الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

California/DavisStudents.Com >> حــــيآكم :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اممممم زهـــــــــــــــــــــــــــفت ايش ذااا ولا رساله من اي احد ... ايش السالفه شافو موعد دراستنا بعيد قالو خلونا نسحب عليهم شووي مايدرون ان اعصابناا تلفاانه ... يعني انا قلت بشغل نفسي ومابفكر .. رجعت غصب عني افكـــــــــــــــر

يهوو اخترعولنا فكررررررره نسويهاا نبغى نعرف واش وضعناااا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة makhamis
    والله ياسميه بالنسبه لي كان باسمي ومن جهة عملي هي الي راح تتحمل تكاليف ابتعاثي بس أتوقع انه لازم يكون باسمك والمبلغ ممكن يكون في حدود 10 الاف دولار ... ترى هذي كلها توقعاااات ماادري هل هي صحيحه ولا لا يعني قد سمعت قبل هالكلام لكني ماجربته
    طيب ،، يعطييك العافية ،، ما تقصر ،، بس تدري ،، ما اعرف اقرأ اسمك !

طلعت شهادة بنكية بـ ١٥ الف دولار ،، وحأحاول ارسلها لهم ،، يمكن العله في الاولى !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ShooG
    اممممم زهـــــــــــــــــــــــــــفت ايش ذااا ولا رساله من اي احد ... ايش السالفه شافو موعد دراستنا بعيد قالو خلونا نسحب عليهم شووي مايدرون ان اعصابناا تلفاانه ... يعني انا قلت بشغل نفسي ومابفكر .. رجعت غصب عني افكـــــــــــــــر

يهوو اخترعولنا فكررررررره نسويهاا نبغى نعرف واش وضعناااا
    انا الين نفسي انسى الموضوع من كتر القلق !!

لو تعرفي ايميل من نفس المعهد نراسله يصير خير ،، لكن الايميل اللي وصلنا شكله مؤسسة هناك !! مش خاصه بمعهد ديفيس !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sumayah77
    انا الين نفسي انسى الموضوع من كتر القلق !!

لو تعرفي ايميل من نفس المعهد نراسله يصير خير ،، لكن الايميل اللي وصلنا شكله مؤسسة هناك !! مش خاصه بمعهد ديفيس !!
    دا ايميل رايان المسؤل عن القبول في المعهد ويرد بسرعه rhedrick@ucdavis.edu

بس لا تتعبي نفسك كل مارسله يقلي باقي ماكتملت اوراقك

بس سمية دحين انتي اشبك حايسه في هرجه الشهادة البنكيه والمرافق ؟؟
    7 "
  5. يختي شكيت في الشهادة اللي جبتها لما دخلت على اساس اعبي الابلكيشن عشان التسجيل قريت انو المبلغ لازم بالدولار والشهادة البنكية اللي سويتها كان المبلغ مكتوب بالريال وبس قلت شكل التاخير بسبب دا الشي !! نفسي اعرف احد هناك في نفس الجامعه عشان اعرف كيف اتصرف .. جابولي الصمرقع بسبب تاخيرهم .. الله يصبرنا
    7 "
  6. وانتي تعبي ابليكيشن ليه مو هما خلاص الي حيمعلو كل شي ؟؟

وبعدين التاخير عند الكل مو بس عندك

وانا امس راسلت جلوبل وقلي انوو الاي توني حيوصل خلال دا الشهر وحستلمه من مكتب تجسير

يعني نردد ياليل ماطولك ... انا خايفه بعد التاخير دا كله يقوموو يجيبولنا الاي توني لنا احنا بس ومايجيبو للمرافق

انا اول مره مارسلت الشهاده البنكيه

بس لما فكرت فيها قلت يمكن قصدهم بالمرافق الزوج والاطفال مو قصدهم الاخ والاب

فقمت ارسلت لهم الشهاده البنكيه وكتبت لهم انو مرافقي اخويا وانوو ابغى الاي توني يوصل معا بعض بس مافي اي رد للان
    7 "
  7. اسمي : NANY

تاريخ الدراسة : 14 MARCH >> ان شاء الله ..

المرافق : الوالد

المرافق راح يدرس :NOTHING

الحالة الإجتماعية :Single

الدرجه العلميه : بكالوريوس >> بإذن الله

المنطقه : الشرقيه

سني أو شيعي : شيعيه وافتخر..
    7 "
7 من 45 صفحة 7 من 45 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.