الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

المراكز الدولية (كابلان) من معاااي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4887 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. http://www.kaplaninternational.com/a...n-harvard.aspx
    هذا رابط المركز في هارفد سكوير صارحة يحمس خصوصآ ان من برامجة رحلات لهارفد وزيارة مكتباتهاا بس للأسف الولاية غالية
    وما تناسبني .. والي يبغى اي فرع يسوي بحث على نفس الموقع يذكروا فيه الكورسات وبرنامجهم الدراسي لأول يوم وحتى اسعار الأكل عندهم .. ما عليش طولت عليك .. ان شاء الله افدتــــــــتكم
    7 "
  2. ايوووه اخوي يقصد المرافقين اذا عندك مرافق خذ صورة لجوازة وارسلهااا لهم بالأيميل حتى يضيوفة بـI20
    ويرسلو لك القبووول..
    طبعآ الصورة خذها سكنر ونزلها على فلاش وحملها بالجهاز واضفهااا للأيميل بعد ماتكتبة تحدد الكورس وتاريخ بدأ الدراسة والمدينة
    بالتوووووفيق...
    واذا عن الكورسات للأخت الي مشوين ادخلي الموقع حقهم وشوفي معلومات لكل كورس انا عني اخذت توفل واكاديمي لأن ماستر بس انتبهي الأغلب قال تعليمهم ذاتي يعني أبدائي ادرسي من هالحين
    7 "
  3. مشكورة أختي غياب إحساس على ردك
    طيب آنـْآ ودي اختار هالكورس لأن لغتي مش ولابد فما أبغى أطب ف العميق على عماي

General English (start every Monday): lessons focus on practical English including the 4 main disciplines of reading, writing, listening and speaking. The structured study lessons give you access to learning materials such as online language exercises and stimulating course books
    أيش رأيكم
    ‏​بسْ مدري أخاف مايأهلني هالكورس للتوفل ؟
    وبالنسبه لهالكورس أيش الفرق ؟

TOEFL and Academic English (start every Monday: provides students with TOEFL iBT simulations and develops academic English skills.* Class is held 5 days per week and includes 25 hours per week of classroom instruction.* Students must have at least a 53 iBT score to be accepted.
    7 "
  4. أيـہَ وفي آخر الرساله إلي وصلتني اليوم كاتبين
    I will begin processing your acceptance letter and I-20 for April 11, 2011.
    مافهمت هل القبول بيوصل ب 11 ابريل أو الدراسه بتبدا ب 11 ابريل ؟
    مع العلم اني أرسلت لهم في بياناتي أنو أبغى الدراسه ب 25 ابريل
    ياليت إلي فهمت توضح لي
    وأنا دخلت موقعهم مالقيت من خياراات تحديد مكان المعهد. مدينه بورتلاند
    ياليت إلي تحصل صفحة المعهد بهالمدينه تنزل لي الرابط هنا
    ،،
    7 "
  5. دورات و كورسات اللغة الإنجليزية, بورتلاند | معاهد كابلان لتعليم الانجليزية- بورتلاند - أمريكا
    تفضلي اختي هذا رابط بروتلاند .. بس والله مافهمت وش قصدهم من هالرسالة الي ارسلوها لك اعذريني
    وعن الكورسات بصراحه ماعندي اي فكرة بس اخذت الأكاديمي منشان الجامعه ومستوي بالأنقلش متوسط يعني افهم كلامهم بس ناقصني الكتابة وانتي شوفي الي يناسبك ماعندي علم
    7 "
  6. مشكوره غياب إحساس على أفادتك
    اطلعت على كورسات المعهد ف بورتلاند
    أعجبتني العام الأكاديمي المكثف
    . Intensive English Academic year
    مدته 32 أسبوع =8 أشهر ومستواه من ابتدائي لمتقدم
    وياهل للتوفل
    ولكــــن الرساله إلي وصلتني من المعهد ذكرو كورسات
    ماذكرو من ضمنهم هالبرنامج الأكاديمي المكثف
    عادي لو اخترته يثبتونه لي ؟
    7 "
  7. بناااات انا خالي مبتعث في بريطانيا وقالي ان اخذ كورس انقلش عام لأن مهم حتى لو اخلصةفي ثلاث شهور وبعدين الأكاديمي يقولو ضروري لأن يفيدنا في التعامل والقاعدات والأكاديمي لكتابة التقارير الجامعيه بعدين .. انا برجع اراسلهم واغيرررر
    7 "
7 من 41 صفحة 7 من 41 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.