الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما دفعت الاي توني و لا السيفس و الموعد قريب ..

ما دفعت الاي توني و لا السيفس و الموعد قريب ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.maripoo
    Dr.maripoo

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.maripoo الولايات المتحدة الأمريكية

Dr.maripoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحية , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • علوم صحية
    • أنثى
    • في ارض الوطن, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

January 15th, 2011, 08:20 PM

السلام عليييييكم ..

سؤال .. انا ما دفعت الاي توني و لا السيفس و الموعد قريب ...مادفعت الا رسوم المقابلة 45 ريال ...
    في شي ثاني ادفعة غير ؟؟؟؟
    سؤال ثاني انا مرافقي موعده غير عن موعدي ... ولا عنده قبول الا الان ... ممكن يدخلوه لو اثبت انه مرافق؟؟؟؟؟
    بلييييز محتاارة...

وبعديييين لمتى القبوووول يعني ؟؟؟؟؟ شكلنا بنبدي دراسة واحنا ناااسييييين كل المعلومات بعد ماكنا من المتفوقين اهئ اهئ
  2. روحي وادفي رسوم الفيزا في بنك سامبا

اهم شئ عندهم ايصال سامبا 532 ريال + 532 ريال لاخوك بعد

وروحو سو المقابله وكذا وبعدين اذا جاكم القبول سددو السيفيس وارسلو صوره من الاي توني للسفاره

واموركم بخير ان شاءالله

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.maripoo

السلام عليييييكم ..

سؤال .. انا ما دفعت الاي توني و لا السيفس و الموعد قريب ...مادفعت الا رسوم المقابلة 45 ريال ...
    في شي ثاني ادفعة غير ؟؟؟؟
    سؤال ثاني انا مرافقي موعده غير عن موعدي ... ولا عنده قبول الا الان ... ممكن يدخلوه لو اثبت انه مرافق؟؟؟؟؟
    بلييييز محتاارة...

وبعديييين لمتى القبوووول يعني ؟؟؟؟؟ شكلنا بنبدي دراسة واحنا ناااسييييين كل المعلومات بعد ماكنا من المتفوقين اهئ اهئ
    وعليكم السلام ,, الاي توني = السيفس = 700 ريال = 200 دولار .. هو نفسه .. سدديه وارتاحي منه ..

اي باقي عليك الشيئ المهم بالسفاره وهو تسديد رسوم الفيزآ من بنك سامبا 532 ريال .. وصوري منه كذا صوره قبل تروحين للسفاره .. لأنهم بياخذون منك الاصل .. صوري عشان تعوضك المحلقيه بأمريكآ ان شاء الله .. عادي لو موعده غير موعدك .. اذا مو ناوي يدرس يقول انا مرافق .. اذا ناوي يدرس يقول انا بدرس على حسابي وبطلع بفيزة اف1 .. عادي يروح بدون الآي توني مووفقه يارب ..
    7 "
  4. عادي حبيتي بس تروحي انت او مرافقك البنك تقولي لهم انك بتدفعي رسوم تأشيرة أمريكا
    و اهم شيء لاتنسي تآخذي معك الجوازات لانهم يحتاجوا الاسم و رقم الجواز في تعبيئة الايصال
    ربي يوفقك حبيبتي و أي سؤال انا حاضرة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.