الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

مقابلتي في السفارة الأمريكية بالرياض 30 نوفمبر !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4899 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mousa q alobod
    اخوي .. هل المظهر واللبس له دور في القبول ..؟؟؟؟؟؟؟ يعني الشعر والقصات واللبس له دور في القبول ولا لا .؟؟؟؟؟؟الرجو الرد فــ اسرع وقت ممكن تحياتي وامنياتي لك بالتوفيق ..

في أي مكان في العالم , في المقابلات المظهر الحسن مطلوب , يعني تعال باللبس اللي ترتاح له , لكن لاتجي بملابس خليعه مثلاً ..

هم أهم شي عندهم :

1- القدرة الماليه ..
    2- رجوعك لوطنك وعدم التخلف في ديارهم ..
    3- الرغبه في الدراسه اذا طالب , يعني بالعربي مايبغوك عاطل هناك ! , حتى في الملحقيه يمنعوا المرافق اللي معاه فيزة دراسيه بالتوقف عن الدراسه أو العطاله , وهذا لمصلحتك ..

شوف : أمريكا حالياً بكل اختصار , عندك شغله فيها سويها واطلع منها , لاتجلس فاضي اليدين , زي احنا كمبتعثين خلاص تركيزنا على دراستنا وبكذا نكون منشغلين .. خليك جدي , لف ودوران يرجعوا يفتحوا الغوانتنامو !

معليش بعدت عن موضوعك شوي لكن حبيت اوضح للكل ..

بالتوفيق لك ..
    7 "
  2. اخويا الله يسعدك انا ماعندي لا فيزا ولا ماستر ماينفع نسدد السيفيس كاش عن طريق سامبا مثلا ؟؟؟؟
    وكمان بخصوص الاوراق المطلوبة انا شهادتي الاصل عند الوزارة ولا عندي صورة سؤالي هو انو الشهادة الاصل يدونا هي مع القبول ولا كيف ؟؟؟؟
    شكرا وسامحني على الاطالة .....تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasheed alfaris
    الف الف مبروووك اخوي kewl
    يعطيك العافيه ع الموضوع اخوي
    وموضوعك بصراحه شجعني لان موعد مقابلتي 6 ديسمبر
    وكنت ناوي اجل الموعد مع العلم انها المره الثانيه لو اجلت
    وانا ناوي اطلع ان شاء الله اسوي المقابله لكن متردد لان الين الحين ماجاني القبول
    وانا بطلع من ينبع للرياض بس اخاف اروح وارجع ولا سويت شي
    طيب اخوي الله يعافيك بالنسبه للاوراق المطلوبه مع العلم اني بكالوريوس يعني شهادة الثانويه الاصل مع الوزاره
    يعني مو مهم لو اخذ صوره وياليت توضح اكثر الاوراق المطلوبه الاخرى
    المعذره على الاطاله ويعطيك الف عافيه اخوي ..,,

دام انها 6 ديسمبر , ان شاءالله تروح ومعاك القبول , لأني كنت في تجسير بالرياض وكلموني اخر موعد لإستلام القبولات السبت باذن الله ..

بالنسبه للأوراق , خذ كل شي معاك شهادات طبق الأصل أو الأصل , يعني أي شهادة عندك للمرحلة الثانويه سواء أي مرحلة من المراحل الثلاثه , القدرات , يعني كأنك محامي وعندك قضيه ومعاك الأدله اللي هي شهاداتك والقدرة الماليه والقبول الخ ذا ماوصل عادي قله بيوصلني قريب ارسله بالفيديكس , بالنسبه للطلبات الرئيسيه , ارجع للصفحات اللي قبل تحصل الطلبات كتبتها لأحد االأعضاء مثل الايصال الخ ..

ربي يوفقـك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kewl

دام انها 6 ديسمبر , ان شاءالله تروح ومعاك القبول , لأني كنت في تجسير بالرياض وكلموني اخر موعد لإستلام القبولات السبت باذن الله ..

بالنسبه للأوراق , خذ كل شي معاك شهادات طبق الأصل أو الأصل , يعني أي شهادة عندك للمرحلة الثانويه سواء أي مرحلة من المراحل الثلاثه , القدرات , يعني كأنك محامي وعندك قضيه ومعاك الأدله اللي هي شهاداتك والقدرة الماليه والقبول الخ ذا ماوصل عادي قله بيوصلني قريب ارسله بالفيديكس , بالنسبه للطلبات الرئيسيه , ارجع للصفحات اللي قبل تحصل الطلبات كتبتها لأحد االأعضاء مثل الايصال الخ ..

ربي يوفقـك ..
    وياك يا رب
    يعطيك الف عافيه اخوي على تفاعلك وافادتك لنا
    بس سؤال واعذرني على كثرة الاساله
    لو استملت القبول باذن الله السبت ورحلتي الاحد يعني مافي وقت
    اسوي الضمان المالي . يعني هل هو ضروري ؟؟
    ودمت بخير يا عسل ^_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shosho.mosho
    اخويا الله يسعدك انا ماعندي لا فيزا ولا ماستر ماينفع نسدد السيفيس كاش عن طريق سامبا مثلا ؟؟؟؟
    وكمان بخصوص الاوراق المطلوبة انا شهادتي الاصل عند الوزارة ولا عندي صورة سؤالي هو انو الشهادة الاصل يدونا هي مع القبول ولا كيف ؟؟؟؟
    شكرا وسامحني على الاطالة .....تحياتي

ماينفع تدفعي السيفيس أو حجز الموعد كاش , ماتقدري تحجزي موعد إلا بشراء اسم ( يوزر نيم ) لك بالفيزا أو الماستر كارد ..

............

شراء الاسم يكلف تقريبا 45 ريال ..

السيفيس تقريباً 750 ريال ..

رسوم سامبا تقريباً 532 ريال ..

.............

بطاقة الأهلي ماستر كارد 100 ريال سنوياً فقط من دون رسوم اخرى , لكن مشكلة اصدارها يطول من اسبوعين الى شهر .. الراجحي نفس الأهلي 100 سنوياً وميزتها اصدارها خلال 72 ساعه اعتقد أو اقل , استخدامي للأهلي في الخارج كان ممتاز جداً وما أعرف عن الراجحي ! ..

شوفي الموضوع هذا http://www.mbt3th.us/vb/forum16/thread235678.html

بالنسبه للشهادة يعطوك مع القبول أو لا , ماعندي علم , لكن راسلي الوزارة على هذا الإيميل :

KASP(@)mohe.gov.sa

أو القسم النسائي :

Questions(@)mohe.gov.sa

بالتوفيـق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasheed alfaris
    وياك يا رب
    يعطيك الف عافيه اخوي على تفاعلك وافادتك لنا
    بس سؤال واعذرني على كثرة الاساله
    لو استملت القبول باذن الله السبت ورحلتي الاحد يعني مافي وقت
    اسوي الضمان المالي . يعني هل هو ضروري ؟؟
    ودمت بخير يا عسل ^_^
    شوف المفروض مايطالبوا بالضمان بس برقم الطلب , لكن بالنسبه لي أنا طلبوني الضمان المالي والصباح راسلتهم ورجعوا رسلولي انه الضمان المالي مطلوب مني ما أفادهم رقم طلبي , هذا والله أعلم ..

ممكن تمشي معاك زي باقي الطلاب برقم الطلب , لكن انا كتبت في نفس الموضوع انه أفضل يكون معاك الضمان المالي وبس ..

بالتوفيـق ..
    7 "
5 من 13 صفحة 5 من 13 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.