الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خطط مدروسة_حتى في الابتعاث (لاتلوموني)

خطط مدروسة_حتى في الابتعاث (لاتلوموني)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. على السؤال متى بتسافرين ؟ مليون ترليون مره

و تدرون وش قاعده افكر فيه ,, << طفره

اول ما جانا قبول مبدئي كان في موضوع عن الاشياء اللي تسويها و ما تسويها لا بغيت تروح بعثه و منها لا تقول لجماعتك الا قبل لا تسافر ب اسبوع ,,<<< هاذي قعدت اضحك منها بس طلعت جد عيونهم اعوذ بالله و الأسئله اللي ما تخلص

انا اقول في واحد منا حنا المبتعثين في جماعته ناس عيونهم حاااره قسم عطلت فوق الخمس الالاف طالب الله يهديهم << قعدت تهلوس من الطفره و الغثاء و الشيب اللي طلع بالراس الله يعين ,, ضغط نفسي و بقوه ,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saya
    على السؤال متى بتسافرين ؟ مليون ترليون مره

و تدرون وش قاعده افكر فيه ,, << طفره

اول ما جانا قبول مبدئي كان في موضوع عن الاشياء اللي تسويها و ما تسويها لا بغيت تروح بعثه و منها لا تقول لجماعتك الا قبل لا تسافر ب اسبوع ,,<<< هاذي قعدت اضحك منها بس طلعت جد عيونهم اعوذ بالله و الأسئله اللي ما تخلص

انا اقول في واحد منا حنا المبتعثين في جماعته ناس عيونهم حاااره قسم عطلت فوق الخمس الالاف طالب الله يهديهم << قعدت تهلوس من الطفره و الغثاء و الشيب اللي طلع بالراس الله يعين ,, ضغط نفسي و بقوه ,,
    استغفر الله والله حتى على الهم والغم حاسدينا ..

الحمد لله على كل حال
    7 "
  3. ههههههههههههههه صح لسانك .. والله صااادق في كل كلمه
    للاسف مافي تنظيم , وكل ماتسالهم عن القبول يقولو انتظر اسبوع ويوصلك واللحين لنا 6 اشهر ولا جاء هـ الاسبوع اللي نستلم فيه قبولاتنا << ولا ضيعنا غير هـ الخطط المدروسه
    7 "
  4. الله يكون في عون الجميع

أبدعت في الوصف وعقبال وصفك للفن الراقي بعد الوصول هناك..

قول: للخط المدروسة ما حصل نصيب مع الخطة ي بالتسلسل الهجائي المعروف في البعد الزمني 4 (سرقات)
    جرب الخطة A وتأكد من خلوها من (و)

أصحابنا الي ما ندري عنهم وصل منهم 50 سعودي حسب شهادة مبتعث سابق بولندا وبدأ الشعب هناك ..

تقبل مروري أخوك..

مبتعث قبل الفيزا (نيويورك السعودية)
    7 "
  5. والله يخوي تستغرب من الوضع الحاصل ..

يعني معقولة وزارة من اهم الوزارات في المملكة مافيها تنظيم !!!!

ياخي على الاقل يفرضون قوانين صارمة على مكاتب جلب القبولات

ويعطونهم مدة معينة ( كافية لجلب القبولات ) واذا انتهت المدة وماوزعوا كل القبولات تطبق عليهم عقوبات رادعة

طبعا انا ماادري وش طبيعة العقوبات اللي من صلاحية الوزارة انها تطبقها

لكن اهم شي انها تكون عقوبات كفيلة بتجنب الخطأ في المرة القادمة

الله يكون بعون الجميع

7 "
  6. ياناس ملينا الله يعيننا ان بكالوريوس ورايح ماستر وعندي شهادتي ومعدي القياس ومقابلة التعيين للمعلمين وضايق صدري انو ماجاني قبول
    اجل كيف اللي خريج ثانوي والله لا انطق منههم حرام والله شي يقهر اخرتها الوالد يقولي والله يابوك لوتبطل بعثه افضلك وهي بالنسبة لي حلم وماراح تجي الفرصه مره ثانيه الله يعين بس
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.