الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

.::مقابلة المرافق بالسفارة بدون قبول I20::.

.::مقابلة المرافق بالسفارة بدون قبول I20::.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4881 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية yoyo1893
    yoyo1893

مبتعث مميز Characteristical Member

yoyo1893 الولايات المتحدة الأمريكية

yoyo1893 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I Live Life from Dream to Dream , بجامعة My Experience
    • My Experience
    • I Live Life from Dream to Dream
    • أنثى
    • My Heart, My World
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

December 17th, 2010, 01:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح مبارك وجمعة مباركة

عندي سؤال بسيط واللي عنده خبره فيه لا يبخل علي بالاجابة ... لا يقرا ويقفل ... يكسب أجر بالرد على تساؤلاتي

موعد السفاره قرب ... قبولي معاي ... بس أخوي باقي ... حط بيانات معهدي فقط الرقم حطه N0000000000

يصير نروح موعد السفارة بدون قبوله مع العلم انه جاب قبول منفصل ... يبي ياخذ فيزة F1......؟

دمتم في رعاية الله وحفظه

2. والله غريبة لانهم كاتبين في التعليمات تبع التاشيرات وكمان الايميل اللي وصلنا وفيه خطوات اجراءات الفيزا ان المرافق ايا كان زوج او زوجه حتى لو F2 يحتاج I-20 منفصل انا مستغرب يعني لازم اكيد طيب هو مايبغى يدرس ولا عنده ضمان مالي ويبغى يطلع F 2 ... كيف الاجراء وكيف يعبي DS-160 ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الامورة
    كيفك كم زمان عنك اخبارك مع الاجراءات المملة .
    بالنسبه للمرافق عادي يروح بدون الاي توني ماافي اي مشاكل ان شاء الله

الله يسلمك يارب
    تمنيت اننا تقابلنا بملتقى جده ... يمكن نكون شفنا بعض بس عاد الامم كثيرة
    ومشكورة على الرد ويارب تكون مقابلتنا مع أمريكي سمح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة drsmsm
    والله غريبة لانهم كاتبين في التعليمات تبع التاشيرات وكمان الايميل اللي وصلنا وفيه خطوات اجراءات الفيزا ان المرافق ايا كان زوج او زوجه حتى لو F2 يحتاج I-20 منفصل انا مستغرب يعني لازم اكيد طيب هو مايبغى يدرس ولا عنده ضمان مالي ويبغى يطلع F 2 ... كيف الاجراء وكيف يعبي DS-160 ؟؟؟
    والله ما أعرف بأمور الزوج ... لأن اللي طالع معاي أخوي وحاط في البيانات انه دارس على حسابه ومعاه كمان كشف حساب وحاط بيانات عمله.
    لكن موضوع الزوج أعذروني ماعندي علم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيـــصـــل
    هلا اخت يويو

انا مرافق وموعدنا باذن الله الاثنين القادم اذا موعدكم بعدنا اخبرك ايش يصير معنا لاني ابروح للمقابله بدون قبول والله يستر

دعواتك
    أنا موعدي الاحد اللي بعد الجاي ... وارسلت لمكتب تجسير فوق 10 رسائل لـ10 موظفين اسألهم عن قبول أخوي وانتظر منهم الرد مع انهم معروفين بالتطنيش ... بس ربك كريم

بالتوفيق يارب والله يفرجها عليك واحنا وراك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yoyo1893

الله يسلمك يارب
    تمنيت اننا تقابلنا بملتقى جده ... يمكن نكون شفنا بعض بس عاد الامم كثيرة
    ومشكورة على الرد ويارب تكون مقابلتنا مع أمريكي سمح

والله ما أعرف بأمور الزوج ... لأن اللي طالع معاي أخوي وحاط في البيانات انه دارس على حسابه ومعاه كمان كشف حساب وحاط بيانات عمله.
    لكن موضوع الزوج أعذروني ماعندي علم

أنا موعدي الاحد اللي بعد الجاي ... وارسلت لمكتب تجسير فوق 10 رسائل لـ10 موظفين اسألهم عن قبول أخوي وانتظر منهم الرد مع انهم معروفين بالتطنيش ... بس ربك كريم

بالتوفيق يارب والله يفرجها عليك واحنا وراك يارب
    ارسلتي صورة جواز اخوك + الشهاده البنكيه ؟؟؟

او ارسلتي وتنتظرين القبول يوصل ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.