الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

مستقبلي بينتهي و طموحي بيتحطم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من اداب الدعاء انك تدعي وانتي متيقنة ان الله سيستجيب دعائك..
    يعني تدعين ربك وتقولين ربي ماراح يخيبني وراح يستجيب دعائي...يعني تحسنين ظنك بالله...
    انتي تقولين انا يئست وهالشي ماينفع لاتقنطي من رحمة الله..( ربي ارحم بي من امي الي ولدتني يعني تخيلي نفسك تبكين عند امك وقلبك محروق وانتي تبغين حاجة فية خير لك انشالله هل تتوقعين ان امك ترفض مستحيل لا اكيد راح توافق) فما بالكي برب العباد الذي هو ارحم من امكي بك....
    يااختي لا تصيرين يائسة بالشكل هذا لازم يكون عندك ايمان ان الخيرة فيما اختارة الله وانو كل شي يصير لنا مقدر ومكتوب..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابيك لغربتي دائم
    من اداب الدعاء انك تدعي وانتي متيقنة ان الله سيستجيب دعائك..
    يعني تدعين ربك وتقولين ربي ماراح يخيبني وراح يستجيب دعائي...يعني تحسنين ظنك بالله...
    انتي تقولين انا يئست وهالشي ماينفع لاتقنطي من رحمة الله..( ربي ارحم بي من امي الي ولدتني يعني تخيلي نفسك تبكين عند امك وقلبك محروق وانتي تبغين حاجة فية خير لك انشالله هل تتوقعين ان امك ترفض مستحيل لا اكيد راح توافق) فما بالكي برب العباد الذي هو ارحم من امكي بك....
    يااختي لا تصيرين يائسة بالشكل هذا لازم يكون عندك ايمان ان الخيرة فيما اختارة الله وانو كل شي يصير لنا مقدر ومكتوب..
    انا ماودي ايأس واستسلم لكن غصبن عني مو بيدي
    الله يقدم اللي فيه الخير
    7 "
  3. ياقلبي عليكي
    أجل بالله أنا ايش أقوول .. إلي بعد انتظار القبول جاني الاسم خطأ
    ولا قدمت على فيزا ولا أرسلت قبول لمرافقي
    مشي حالك هيا الدنيا كذا واتوكلي على ربك .. وخليك متيقنه بأنه لكل مجتهدٍ نصيب
    " إني لا أضيع عمل عامل منكم "
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيدة العشاق
    ياقلبي عليكي
    أجل بالله أنا ايش أقوول .. إلي بعد انتظار القبول جاني الاسم خطأ
    ولا قدمت على فيزا ولا أرسلت قبول لمرافقي
    مشي حالك هيا الدنيا كذا واتوكلي على ربك .. وخليك متيقنه بأنه لكل مجتهدٍ نصيب
    " إني لا أضيع عمل عامل منكم "
    بس انا ماعندي محرم غير ابوي واذا ماطلعت فيزته او اذا طلعت بعد 6 شهور او سنه مستقبلي بينتهي
    الله يعين
    7 "
  5. والله ما بيدي اسويلك شي غير الدعاء الله يوفقك وييسر امرك ويفرج لك من عنده ...مالنا الا رب العالمين سبحانه..قلبي معاك واذا تأخرتي عن موعد الدراسة اشرحي الموضوع للمعهد وان شاءالله يوافقون ويغيرون لك انتي بس اصبري معليه ولا تيأسين ولا له داعي تتحطمين عيشي حياتك وخلي املك بالله كبير الفيزا كذا ولا كذا بتوصل ان شاءالله وقرار الإبتعاث ترى ما ياخذ شي زي ما يقولون يطلعون بيوم
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.