الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولـــ لله الحمد ال يوم خلصت مقابلتي بالسفاره . وبسسسسسسسسسهوووله ,,

ولـــ لله الحمد ال يوم خلصت مقابلتي بالسفاره . وبسسسسسسسسسهوووله ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SPY
    مبروك اختي وعقبآل التذآكر بعد > هع ..
    بس يعآفيك ربي أنآ نآقص عندي القبول مآ بعد أستلمه وانتي قلتي يرجعوآ الي نآقص أورآقه ؟؟
    هلا والله .. ربي يبآرك فيك .. وعقبال عند ياار ب .. آآمين نستلم التذاكر ونفتك ,,

امممم .. اليوم لما دخلت على صالة الانتظار اللي هي قبل صالة المقابله .. كان في ثلاث شبابيك .. وظيفتهم يشيكون على اوراقك .. اهم شيئ عندهم صوره 5 في 5 .. هذي هي المهمه لأنه بيدخلها عنده بالنظام .. واذا مو نفس مواصفات صورة السفاره يقولوون لك سوري صور وتعال ,, هذا قصدي ’’ او اذا جوازك فيه أحد معك يعني ام وعيالها لا يرجعونهم هذا قصدي ’’ أكيد انك فهمت علي .. بالنسبه للأي توني لا عادي يسئلك اذا معك او لا .. قول له ماوصلني وخلاص وتدخل عادي .. سوري ماوضحت هالكلام بالبدايه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamo0o0o0de
    آلف مبروكـ ميسرة أن شاء الله وعقبال الفيزا قريب أن شاء الله

آآمين يارب ,, يبارك فيك وعقبال عند تفرح الفرحه الكبيرة بتخرجك ’’ آآمين استلم فيزتي وفيزة أخوي بعد ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.ابوفيصل
    السلآم عليكم .. يآ أخوآن أنا عندي الأبلكيشن فيه أخطاء .. هل أقدر ألغيه .. أو أسوي واحد ثاني بدون ما ألغي.. علما بأني أقدر أعدل عليه حاليا .. لأني رسلت نسخة للبريد حقي ..
    هلا ابو فيصل .. اذا ارسلته لأيميلك مثل ماقلت ماتقدر تعدل عليه خلاص .. نصيحتي لك سوو لك واحد ثاني وعادي تقدر تسوي من غير ماتلغي الأول .. واذا حجزت موعد بالسفاره على الابليكيشن القديم عادي .. أدخل على حسابك اللي بالسفاره وأدخل على تعديل معولماتك الشخصيه وحط رقم الابليكيشن الجديد .. انا غيرت الابليكيشن حقي وحق مرافقي .. وسويت ابليكيشن جديد .. من دون مآأغير موعدي بالسفاره .. واليوم لما رحت لموعدي بالسفاره ماسئلوني عن الابليكيشن القديم .. مووووفق أخووي ..
    7 "
  4. ألف ألف مبروووك

عقبال ماتستلمي قرار الأبتعاث وأمر الإركاب وترتاحي يارب

الحمدلله والله اني استبشير بالخير اذا كانت الأمور سهله كذا

الله يسهلها علينا يارب , باقي 18 يوم بالضبط على مقابلتي

الله يستر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور السمو
    ألف ألف مبروووك

عقبال ماتستلمي قرار الأبتعاث وأمر الإركاب وترتاحي يارب

الحمدلله والله اني استبشير بالخير اذا كانت الأمور سهله كذا

الله يسهلها علينا يارب , باقي 18 يوم بالضبط على مقابلتي

الله يستر
    يبآرك بكل لحظه بحيآتك .. يسلموو ياقمر ’, يارب ان شاء الله استلمه وانتي بعد عقبالك ,, لا ماعليك ريحي راسك اسهل ممآ نتوقع .. بس انتي كثري استغفاار .. من تجربه والله .. وتوكلي على رب العالمين .. من اللي شفته اليوم كلهم انقبلت فيززهم .. الحمدلله .. لأن أغلبهم مروآ الفيديكس وهم مبتسمين هههههه .. اما 18 يوم باقي ,,.؟ ياصبررررررررك .. لاتخافين ,, انسيهآ لين يجي وقتها مووفقه ياعمرررررررري ..
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.