الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني ياعز اعظاء موعد يوم 27 ديسمبر

الحقوني ياعز اعظاء موعد يوم 27 ديسمبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4876 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية prince of pain
    prince of pain

مبتعث مجتهد Senior Member

prince of pain الولايات المتحدة الأمريكية

prince of pain , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريوس , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • بكالوريوس
    • ذكر
    • Fort Smith, AR
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 21st, 2010, 09:08 PM

انا سويت موعد بالسفاره على 27 ديسمبر بس المشكله انو الكااب نمبر تبعي
    لم استطيع الحجز به بسب ان الوزراه الــ....(تووت) طيب ياخواني الاعزاء ايش راح اسوي

طبعا انا سمعت من بعض الناس يقولو راجع الوزاره وفي بعضهم يقول راسل السفاره والله احترت ياخوان انا ماوصلني i-20 ولا ارسلو الرقم حقي للسفاره

ياليت احد يقدر يسويلي مسج ياالانجليزي مظمون هذا المسج ان انا لم استطيع حجز موعد بالسفاره برقمي الخاص الي هو الكاب نمبر وابغا اتاكد هل ان رقم الكاب حقي يوجد لديهم بالسفاره
    وله مني اجمل دعاء ياخوان انا بظيقه مايعلم فيها الا الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahyan911
    dears,
    I can't reserve appointment at the embassy by my KAB number and I would like to know if my KAB number is available or not.

وهذا رابط اذا تبي تضيف اي شيء تامر امر

Google Translate
    الله يوفقك ويسهل امرك ويفتحها بوجهك وين ماكنت ياشيخ صراحه تعجز الكلمات توصفك ....

تامرني باي شي مايردك االا لسانك ...
    7 "
  3. أخوووي اسألك انت بتحجز بسفاارة الريااض ..؟؟؟؟

لأن اللي اعرفه ان ارقام الطلب ماتحطهـآ ومو موجوده اصلاً لابقنصلية الظهران ولابجده لكن لما تروح المقابله تثبت لهم انك ضمن البرنامج وتعطيهم رقم الطلب حقك ...

بالتوووفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة robert speirer
    أخوي

قبل موعدك باسبوع رح للوزارة معك الجواز وصورة منه واطلب منهم يرسلون ايميل للسفارة ( يعني خطاب السفارة = الضمان المالي )
    يعطيك لف عافيه بس ماينفع قبلها بيوم لاني حاجز طيران قبل الموعد بيوم عشان اروح للوزراه واتفاهم معاهم...؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخبر داري
    أخوووي اسألك انت بتحجز بسفاارة الريااض ..؟؟؟؟

لأن اللي اعرفه ان ارقام الطلب ماتحطهـآ ومو موجوده اصلاً لابقنصلية الظهران ولابجده لكن لما تروح المقابله تثبت لهم انك ضمن البرنامج وتعطيهم رقم الطلب حقك ...

بالتوووفيق
    ايوه انا من اهل جده حاجز على سفارة الرياض اما من ناحية رقم الطلب راح يطلبو منك عند حجز موعد بسفارة الرياض

انا من ناحية قنصلية جده او الظهران فما عندي خبر عن طريقة حجز الموعد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة exe
    انا امس سويت مقابلتي بالرياض وطلبتني بطاقةالملتقQوممكن ايصال تدقيق الاوراق لاتشيل هم ابد سهالات

]
    الله يسعدك ياغالي بس انتا سويت المقابله كيف يعني بدون الكاس نمبر ولا الi-20 ...؟

والف الف مبروك وعقبال التاشيره تطلعلك وقرار الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.