الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سااعدووووووووني بلييييز

سااعدووووووووني بلييييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4871 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام مؤجلة
    احلام مؤجلة

مبتعث جديد New Member

احلام مؤجلة الولايات المتحدة الأمريكية

احلام مؤجلة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد +دبلوم تربيةخاصه , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • اقتصاد +دبلوم تربيةخاصه
    • أنثى
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

December 28th, 2010, 11:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته

انا عاااااوزه اطلع بعثه ..لاستراليا او امريكا ..بس مو عااارفه اي حاااجه ..

كيف اقدم ..وين اروح ..

خلص التقديم والا لسى باقي ..؟؟

وجهووني الله ينوور عليكم ..

انا قسمي اقتصاد منزلي ...اش التخصص الي اقدر ادخل فيه نسبتي 74% تقدير جيد
    وطبعا ابغى لغه بالاول ..
  2. أولا , صـح الـنـوم. التسجيل في البرنامج انتهى منذ أكثر من 5 أشهر. ثانيا , إذا " عاوزة " تطلعي على حساب الدولة , فعليك الإنتظار إلى المرحلة السابقة صيف هذا العام إن شاء الله , ولكن معدلك لا يطابق شروط البرنامج و فبالتالي إما أن تبحثي عن " واسطة " للإلتحاق بالبعثة أو تذهبي للدراسة في بلد الإبتعاث وتطلبي إلحاق بالبعثة من هناك. ولو استطعي أن تسافري الأيام هذه , فحسن لأن هناك أخبار كثير عن وجود مكرمة ملكية بإلحاق الدراسين على حسابهم الخاص فوراً. بالمناسبة , الإبتعاث إلى استراليا مـوقف حالها كحال بريطانيا , ماليزيا , نيولندا , الدول العربية.
    7 "
  3. [quote=& الـمـسـتـشــار &;2522470]أولا , صـح الـنـوم. التسجيل في البرنامج انتهى منذ أكثر من 5 أشهر. ثانيا , إذا " عاوزة " تطلعي على حساب الدولة , فعليك الإنتظار إلى المرحلة السابقة صيف هذا العام إن شاء الله , ولكن معدلك لا يطابق شروط البرنامج و فبالتالي إما أن تبحثي عن " واسطة " للإلتحاق بالبعثة أو تذهبي للدراسة في بلد الإبتعاث وتطلبي إلحاق بالبعثة من هناك. ولو استطعي أن تسافري الأيام هذه , فحسن لأن هناك أخبار كثير عن وجود مكرمة ملكية بإلحاق الدراسين على حسابهم الخاص فوراً. بالمناسبة , الإبتعاث إلى استراليا مـوقف حالها كحال بريطانيا , ماليزيا , نيولندا , الدول العربية

والله ياانا نايمه على العسل .................>>
    يعني بالصيفية فيه تقديم على البعثه ...لا ابغى اطلع على احسااابهم حاالي حال الي طلعووو

عندي مشكلة صغنونه (انا الحين ادرس دبلوم تربيه خاصه هو مدته سنه ونص )بالصيفيه اخلص سنه ..ويصير يبقالي تطبيق ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموووحة
    تهاووووووووووووووووووووووويل... يا احلام مؤجلة..
    ماقدامك الا الدراسة على حسابك الخاص بعدين الالتحاق من بلد الابتعاث بالبعثة

يالله ان شاء الله ع السنه الجاايه ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.