الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي حضر المحآضرة في السفآره الأمريكية أو إحدى القنصلتين ..يتفضل

الي حضر المحآضرة في السفآره الأمريكية أو إحدى القنصلتين ..يتفضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4889 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آمممم معليش ع التطفل بس ...~

اللي يسألون عن طريقة التقديم ,

هم أرسلوـآ إيميلآت من فترة وفيهآ ثلآث مرفقآت عبآرة عن ملفآت اكسل ؛ نعبيهم ببيآنآتنآ الشخصية وبيآنآت المرآفق أو أي فرد من أفرآد العآئلة يبي يروح معنى وعآدي أكثر من مرآفق حسب اللي فهمته من رسآلتهم
    1-بسفآرة الريآض 2-قنصلية الظهرآن 3- قنصلية الغربية ~

بعد فترة يرسلون لنآ رسآلة انو تم تسجيلنآ بالندوة ونقدر نحضرهآ بسلآم ,

بحآول أجيب الموضوع اللي شفته هون فيه الرسآلة والمرفقآت بعد

والبعض قآلوـآ باللغة الإنجليزية البسيطة بس كثآر يروحون ويفهموـآ وش صآير فـ إحتمآل أروح مدري مآ قررت -__-" ..{ مو متأكدة انهآ بالإنقليش~

.. برب ..
    7 "
  2. السلام عليكم ..

اعزائي انا حضرت الاورينتيشن يوم الثلاثاء الي فات بالقنصلية بالظهران ..

انصح الي ماراح لها يسجل في الاسابيع القادمة .. انا كنت لين اخر لحظة افكر اسحب عليهم قلت يمكن مافيها زود .. بس صراحة استفدت منها اكثر من الملتقى الحلوو !!! الي سوته لنا الوزاره ..
    في ملتقى الوزاره اغلب الاسئله من الطلاب كانت غير مهمه ومضحكة وفوق كذا اغلب الي سألو مصخروهم الدكاترة ..

بس في القنصلية استفدت من كلللل الاسئلة لانها من جد كانت تتكلم عن اشياء راح نواجههها جميعااا .. وغير كذا يستقبلون الاسئلة بشكلل رحب وبابتسامة وغير كذا في مترجم لو الواحد ماعندة لغة ..

الالقاء كان بواسطة وحدة لبنانية اغلب كلامها بالانجلش بس كانت شوي تحكي عربي مكسر .. بعدين يوم جاء نائب القنصل هو امريكي بس يحكي لغة عربية فصحاء مكسرة ههههه كيوت شكله .. كان كلامة كله بالعربي .. بس لما احد يسأله بالانجليزي يرد بالانجليزي ..

بس عن نفسي انا يوم سالته فضلت الانجليزي اسهل لي واسهل له ..
    واغلب الي سألوه كانو يسألون بالانجليزي .. واللي كانو يحبون يسألون بالعربي في مصري كان يرد عليهم بالعربي ويترجم السؤال لنائب القنصل ..

لقاء كان رائع ثري بمعلومات كثيره كنت اجهلها جداا .. "" خاصة عن قوانين دائرة الهجرة وقوانين الدخول لأمريكا و اجراءات المطارات ""..

انا اسفه اني ما اقدر الخصها كلها لضيق الوقت وغير كذا اني مو فاكرة كل شي ...

انصح الجمييييييييع بالحضور حتى ممكن تاخذون اي احد من اهلكم عشان يستفيد .. طبعا غير كذا وزعو علينا منشورات وكتيبات عن الاجراءات والسفر بالعربي وفي شغلات بالانجليزي ..

واتمنى للجميع التوفيق ..
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.