الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الكنديه

الفيزا الكنديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يارب تجينا الفيزاء ياحي ياقيوم....
    .......آآآآآآآآمين.......
    موووود الخطاب ترسل صوره منه بطاقه الاحوال اعتقد مالها داعي
    والشيك 125دولار كندي.............
    لما تروح البنك يعطيك ابلكيشن تعبيه تكتب بخانه اسم المستفيد
    دي الجملهTHE RECEIVER GENERAL FOR CANADA
    بالتوفيق دعوااااتك........
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rayan13
    يا شباب انا شكلي اتورطت بداية دراستي 21/3/2011 ولسا ماقدمت عل فيزا اليوم حبدأ

لان صارت معايا ظروف شغلتني عن امور الفيزا ...

المهم بسألكم يمدي اطلع الفيزا قبل موعد الدراسة ولا لا ؟؟

+ كم ادفع للفيفا عشان يخلصولي الاجراءات ؟... يعني ابغاهم يعبولي الابليكيشن لاني اذا عبيتو بنفسي وطلع فيه غلط اخاف يرفضوا طلبي وارجع اقدم مرة تانية ويضيع وقت !!! فخلينا في المضمون :|

ياريت تردولي في اسرع وقت !!
    أنصحك ترووح بأسرع وقت...
    الفيفا أخذ 300 ريال على كل واااحد أختي وأخووي نفس تاريخ درااستك في كندا
    الأوراق عطينااهم المكتب 19\1\2011 وصلوا إلى السفاره الكندية 22\1\2011
    7 "
  3. موود اهم شي اننا بنتسطرر <<<<<سااااطي هع
    محمد ياعسل مين قالك مانستفيد من الضمان المالي ...لما تبغا تنقل من معهد تجاري لمعهد جامعة بالضمان المالي دا
    انا اصدرت الضمان المالي عن طريق الايميل ولما راسلت نصرة العفنان على موضوع الضمان كتبت ارسلي الصورة للسفارة عشان انا قروشتها بالاسئلة
    وتاني شي الي في الفيفا نور قلتله الضمان جبت صورة <<<وانا جايب معاه الاصل بس كدا قلت قال انا حتى لو في اصل انا اصوره

ومرة تانية اقول لو كنتو بتحول من معهد تجاري لاكاديمي في اوراق من ضمنها الضمان المالي
    وشوقرن
    7 "
  4. اللهم انت ربي لااله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك و وعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء لك بذنبي فأغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب الا انت ,,

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين ,,

اللهم اني عبدك ابن عبدك ابن امتك ناصيتي بيدك ماض في حكمك عدل في قضاؤك اسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك او انزلته في كتابك او علمته احدا من خلقك او استاثرت به في علم الغيب عندك ان تجعل القران العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي ,,

اللَّهُمَّ فَارِجَ الْهَمِّ ، كَاشِفَ الْغَمِّ ، مُجِيبَ دَعْوَةِ المُضطَرِّينَ ، رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرَحِيمَهُمَا أَنْتَ تَرْحَمُني فَارْحَمْنِي بِرَحْمَةٍ تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ ,,

الللهم رحمتك ارجو فلا تكلني الى نفسي طرفة عين واصلح لي شأني كله لا اله الا انت ,,

ياارب تجينا فيزنا بسرعة يااااااااارب !!
    7 "
  5. بالتوفيق للكل ان شاء الله

بس عندي سؤال للي قدموا هل كل اللي قدموا وصلتهم رسالة من السفارة ولا ؟!..

انا كملت اسبوعين من قدمت اوراقي انا واخوي وجاتني رساله ان اوراقي وصلتهم وتقريبا بيخلصوا بتاريخ 8 فبراير

بس اخوي للحين ماجاه اي مسسج ؟!.!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghandoor
    بالتوفيق للكل ان شاء الله

بس عندي سؤال للي قدموا هل كل اللي قدموا وصلتهم رسالة من السفارة ولا ؟!..

انا كملت اسبوعين من قدمت اوراقي انا واخوي وجاتني رساله ان اوراقي وصلتهم وتقريبا بيخلصوا بتاريخ 8 فبراير

بس اخوي للحين ماجاه اي مسسج ؟!.!
    ماشاء الله...مدري وش نظامهم السفارة هذي يعني اوقات ناس يرسلون الفيزا ويجي واحد يرسلها بعدك باسبوع ويستلمها قبلك وانت باقي تنتظر..

لكن انت ارسلتها عن طريق ارامكس ولا الفيفا؟؟
    7 "
34 من 237 صفحة 34 من 237 ... 293334353984 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.