الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده :حجز موعد في سفاره الامريكيه؟؟؟؟؟؟؟؟

مساعده :حجز موعد في سفاره الامريكيه؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4894 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهره تفاؤل
    زهره تفاؤل

مبتعث مستجد Freshman Member

زهره تفاؤل الولايات المتحدة الأمريكية

زهره تفاؤل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • كيمياء
    • أنثى
    • جده, لاشي
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 3rd, 2010, 08:02 PM

السسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواتي واخواني المبتعثاث والمبتعثين
    ارجو مساعدتي كل مااحجز موعد في سفاره

Server Error in '/' Application.

Object reference not set to an instance of an object.

Description: An unhandled exception occurred during the execution of the current web request. Please review the stack trace for more information about the error and where it originated in the code.

Exception Details: System.NullReferenceException: Object reference not set to an instance of an object.

Source Error:

An unhandled exception was generated during the execution of the current web request. Information regarding the origin and location of the exception can be identified using the exception stack trace below.
    Stack Trace:

[NullReferenceException: Object reference not set to an instance of an object.] Visapoint.uc_show_visa_type_content.Page_Load(Obje ct sender, EventArgs e) +411 System.Web.UI.Control.OnLoad(EventArgs e) +67 System.Web.UI.Control.LoadRecursive() +35 System.Web.UI.Control.LoadRecursive() +98 System.Web.UI.Control.LoadRecursive() +98 System.Web.UI.Page.ProcessRequestMain() +750

كثير مر في نفس مشكلتي كيف استطيع حل هذه مشكله.

بالتوفيق للجميع.
  2. هلا أختي انت لمن يطلعلك هذا الكلام يصير لازم تبدئي كل شيء من أول وجديد صح ؟؟

إذا كان هذا هو الكلام فالسبب هو الوقت !! في وقت معين للكتابة إذا تجاوزتيه يتم مسح كل شيء !!

عند كتابتك لأي صفحة حاولي لمن تخلصي الصفحة الواحدة تسوي حفظ قبل البدء في الصفحة التي تليها

أرجو إني أكون قد أفدتك وتكون هذه هي المشكلة وليست شيء آخر ^^
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كيف الحال عزيزتي
    حتى انا كم يوم عدى وانا احاول احجز موعد في السفاره ونفس
    المشكله واجهتني اعتقد هما عندهم مشكله في السريفر وانا راسلت الوزاره انه ابغا
    احدد موعد ومو قادره بسب المشكله الي عندهم وانا في انتظار ردهم وانشاء الله افيدك
    لو جاني منهم رد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M A S H A E L
    اخت نون طيب نراسلهم عالايميل اش نكتب بالضبط ؟؟
    اكتبي انا مواجهتني مشكله في تحديد موعد لمقابلتي
    كل مااحاول ادخل على صفحة المواعيد يطلعلي ايرور
    وانسخي الصفحه وحطيها
    طبعا كلو بالانجلييييييزي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.