الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين معي في جامعة northern stste university ولاية :south dakota

مين معي في جامعة northern stste university ولاية :south dakota

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4861 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سابك
    سابك

مبتعث مستجد Freshman Member

سابك الولايات المتحدة الأمريكية

سابك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة تحت التغيير ..
    • تحت التغيير ..
    • علمي
    • ذكر
    • قريبا بكتبها, نفس حالت المدينة
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 12:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحديث الموضوع كان في 11/3/1423هـ
    راح ندخل في الموضوع على طول ..

طبعاً انا جاني قبول في ولاية south dakota في جامعة northern stste university طبعاً قبول لغه وجامعة مع بعض طبعا قبول اللغه اكاديمي من نفس الجامعه .. تخصصي بكالوريوس تقنية طبية ..
    انا استلمة القبول تقريباً في 10 / 12 /2010 يوم شفت الولاية ما اعجبتني قلت ياولد خلنا نغير الولاية وفعلاً طلبت من مكتب تجسير تغيير الولاية اخترت ولاية فلوريدا وجابولي قبول لغه فقط في معهد تجاري معهد ELS في مدينة تامبا طبعا انا قلتلهم جيبولي قبول في معهد تابع لجامعه وابي قبول لغه وجامعه لاكن جابولي بس قبول لغه في معهد تجاري بعد .. قلت ياولد خلنا نسأل عن المعهد لقيت انو المعهد فيه تكدس طلاب سعوديين والكلاسات فلل سعوديين والمعهد ماحد يمدحه وناس نصحوني اني اشوفلي قبول غيره يقولون المدينه حلوه وماتتفوت من جميع النواحي من ناحية الاجواء واماكن الترفيه والمطاعم العربية والمساجد لاكن ماتصلح لشخص يبي يدرس لغه تصلح لواحد خلص مرحلة اللغه ويبي يدخل على الجامعه على طول هذا بنسبه لمدينة تامبا والمعهد التجاري ..

اما بنسبه لــ south dakota مدينة aberdeen يمدحونه من عدة نواحي الناحيه الاولى معهد اللغه اكاديمي وقوي على كلام الراوي المدينه مافيها عرب واجد هذا يساعدك على اتقان اللغه في وقت قصير بس مشكلتها انو جوها بارد جدا في الشتاء في نفس الوقت المدينة رخيصه جداً ..

اخيراً هذا الموضوع راح احدثه بستمرار عشان نجمع اكبر قدر من الاشخاص الي معنا في الولاية والمدينه حتى لو معنا في الولاية والمدينه تختلف ..

راح يكون لي تواصل مع الاشخاص الي معي بنفس الولاية فا الي يبي ايميلي او رقمي يراسلني على الخاص وان شاء الله مابنقصر معه والي عنده اي معلومات عن المدينه والمعهد او اي شي ثاني عن المدينة يفيدنا ..
    راح اسوي نسخه من الموضوع ذا واحطه في قسم امريكا الولايات الوسطى ورح احط الرابط هنا في الموضوع عشان الي متواجدين في الولايات المتحده يساعدون في اي شي سواً في الولاية او المدينه وان شاء الله مايقصرون معنا ..

اخيرا اسأل الله لنا ولكم التوفيق في الدنيا و الاخره ..
  2. مبروك بدايتن ^^

صراحه انا الجامعه نورتث ستيت كثير مدحوها ..بس اتوقع انها في ولايه اوهايو .. ولا ! ؟
    انا اخترت ولايه اوهايو ^_^ بس لسا ما بان متى تبدا الدراسه ووين قبولي جا >< بس جات رساله عن تأمين القبول ..

وبالتوفيق يارب للكلـ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grayo
    مبروك بدايتن ^^

صراحه انا الجامعه نورتث ستيت كثير مدحوها ..بس اتوقع انها في ولايه اوهايو .. ولا ! ؟
    انا اخترت ولايه اوهايو ^_^ بس لسا ما بان متى تبدا الدراسه ووين قبولي جا >< بس جات رساله عن تأمين القبول ..

وبالتوفيق يارب للكلـ
    اولا الله يبارك فيك ..

الجامعه بالعربي اسمها جامعة ولايات الشمال والظهر ان لها عدة فروع بتأكد من المعلومه ..

اما بنسبه للجامعه الي اقصدها في ولاية جنوب داكوتا في مدينة ابيردين ..

والله يوفق الجميع ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ARG-3bo0od
    تخصصي مختبارات طبيه بكلوريوس

للحين ما سويت موعد مع السفاره الامريكيه

ودي اقدم وقت الدراسه يالييت الي يعرف يفيدني ..!
    حياك الله اخوي ..

انت في نفس الولاية والمدينة والجامعه ؟؟

بنسبه للوقت الدراسة والله اعلم انك ماتقدر تقدمه لانه معهد اللغة الي راح تدرس فيه في نفس الجامعه رح يكون النظام سمسترات بغير المعاهد التجارية الي تقدر تقدم وقت الدراسة على كيفك ..

هزا والله اعلم بس راح اتأكد من المعلومه في الايام القادمه ان شاء الله ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.