الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل الى طلاب امريكا << وش السالفة

عاجل الى طلاب امريكا << وش السالفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية con
    con

مبتعث مجتهد Senior Member

con السعودية

con , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 06:27 PM

السلام عليكم

انا جاتني رساله اللي انتم خابرين اللي بنعطيكم القبولات في 16 إلى 30 وطبعاً انا ماجني شيء

وتفاجئت اللحين بدخووللي لموقع تجسير الفكر وموجود أعلان هذا نصه

عزيزي الطالب / الطالبة
    يود مكتب تجسير الفكر إعلامكم بأننا بدأنا بتسليم القبولات الدراسية على الطلبة الأعزاء وذلك حسب وقت (بدء دراسة الطالب) .
    ويقوم مكتب تجسير بتوزيع القبولات الدراسية بشكل يومي على الطلبة وعلى مراحل بناءا على استلامنا للقبولات من الجامعات والمعاهد الأمريكية وختمها من وزارة التعليم العالي .
    كما نود إعلامكم بأن كل طالب استلم هذه الرسالة بأن ملفه موجود لدى مكتب تجسير وسيتم الاتصال بكم قريبا لاستلام القبول وذلك نظرا لضغط العمل والتنسيق مع الجهات المعنية .
    شاكرين لكم حسن تعاونكم
    فريق تجسير

طيب انا ماجتني هاذي الرسالة وش السوات مع العلم أن جتني رساله قبل فترة من الملحقية اللي تقوول تم تأمين قبولاتكم.....

المهم ايش اسووي وبعدين بالله عليكم وين مكان مكتب تجسير الفكر بالرياض لأني اليووم لفيت ومالقيته للعلم كان معي الكروكي حقهم دلووني ماعليكم أمر

بالتوفيق..

2. حبيبي ألف مبروك أول شي القبول حق الملحقية وصل لكن روح شقر على المكتب وأعطيهم رقم الطلب
    لأنو أغلب إلي وصلتهم رسالة إإنو قبولاتهم مؤمنة من الملحقية أستلمو قبولاتهم وراضين بها
    تمنيت إني أكون من أصحاب قبولات الملحقية بالتوفيق
    وهادا الكروكي حق المكتب

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    حبيبي ألف مبروك أول شي القبول حق الملحقية وصل لكن روح شقر على المكتب وأعطيهم رقم الطلب
    لأنو أغلب إلي وصلتهم رسالة إإنو قبولاتهم مؤمنة من الملحقية أستلمو قبولاتهم وراضين بها
    وهادا الكروكي حق المكتب

بالتوفيق لك
    الله يبارك فيك أخووي بس من وين اخذ قبوول الملحقية

وبعدين ماعليك أمر اللحين الوصف كذا نفس اللي في الكروكي لأني تعبت وأنا أخووك أدور أمس الموقع ومالقيته حتى سامبا مالقيته بالله عليك وصف لو انا جاي من الجنوب الملك فهد أدخل على التحلية ويعدين تجيني أشارة العليا اروح يسار وجهي شمال يعني وبعدين وين أروح اللي يرضى عليك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed vista
    حبيبي ألف مبروك أول شي القبول حق الملحقية وصل لكن روح شقر على المكتب وأعطيهم رقم الطلب
    وهادا الكروكي حق المكتب

بالتوفيق لك
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس
    وجعتلي البي والله ياريتني من دولل حقووون الملحقيه
    بس الحمدلله اسال الله التوفيق وانو يسيرلي المكان الاصلح لي يارب
    والله يصبرني استنى قبولي من تجسير لانهم مررة مسخووها والله نفسي اولع في المكتب حقهم نار امكن شويه يحسوو علينا برررود والله الين يرفعو الضغط
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس
    وجعتلي البي والله ياريتني من دولل حقووون الملحقيه
    بس الحمدلله اسال الله التوفيق وانو يسيرلي المكان الاصلح لي يارب
    والله يصبرني استنى قبولي من تجسير لانهم مررة مسخووها والله نفسي اولع في المكتب حقهم نار امكن شويه يحسوو علينا برررود والله الين يرفعو الضغط
    الله يكتبلك الخيره

ترى وضعنا نفس وضعك إلى الآن ماجاني قبووول دعواتكم
    7 "
  6. اول شي انصحك فيه اخوي .. انك تحرقهم حرق ع القبول ..

