الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختصار ملتقى جده اليوم 5/1 المجموعه السادسه ..

اختصار ملتقى جده اليوم 5/1 المجموعه السادسه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا موعدي يبدأ السبت الساعه 7 صباح

وينتهي يوم الاثنين

وما بحضر الا يوم الاثنين فقط

اعرف طلاب المراحل السابقه ما حضروا الملتقيات ابدا وسافروا للابتعاث

عملية الحضور غير اجبارية

يسلمو ع التقرير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أصعب حكاية
    انا موعدي يبدأ السبت الساعه 7 صباح

وينتهي يوم الاثنين

وما بحضر الا يوم الاثنين فقط

اعرف طلاب المراحل السابقه ما حضروا الملتقيات ابدا وسافروا للابتعاث

عملية الحضور غير اجبارية

يسلمو ع التقرير
    غريبة قالولي لازم ويصير شي اذا ماحضرتي
    7 "
  3. اهليين بكل اللي ردو وشرفونااا الله يعافيكم ان شاء الله

أنا دوبي جيت ومررررررره تعبانه من الطريق لأني من مكه والطريق طفشني ومافيا اكتب شي دحين بس برد على اسئلتكم وبروح

انام شويتين لما اصحى راح اقولك على اختصار اليوم الثاني

اللي سألو عن الاوراق يابطاقه الأحوال او الجواز عشان لما يسلمووكي البطاقك يعرفو انو انتي

والحضوور ضروري يابنات هذا الي سمعتو يعني هيا كلها 3 ايام ماهي كثيره ولو اتأخرتي تدخلي بس تعرفي انو لما تجي

تدخلي تمرري بطاقتك يعني يعرفو موعد دخولك ومدري كيف يحاسبوكي ومافي تسليم بطايق اليوم ماشفت أحد يوزع لأنو المكاتب

الي كانت أمس توزع البطايق مافيها احد ..

وبالنسبه متى ينتهي الموعد على حسب انتي متى تبدأي انصحك تحضرري

والي سأل انو بالزي السعودي لازم ايوااا لازم عشان ماتتعرض لموقف محرج زي الي صار مس ..
    7 "
  4. اللي سألت عن الزي عادي في بنات بناطيل وفي تنانير بس محد فسخ العبايه يعني اغلب البنات بالعبي

الا اللي جايه تستعررض خخخ

يعني عادي وأحس مالو داعي اوري الناس ايش لابسه في بنات ممصخينها شويا وحركات مالها داعي عاد كل واحد وتفكيروو

بالنسبه لبنتك اتوقع صعب تدخليها جوت القاعه معاكي أنا شفت صغار بس مو شهور يعني وكانو جالسين برا مع امهاتهم في الأنتظار

دخول القاعه ممنوع لهم وبالتوفيق
    7 "
  5. الله يعافيكم ياااااارب مرره فرحتوني انو التقرير عجبكم واستفدتوو منو الله أبغاه منكم دعواتكم لأني حامل وولادتي قريبه ان شاء اله

أنا قاعده ارد على جزء جزء عشان الصفحات كانت كثيره لما جيبت ولو قريتها كلها راح انسى بعض الاسئله فأقرا وارد وان شاء

الله ما اكون نسيت أحد

المهم ندى الأيام قال لكم الحق تغيرو مره وحده وعادي الولايه والا المعهد ماتفرق كلها لكي حق تغيريها أنا طلبت تغيير الولايه وقالولي
    انو طلبي وصلهم وانتظرري القبول الجديد بس انا طلبت نفس المعهد بس بمدينه ثانيه ..

الأخ الي سأل عن قبول الملحقيه مافهمت ايش تقصد ؟؟

بس اذا انت من اللي ملفك راح للملحقيه والله ما ادري لانو انتو اغلبكم الي ملفاتكم في الملحقيه من امريكا هذا ملتقى كندا ..وبس

أنا لما سألت قالولي الحضوور ضروري جدا جدا الأخ الي يقول بيحضر آخر يوم بس والله مدري عنك برآحتك بس عشان ابري ذمتي
    كتبت الي سمعتو هناك .. والعام كان في دوره الزاميه 3 شهور دالسنه هيا كلها 3 ايام معقوله مانحضرها كمان ؟؟!

بروح اريح شويات وارجع لكم بعد كم ساعه اكتب تقرير اليوم الثاني الله يوفقكم جميعاااا ويوفقنا لما يحبه ويرضاه ..

لا تنسوووني من دعواتكم لأنو دعوه المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب مستجابه
    7 "
8 من 11 صفحة 8 من 11 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.