا تحصله طال عمرك خلف البطاقه وهو عباره عن 3 ارقام

شي ثاني اذا جيت احدد الموعد في اختيار المدينه يكتب مـــلااااحظه:
    Please select Riyadh Post Only:
    If you select another post, there will be no appointments available.
    يعني مافية مواعيد الا بالرياض كذا فهمتــ لأن الابلكيشن اخترتة في جدة .. وش السالفة؟ احد يررررررررررد
    بصراحه ما عندي فكره بمشكلتك

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ssoossoo
    يعطيك العاافيه على المجهود الرائع

عندي استفسار بسيط

دحين انا عملت SAVE وسكيت جيت ابغا اكمل دحين يقولي انو الرمز خطا

ايش اسووي ارجع اعبي ابلكيشن من جديد ولا لا
    انتي لما تفتحي استماره غير مكتمله يجيك 3 خيارات

اول 5 حروف من اسم العائلة

تاريخ الميلاد

الجواب السري

فيه ناس تغلط بتاريخ الميلاد وتسجله كامل والصح فقط العام مثل 1985

تحياتي وبالتوفيق
    7 "
33 من 81 صفحة 33 من 81 ... 2832333438 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.