حتى لو ما استلمت الرساله
    روح قول لهم ابي اخذ قبولي و هذا رقم طلبي ..
    و لازم اخذ الملف عشان موعد السفاره قريب ...

انا سويت كذا ..ما وصلني المسج .. بس وصلني ان ملفاتكم لدى تجسير و سيتم الاتصال بكم ... الخ المسج
    بس ما رسلوا مسج اروح اخذ ملفي...

لكن بما اني عرفت انو ملفي عندهم .. ما انتظرت ..رحت هناك و اخذته ،،،

،،

شي ثاني..
    انا بالخبر،،برضو حست حوووسه ع المكتب..
    السر هو ، انهم مو حاطين لوحه على مكتبهم .. هم كاتبين عند فندق الحماد.. جنب المستشفى الفلاني ..
    و طلع المكتب .. داااااخل مكتب الحمااد .. ماهو جنبه ...

،
    فإنت شووف البنايه الي قدام بنك سامبا بالرياض ... الدور الثاني ، مكتب رقم 10 ،زي ماهو موضح بالكروكي عندك ..
    ولا تنتظر انك تشوف لوحة لمكتب تجسير و انت تلفلف بالشارع ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إحساس طفله
    اول شي انصحك فيه اخوي .. انك تحرقهم حرق ع القبول ..

حتى لو ما استلمت الرساله
    روح قول لهم ابي اخذ قبولي و هذا رقم طلبي ..
    و لازم اخذ الملف عشان موعد السفاره قريب ...

انا سويت كذا ..ما وصلني المسج .. بس وصلني ان ملفاتكم لدى تجسير و سيتم الاتصال بكم ... الخ المسج
    بس ما رسلوا مسج اروح اخذ ملفي...

لكن بما اني عرفت انو ملفي عندهم .. ما انتظرت ..رحت هناك و اخذته ،،،

،،

شي ثاني..
    انا بالخبر،،برضو حست حوووسه ع المكتب..
    السر هو ، انهم مو حاطين لوحه على مكتبهم .. هم كاتبين عند فندق الحماد.. جنب المستشفى الفلاني ..
    و طلع المكتب .. داااااخل مكتب الحمااد .. ماهو جنبه ...

،
    فإنت شووف البنايه الي قدام بنك سامبا بالرياض ... الدور الثاني ، مكتب رقم 10 ،زي ماهو موضح بالكروكي عندك ..
    ولا تنتظر انك تشوف لوحة لمكتب تجسير و انت تلفلف بالشارع ..
    بإذن الله ابروح أدور ثانية على مكتبهم

مشكورره على ردك واتمنى التوفيق للجميع
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيزياء الضوء
    طيب انا من اللي الملحقيه امنت قبولاتهم ... بس ما استلمته .. وين استلمه وكيف ومتى ؟؟؟؟
    أنا ياأختي زيك جتني رساله من تجسير ومن الملحقية وإلى الآن مأدري وش السالفه ويين ارووح بس شكلي أبشقر على تجسير أبشووف ايش يقوولون لي

مع العلم أني حضرت للملتقى إلي في الرياض وماعطوني شيء بس كانوا جايبين قبول لـ48 مرشح ليستلموا قبولاتهم والإناث مأدري كم جايبين قبول لهم
    وسألت بس مالقيت جواب.. يقال أنهم بيراسلونا .. بس حسيت أنها تسليكه..

الله يسهل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.