الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رحت لموعد السفاره وياليتني مارحت

رحت لموعد السفاره وياليتني مارحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4856 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلسم
    بلسم

مبتعث مستجد Freshman Member

بلسم الولايات المتحدة الأمريكية

بلسم , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • ماجستير
    • أنثى
    • في انتظار, في انتظار
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 12th, 2011, 08:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان موعدي في السفاره الامريكيه يوم الاحد اللي فات ورحت للمقابله بدون اي تويني ولاسددت رسوم السيفيس طبعا بس سددت قيمة الفيزا لي ولأخوي مرافقي اللي حصل معنا سويت مقابلتي وتمام انقبلت بس باقي لي الاي تويني واسدد رسوم السيفيس ,بس اخوي انرفض في عدة اسباب لرفضه :
    1-لما سألت أخوي وين سافرت بآخر خمس سنوات جا قالها سوريا والاردن .
    2-ماجاوب بوضوح عن الأسئلة الموجهه اليه بخصوص الدراسه وارتبك بقوه .
    فقررت انو غير صالح للدراسه في امريكا,سؤالي لذوي الخبرة ياجماعه تكفون .
    *هل في امل لاخوي بالتقديم مره ثانيه غلى الفيزا الامريكية بعد ما اجيب القبول له واذا استعد كويس للاسئلة مره ثانيه؟؟خصوصا انه قال مسافر لسوريا؟؟
    *وقيمة الفيزا ووصل سامبا لأخوي هل ارجع اسددها في المره الثانيه له ولا مافي داعي ؟
    *اذا جبت قبولي وسددت السيفيس كيف ارسله للسفاره ولا اروح لهم شخصيا علشان اكمل اجراءات فيزتي؟
    الله يخليكم اللي يقدر يساعدني وربي بدعي له من كل قلبي وراح يخفف علي همي وجزاكم الله كل خير يارب
  2. أعطوه ورقة زرقاء اللون وإلا لا
    أنتوا أخذتوا المقابلة بالعربي وإلا انجليزي
    ليش ارتبك ترا هم يستغلوا الناس ويوم يتردد في الكلام على طول راحت عليه كان المفروض يعطيهم الوجه الثاني
    زي أبويا قالوا له أنت رحت المغرب ؟ قال : من زماااااااااااااااااااااان.>>مع العلم إنوا أنا وأخويا وأمي أخذا فيزا يا حرااام يا بابا
    أعطوه ورقة زرقة وقالوا راجعنا بعد 3 أسابيع
    خليه يراجعهم ...وشكرا
    7 "
  3. صدق كلام الدكتور الي فوق ترى تعتمد على الشخص نفسة انا رحت دولة الظاهر انها مشبوه بالنسبة لهم وسئلني وجاوبتة بكل ثقة وكنت

مطنش ولا كانو هامني شي وقالي وين كمان سافرت طلعتلة برنت من الشنطة بكل سفرياتي يمكن حول 40 سفرة في اخر عشر سنوات

وكانت فية دول مش مضبوطة على حسب الستاند حقهم وجاوبتة جدا عادي وقالي خلاص روح بس الحين مخوفني هل الموضوع الرفض

خايف انهم يرفضون واذا رفضو خيرة ومش نهاية العالم فية اماكن كثيرة نجد فيها انفسنا المهم انا هذا ر ايي يحمل الصواب والخطاء

اشوف انكم تقدمون مرة ثاني وتحاولي تسوين بروفة مع اخوكي وتفهمينو يعني راح تموت اذا سئلوك قلهم رحت اتمشى وش فيها يعني

وبس زي باقي الاعضاء الي راح وطلعتلهم الفيزا والله يوفقاكم
    7 "
  4. شكرا جزيلا للجميع الله يجزاكم خير
    بس هي لما قال اخوي سوريا ردت عليه بتعجب وصوت عاااالي (سورياااا)
    خوفتنا حسيت اننا مسوين شي غلط ولاجريمه ومن هنا بدى اخوي يرتبك .
    طيب وموضوع رسوم اخوي للفيزا هل يرجع يسددها ولاخلاص يكفي تسديده مره وحده ويحاول يقدم مره ثانيه بس؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم
    شكرا جزيلا للجميع الله يجزاكم خير
    بس هي لما قال اخوي سوريا ردت عليه بتعجب وصوت عاااالي (سورياااا)
    خوفتنا حسيت اننا مسوين شي غلط ولاجريمه ومن هنا بدى اخوي يرتبك .
    طيب وموضوع رسوم اخوي للفيزا هل يرجع يسددها ولاخلاص يكفي تسديده مره وحده ويحاول يقدم مره ثانيه بس؟؟
    أعطوه ورقة زرقة
    7 "
  6. انا ولدت بسورية وعشات فيها 15 سنة ....ولما رحت المقابلة كنت واثق من نفسي كتير

وماخد كم سؤال من المنتدى مجهز اجاباتهم ....المهم رحت ولا حتى سألني فين سافرت ...

قلي درست جامعة قلتلو ايوا ....سنة وحدة قلي فين مسافر ...قلتلو امريكا كاليفورنيا

قلي روح سدد سيفيس مبروك وبس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بلسم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    فقررت انو غير صالح للدراسه في امريكا,سؤالي لذوي الخبرة

عااااااااااااادي،

يُعيد المقابلة .. و الفررررص مواتية و إن شاء الله الفيزه تصدررر له !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.